الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمهتمين بنتائج جداره

للمهتمين بنتائج جداره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لكن أختي هل توافق وزارة التعليم العالي إبتعاثي لأني مبتعثه على حسابها لأن من شروطها أن لايكون شاغلا لوظيفه حكوميه في نموذج تعبئة إستمارة إصدار القرار
    وممكن توضحي لي أكثر من ناحية الإجازه في حالتي هذي هل تكون إجازة دراسيه أم إستثنائيه بدون راتب
    وشكرا
    7 "
  2. واللهي ماعندي علم عن وزارة التعليم العالي ولكن في وحده كانت معنا والحمد لله وماشاء الله طلع اسمها بجامعة بحايل على ما اعتقد وقالت ان ودها تكمل ماستر واقترح عليها احد الاعضاء باكمال دراستها بابتعاثها من الجامعه ويكون نصف راتبها يمشي لها من الجامعه بالاضافه الى راتب الابتعاث
    والان ماشاء الله بعد ان سمح للمعلم بالابتعاث اصبح وضعنا مثل وضح المعيدين
    يعني اختي ماراح نخسر شي دام حنا في مجال التدريس اطمئني
    7 "
  3. لكن أنت ذكرت أنها إنقبلت بجامعة حائل والجامعات تبع وزارة التعليم العالي يعني مافيه إشكال
    لكن الوضع يختلف مع المعلمه هي حتكون تبع وزارة التربيه والتعليم وأنا مبتعثه على حساب وزارة التعليم العالي يعني المشكله بين وزارتين وكل واحد في وظيفته لازم يبتعث على حساب وزارته يعني مثلا لو أطلب إجازه من وظيفتي بخصوص البعثه لازم أجيب إثبات قبول جامعه مثلا على شان يقتنعوا وزارة التربيه والتعليم وحيكون مختوم من وزارة التعليم العالي هو ذا مربط الفرس
    أرجو من عنده أي معلومه بهذا الشأن يفيدنا بها.........
    7 "
  4. اختي ام غرام الظاهر مافهمتي علي
    انا اقول لك في نظام نزل يسمح للمدرسين والمدرسات في المدارس الابتعاث من اجل اكمال الدراسه بدون راتب من المهنه والاقتصار عبلى راتب الابتعاث وهذا الفارق بالنسبه لمعيدي الجامعه انه يمشي لهم نصف الراتب من الجامعه بالاضافه الى راتب الابتعاث
    اختي كاب كيك نزل اعلان امس ان سابقا تم الاعلان فقط عن المفاضله يوم الاحد وليس كما اعتقد البعض انه اعلان اسماء ودي اني ضحكت بس ماقدرت
    اختي اولاا كلنا فكرنا مثلك ولكن على مايبدو حنا فهمنا بالظاهر
    7 "
  5. ام غرام فكرتك نفس فكرتي ..ماابغى اضيع البعثه وكذالك الوظيفه....
    بس شوفي ماتقدري تاخذي اجازه من غير مرتب الا بعد 6شهور تقريبا من التعيين...

تصدقي يااختي فكرت مثلك تماما ...اخذ اجازة واروح البعثة بس بصراحة حسيتها حرااااام وغش...لأن التعليم العالي من شروطة ما اكون موظفه...
    فهذا خلاني اتراجع...

تصدقي احنا البنات خطيريييييييين مرة...
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا عندي سؤال
    الحين اللي تقدم على جدارة و تبي وظيفة معلمة هل فيه تقديم ثاني ايضا عن طريق وزارة التربية و لاّ خلاص التقديم على جدارة يكفي
    السؤال لأن زوجتي قدمت على جدارة و تقول ما لقت في موقع وزارة التربية و لا من سؤالها لزميلاتها أي شي يفيد عن وجود مكان آخر للتقديم لوظائف المعلمات فما أدري وضعنا مضبوط بالنسبة للتقديم و لاّ فيه شي ناسينه
    الأمر الآخر متى تتوقعون تطلع نتائج التعليم
    و شكرا
    وفقكم الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.