الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير 9/5/2011 الساعه 9:30 تم رفض فيزتي بالسفاره الامريكيه بالظهران تكفون دخلوا يالربع

تقرير 9/5/2011 الساعه 9:30 تم رفض فيزتي بالسفاره الامريكيه بالظهران تكفون دخلوا يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الوقيتان
    الله يكون بعونك
    حاول تروح لسفاره الرياض يمكن تنضبط امورك
    سفاره الرياض قرب موعد
    بعد شهر بشهر سته ميلادي
    وانا خلاص زهقت من الجلسه بطلع ماصدقت يجي هالموعد تبيني نتظر شهر بعد

وربي نفسيتي حدها زفت تعبت وربي قسم بالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    تسلمين يارب على ردك

وربي حطمني حسبي الله عليه نفسيه خايسه

يقولي انت (لاتصلح تكون طالب مجتهد بالامريكا ) ورمى الاوراق علي

ولاطلب كشف حساب والاوراق الثانيه حقهتهم

ستلعن معي الثانويه والدرجات حسبي الله عليه

مع العلم دراجتي بالدلوم مره حلوه

قسم بالله يالاخوان جالس بغرفتي باليت

مدري وش سوي حدي مضايق مع العلم مجهز كل شي كنت

ملابسي ومشتري ملابس جديده وشنط وكنت حدي فرحان بقرب سفرتي والمقابله

واليوم سددها بوجهي الله لايوفقه يارب

حدي مضايق وربي

وربي الحمد الله حتى صلاتي مصليها قبل لا اروح وداعي ربي

بس وين المشكله مدري مسكينه

بنت قامت تبكي اليوم نفس الشي رفض فيزتها مع العلم هي المرحله السادسه على ماتوقع لاني سمع ابو البنت يقول بنتي مبتعثه قال فيزتها مرفوضه

شوف الدمعه بعيونها المسكينه

وربي مقهور مدري وش سوي

يعني تنصحوني بكندا الاجرئاتهم معقده مثل السفاره الامريكيه او لا
    الله يسلمك ولو كلنـآ هنـآ نسآعد بعض وقت مآنكون بحآجهـ بعض =)

و خذهـآ نصيحهـ مني !!!

آحسسسسسسسسسسسسن لك آنه رفضهـآ !!

خصوصـآ دآمهـآ قنصلية الظهرآن !

آنه يرفضهـآ من البدآية آحسن من آنك تتعذب نفسنـآ ونحتري بالشهور مآنعرف آذآ همآ بيعطونـآ الفيزآ بجد ولآ يمآطلون !

مآ آقول كلنـآ !

آقول ثلآث آربآعنـآ طلعت فيزنـآ بعد آنتظآر آكثر من 90 يوم !

وحتـــــــــــــى الدرآسة مآجآبو خبرك .. آذآ قرب موعد درآستك قآلوآ لك خذلك موعد جديد !

فـ آنـآ آقولك .. بآلعكسسس لآ تضآيق نفسك ولآ شي !

بآلعكسسسس ،، قول مآعآش والله من يضآيقني ولآ حتى يقهرني والحيآهـ مآهي وآقفهـ لآ عليهم ولآ على آمريكتهم اللي ذآلينـآ عليهـآ والحيآهـ مآهيب وآقفهـ عليهم فيه خيآرآت كثيرهـ غيرهم يعني بالعربي لآيكثر خخخ !

وربي معآنآهـ آنهم يرفضونهـآ آحسن من آنهم يعلقونهـآ وتصير حيآتك بس " بتعطوني الفيزآ ولآ لآ ! "

وقدآمك الموآضيع آدخلهـآ وآقرآ وشوف البلآوي وشوف كيف الآنتظآر يتلف الاعصآب وهمآ ولآ جآبو خبرك !

آنـآ بآلآسبوع اللي قررت فيه اني آنقل لـ كندآ لآني كملت 3 شهور وهمآ يمآطلون معي وبجد ذقت الويل منهم .. سبحآن الله تيسرت آموري وطلعوهـآ لي والحمدلله رب العآلمين !
    بس بعد شنو !!

بعد مآ جددت موعد درآستي 3 مرآت والنآس طفشششوني بسؤآل " هآهـ .. متى بتسآفرين ؟؟ "

فـ خذهـآ نصيحهـ مني .. وربي لو مهمآ كآنت كندآ معقدهـ مسسسسسسسستحيل نفس آمريكآ !!

والخيرهـ فيمآ آختآرهـ اللهـ =)

ترآهم مآدروآ عنك ولآ عن البنت يومكم تضآيقتوآ ولآ آنقهرتوآ ولآآآآآ تغبنتوآ ولا بعيد الشر عنكم آنتحرتوآ !

والله مآحركتوآ فيهم شعرهـ حتى !

