الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة الحصول على 400 دولار من شركة التأمين لـ شراء نظاره طبيه

شرح طريقة الحصول على 400 دولار من شركة التأمين لـ شراء نظاره طبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلته
    هلا أخوي بصراحة اللي أنت بتقوله شيء غريب
    مجموعة كبيرة من الطلاب أعرفهم طلعوا نظارات وبدون الهرجة الطويلة دي
    نحن هنا في ولاية واشنطن ، ممكن تختلف من ولاية لولاية
    وبالنسبة اللي بيسأل عن النظارة الشمسية
    فالتأمين يغطيها 100% وكمان أكثر من نظارة مجموعهم 500 أو 400 دولار الله أعلم
    أنا طلعت نظارتين شمسية وحدة ب150دولار والثانية 99 دولار والثالثة في الطريق إن شاء الله
    والله حبيبي هذا الي حصل معاي و زي ما قلت انا منضم مع مكرمت الملك و اغلب الشباب الي منضمين نفس حالتي

وواحد من الشباب من الي منضمين من زمان قال انه من زمان كانوا يقدروا ياخذوا قد ما يبغوا بس دحين يقول حولوها لـ خصم ولو حاب الكامل لازم تسوي كل هذا وبالنسبه للقصه الطويلة والله انا سويتها وما اخذت من 5 دقايق بس انا حاطها بالشرح المفصل عشان تكون واضحه للجميع

و برضه واحد من الي منضمين من زمان الى الآن بطاقته ما اتأثرت ويقدر ينبسط على راحته فـ الموضوع على حسب الرد الي يجيك بطاقتك تغطي يعني تمام لو ما تغطي يعني لازم تسوي الي شرحته

و الطريقه سهله

تتصل عليهم

تطلب آي دي مؤقت للنظاره ( احتمال يطلبوا سبب عاد قلهم انه يجيني خصم ومن هذا الكلام )

تنسخ الاي دي و تعطيه لـ المحل

واي سؤال انا جاهز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    يعطيك العافية ، ياخي التامين في امريكا هو ( سبهلله ) اذا ما تستهبل ماتاخذ حقك ، امس صاحبي راح محل و اشترى عدسات نظر علي التامين ، و الثاني راح لدكتور اسنان مصري ( في كل مكان و انواع النصب ) و عمل جسر لاسنانة و كتبوا له بالفاتورة انهم تم خلع السن ، ياسيدي اذا ما تعرف تحتال عليهم صدقني مابيمشي حالك
    الله يعافيك حبيبي وبالنسبه للحركة هذي ترا ناوي اسوي بيها تقويم :P

و المفروض شركة كبيره زي Aetna ما تسوي هذي الحركات ... يعني معقولة شركة زي هذي منتشرة في اغلب مستشفيات امريكا, تعطيك بلان مو حقك او تنقص من حقك بالغلط ؟؟ خيييييييير ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    تكاليف المستشفى في امريكا غالية جدا .. مثلا جرح في اليد بقزاز يكلفك حوالي 2000 دولار! و التأمين راح يغطيلك لـ حد مليون دولار

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1LoEg94Up
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اخوي الغالي ياليت تشرح لي المنسوخ ؟؟
    وبالنسبه للتأمين يشمل الدارس على حسابه الي ما بعد انضم؟؟

تقبل مروري....
    بالنسبه لـ الشرح انا اقلك ايش الي صاردولا

واحد من الشباب كان يغسل كاسه و انكسرت و انجرح في يده اليمين طبعا جرح عميق شويتين راح المستشفى و سوا خياطه و شاش و اعطوه ابره ومن هذا الكلام ( وهو ما عنده بطاقة التأمين بس عنده رقم البطاقة في التأمين ) قالوله الحساب 2000 دولار :S اعطاهم الرقم حق التأمين و مشوه وهوا ما استلم البطاقة الا الآن بس انا متأكد انه اعطاهم بطاقة رسميه فيها اسمه زي الي مسجل في التأمين عشان كذا مشوه

و بالنسبه لنا كـ سعوديين ( مالي خبره بالخليجيين ) التأمين الي معنا من اقوى التأمينات لأنه يغطي في اغلب المستشفيات في امريكا ( بصراحه ما مرت علي مستشفى التأمين ما غطاها ) و التكلفه حدك فيها مليون دولار ( على حسب كلام واحد من الشباب )

وبالنسبه لـ التأمين الي عند الامريكان فـ المدرسه تحكينا انها يوم من الايام تعبت و راحت المستشفى حتى و معاها تأمين لازم هيا كمان تدفع مبلغ يعني عندهم التأمين مو شامل و لكن خصم ( تأمين عادي ) اما بالنسبه لنا فـ ما ندفع شيء ( تأمين محترم )

ويوم اقول واحد من الشباب قال فـ اكون متأكد من انه مو حق كذب :P و صادق في كلامه ....

