الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا اكلت هواء.. بالله نصيحتكم في معهد ممتاز...ضروووووري

مساعدة انا اكلت هواء.. بالله نصيحتكم في معهد ممتاز...ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Krazy
    Krazy

مبتعث جديد New Member

Krazy السعودية

Krazy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • nothing, nothing
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

May 9th, 2011, 07:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بصراحة ماني عارف كيف ابدا لكن ابغاكم تنصحوني في معهد ممتاز في امريكا لاني بصراحة جيت في معهد سيء جداً
    اللي هو Virginia Tech Language and Cultural Institute في Blacksburg ,VA واول اسبوع وصلت فيه للمعهد نصحوني ناس اني اغير المعهد لاني كنت جاي على حسابي بس انا قلت لا يمكن الجامعة قوية ولازم يكون معهدها زييها
    بس للاسف النظرية طلعت خاطئة والله
    صحيح انه الجامعة قوية بس المعهد من جنبها وانا انصح اللي جاي للمعهد يفكر ويسأل قبل كل شي
    وترى المعهد مو في نفس الحرم الجامعي وعلى حسب ما سمعت انه بس يتبع الجامعة بالاسم لكنه مو معهدها (هذا اللي سمعت<<< يعني مو متأكد)
    وبعد شهرين عرفت الحقيقة المررة اللي ما منها مفر ووالله بديت اتحطم
    لا احد يقول انه شهرين مو كافية لا والله كافية وزيادة واللي سار لي يثبت ذلك

فانا محتاج نصيحتكم في معهد ممتاز
    سمعت انه فيه واحد في دنفر، وفيه واحد في كنساس، واوحد في فيلادلفيا بس بصراحة ما اعرف وخايف لان لو غيرت ما عاد لي اي تغيرر ثاني

لااحد يتوقع اني اكذب او اني اكره له الخير لا والله هذا من تجربتي في المعهد وكثير شبااااب سعوديين نقلوا منه وفي ناس في الطريق وانا ان شاء الله من ضمنهم

الله يوفقنا أجمعين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.