نصيحهـ آخويهـ مني لـك .. كنـدآ آحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن

< معليش ترآي ذقت الويـل والعذآب والمر وكل ششي من الفيزآ الآمريكيهـ لآ تدقق يعني بالعربي بنت حآقدهـ و ودهـآ لو كآن خيآرهـآ من البدآية كندآ هههههههه

وآنـآ من الطلآب اللي آجبروني على آمريكـآ ولآ آنـآ من البدآية لآ آحب آمريكـآ ولآ آحب تعقيدآتهـآ و وسآوسهـآ !

يكفيك مآعمرك سمعت بيوم عن آشآعة آنو بـ كندآ مآسكين فلآن لآنه آرهآبي !

مآفيه آحلى من كندآ ويكفييييييييييييييييك الشي اللي فآقعن قلبي آن مكافأتهم آكثر مننأ بـ آمريكا الضعف مع اننا بـ آمريكـآ فيهـ عندنـآ ولآيآت آغلى بـ كثير من كندآ !

يعني بدل مآ تآخذ الف فـ آمريكآ تآخذ آلفين بـ كندآ

شفت شلون هذي فآيدهـ كبيرهـ !!!!!!!!!

فـ قول الحمدلله .. ولك الخيـآر .. تعطي آمريكـآ فرصه ثآنيهـ ولآآآ .. تحول لـ كندآ =)

وطبعاً الخيآر آلآول والآخير لـك ولـ شنو آنت مرتآح و ودك فيه =)

مووووووفــــق يــــآآآرب =)

و آسسسسسسسفهـ لو طولت علييييك

و آذآ عندك آي آستفسآر عن كندآ ولآ آمريكـآ كلنـآ بالخدمهـ =)

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~

الله يسلمك ولو كلنـآ هنـآ نسآعد بعض وقت مآنكون بحآجهـ بعض =)

و خذهـآ نصيحهـ مني !!!

آحسسسسسسسسسسسسن لك آنه رفضهـآ !!

خصوصـآ دآمهـآ قنصلية الظهرآن !

آنه يرفضهـآ من البدآية آحسن من آنك تتعذب نفسنـآ ونحتري بالشهور مآنعرف آذآ همآ بيعطونـآ الفيزآ بجد ولآ يمآطلون !

مآ آقول كلنـآ !

آقول ثلآث آربآعنـآ طلعت فيزنـآ بعد آنتظآر آكثر من 90 يوم !

وحتـــــــــــــى الدرآسة مآجآبو خبرك .. آذآ قرب موعد درآستك قآلوآ لك خذلك موعد جديد !

فـ آنـآ آقولك .. بآلعكسسس لآ تضآيق نفسك ولآ شي !

بآلعكسسسس ،، قول مآعآش والله من يضآيقني ولآ حتى يقهرني والحيآهـ مآهي وآقفهـ لآ عليهم ولآ على آمريكتهم اللي ذآلينـآ عليهـآ والحيآهـ مآهيب وآقفهـ عليهم فيه خيآرآت كثيرهـ غيرهم يعني بالعربي لآيكثر خخخ !

وربي معآنآهـ آنهم يرفضونهـآ آحسن من آنهم يعلقونهـآ وتصير حيآتك بس " بتعطوني الفيزآ ولآ لآ ! "

وقدآمك الموآضيع آدخلهـآ وآقرآ وشوف البلآوي وشوف كيف الآنتظآر يتلف الاعصآب وهمآ ولآ جآبو خبرك !

آنـآ بآلآسبوع اللي قررت فيه اني آنقل لـ كندآ لآني كملت 3 شهور وهمآ يمآطلون معي وبجد ذقت الويل منهم .. سبحآن الله تيسرت آموري وطلعوهـآ لي والحمدلله رب العآلمين !
    بس بعد شنو !!

بعد مآ جددت موعد درآستي 3 مرآت والنآس طفشششوني بسؤآل " هآهـ .. متى بتسآفرين ؟؟ "

فـ خذهـآ نصيحهـ مني .. وربي لو مهمآ كآنت كندآ معقدهـ مسسسسسسسستحيل نفس آمريكآ !!

والخيرهـ فيمآ آختآرهـ اللهـ =)

ترآهم مآدروآ عنك ولآ عن البنت يومكم تضآيقتوآ ولآ آنقهرتوآ ولآآآآآ تغبنتوآ ولا بعيد الشر عنكم آنتحرتوآ !

والله مآحركتوآ فيهم شعرهـ حتى !

نصيحهـ آخويهـ مني لـك .. كنـدآ آحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن

< معليش ترآي ذقت الويـل والعذآب والمر وكل ششي من الفيزآ الآمريكيهـ لآ تدقق يعني بالعربي بنت حآقدهـ و ودهـآ لو كآن خيآرهـآ من البدآية كندآ هههههههه

وآنـآ من الطلآب اللي آجبروني على آمريكـآ ولآ آنـآ من البدآية لآ آحب آمريكـآ ولآ آحب تعقيدآتهـآ و وسآوسهـآ !