وبالنسبه لـ سؤالك فـ لا لازم تكون منضم في البعثه ويرسلوا لك التأمين ويقولولك سوي وما سوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    والله حبيبي هذا الي حصل معاي و زي ما قلت انا منضم مع مكرمت الملك و اغلب الشباب الي منضمين نفس حالتي

وواحد من الشباب من الي منضمين من زمان قال انه من زمان كانوا يقدروا ياخذوا قد ما يبغوا بس دحين يقول حولوها لـ خصم ولو حاب الكامل لازم تسوي كل هذا وبالنسبه للقصه الطويلة والله انا سويتها وما اخذت من 5 دقايق بس انا حاطها بالشرح المفصل عشان تكون واضحه للجميع

و برضه واحد من الي منضمين من زمان الى الآن بطاقته ما اتأثرت ويقدر ينبسط على راحته فـ الموضوع على حسب الرد الي يجيك بطاقتك تغطي يعني تمام لو ما تغطي يعني لازم تسوي الي شرحته

و الطريقه سهله

تتصل عليهم

تطلب آي دي مؤقت للنظاره ( احتمال يطلبوا سبب عاد قلهم انه يجيني خصم ومن هذا الكلام )

تنسخ الاي دي و تعطيه لـ المحل

واي سؤال انا جاهز
    غريبة

ممكن الوضع مختلف من ولاية لولاية

تقريبا أكثر من 20 طالب حصلوا على النظارات الشمسية وبدون أي مقابل وفي نفس الوقت بالكثير ربع ساعة ( طباعة الفواتير)

وأنا طلعت نظارتين وإن شاء الله راح أطلع نظارة خلال أيام .

وترى التأمين له مميزات كثيرة يجهلها كثير من الطلاب عدسات ومساج ومترجم و......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غُليل
    كيف أطلع نظارة شمسية؟
    هل أذهب لأي محل نظارات شمسية وأعطيه بطاقة التأمين وخلاص كذا؟
    بالضبط

بس لازم يكون المحل يقبل تأمين أتينا

ترى مافي أسهل من إنك تطلع نظارة شمسية

ما تحتاج إلا إنك تختار النظارة اللي تعجبك بس ما يتعدى حدودها 400 أو 500 دولار .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ReKo0o
    النظارة الشمسية يشملها التأمين ولا مايشملها ؟!

لاني رحت محل وقالي لازم تسوي فحص اول !!

اذا نظرك سليم اقدر اسويلك خصم 20 % على النظارة الشمسية واذا نظرك مو سليم اسويلك نظارة شمسية على التأمين .. !!
    روح لمحل ثاني

ترى التأمين يغطي النظارة الشمسية

تراه يا نصاب أو ما يعرف يشتغل

الشباب اللي عندنا كلهم وأنا منهم طلعنا نظارات شمسية وليست نظارة واحدة

وما يحتاج لا فحص ولا حاجة

وسلامتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلته
    غريبة

ممكن الوضع مختلف من ولاية لولاية

تقريبا أكثر من 20 طالب حصلوا على النظارات الشمسية وبدون أي مقابل وفي نفس الوقت بالكثير ربع ساعة ( طباعة الفواتير)

وأنا طلعت نظارتين وإن شاء الله راح أطلع نظارة خلال أيام .

وترى التأمين له مميزات كثيرة يجهلها كثير من الطلاب عدسات ومساج ومترجم و......
    لا والله ما ظنيت انه يختلف من ولاية لـ ولاية ولا كانوا قالولي لأ ما يحقلك بس يمكن لو داخل جديد يمشوك

وبالنسبه للمميزات ما تقدر تعطيني الرابط الي فيه الكلام ( حتى لو كان بالانجليزي )
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.