يكفيك مآعمرك سمعت بيوم عن آشآعة آنو بـ كندآ مآسكين فلآن لآنه آرهآبي !

مآفيه آحلى من كندآ ويكفييييييييييييييييك الشي اللي فآقعن قلبي آن مكافأتهم آكثر مننأ بـ آمريكا الضعف مع اننا بـ آمريكـآ فيهـ عندنـآ ولآيآت آغلى بـ كثير من كندآ !

يعني بدل مآ تآخذ الف فـ آمريكآ تآخذ آلفين بـ كندآ

شفت شلون هذي فآيدهـ كبيرهـ !!!!!!!!!

فـ قول الحمدلله .. ولك الخيـآر .. تعطي آمريكـآ فرصه ثآنيهـ ولآآآ .. تحول لـ كندآ =)

وطبعاً الخيآر آلآول والآخير لـك ولـ شنو آنت مرتآح و ودك فيه =)

مووووووفــــق يــــآآآرب =)

و آسسسسسسسفهـ لو طولت علييييك

و آذآ عندك آي آستفسآر عن كندآ ولآ آمريكـآ كلنـآ بالخدمهـ =)

مشكوره وربي ماقصرتي

من القهر رحت تغديت واكلت بحياتي ما كلت زي قبل شوي من القهر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حسبي الله عليهم لعبوا فينا لعب قسم بالله حتى ملابس مشتري ومجهز عدتي للسفر

وعلى قولتك الاكثر شي يحبطني الناس كل شوي يسالون ها ها متى بتسافر

هذا الي صدمني اليوم بعد مانرفضت فيزتيي

وخايف نتظر شهر بعد بالرياض وهم تتعقد

بسالك كندا نفس الامريكا من ناحيه الحاق البعثه الطلاب عندك خلفيه او لا

وهل شرط 30 ساعه بكندا موجود او لا والى بس للغه والمبلغ يكفي الي كنت بروح فيه للامريكا او مايكفي

تقريبا 40 الف ريال حق 4 شهور يمديني التحق بكندا بسرعه ياليت تفيديني اذا عندك خلفيه

الاهل يقولون قدم موعد ثاني ونتظر شهر قدام

ماحسوا بالي حسيت فيه للين ماجاني موعد المقابله قسم بالله عد الايام والسااعات عشان هاليوم وبالاخير تنرفض فيزتي حسبي الله عليهم

مابي قدم واجلس بعد شهر ثاني نتظر على الامل بيعطوني او لا

ياليت تفديني عن كندا اذا عندك معلومات من ناحيه الاسعار وكل شيي والمعاهد هل هي مليانه وفيها تكدس مثل الامريكا او لا
    7 "
  4. ..

أنا مقابلة شنطتي أكثر من 3 شهور ، و ضيّعت ترم ! و ضربت مشاوير مالها أوّل من آخر
    و في الأخير ( اليوم يبدأ الكورس و أنا لسّا في الرياض )
    و انقهرت و انشدّت اعصابي و لا نمت و ...
    و في الأخير .. كل تأخيره و فيها خيره .. الله أعلم بهالدنيا و باللي رح يصير ،
    و ما تدري يمكن شر , الله صادّه عنك و خيره لك ربي كاتبها بوقت و مكان ثاني !
    حتّي لو الفرق يوم واحد .. هذي اقدار الرحمن كاتبها

الحمد لله إنت تعطّلت سفرتك .. و غيرك راح و الله أعلم متى رجعته !!
    كلّنا مسيرين ما احنا مخيرين و الحمد لله على كل حال ، الكل متعبته سياسة السفارات و مرمطتها

انت ادرس الموضوع و استفسر .. و استخير اللي ما تنام عينه
    .. و توكّل عليه سبحانه
    7 "
  5. نصيحتي جرب القنصليه بالرياض كل من يمدحها والظهران رفضوك ماتدري خيره لك واحد من ربعي صارله 3شهور واسبوعين الى يومك هذا ماطلعت له وكندا وانا اخوك غاليه جرب مره ثانيه بالرياض وانشاء الله تمشي امورك

تحياتي لك...
    7 "
  6. م
    شكوره وربي ماقصرتي

من القهر رحت تغديت واكلت بحياتي ما كلت زي قبل شوي من القهر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههه عليك بالعآفيهـ بس لآ تآخذ رآحتك بآلآكل لآيزيد وزنك وتصير مآتطوف من البآب خخخ

حسبي الله عليهم لعبوا فينا لعب قسم بالله حتى ملابس مشتري ومجهز عدتي للسفر

وعلى قولتك الاكثر شي يحبطني الناس كل شوي يسالون ها ها متى بتسافر

هذا الي صدمني اليوم بعد مانرفضت فيزتيي

وخايف نتظر شهر بعد بالرياض وهم تتعقد

من جججد حسبي الله عليهم على قد مآتعبوآ نفسيآتنـآ ... والشي اللي تحس فيه عآآدي وشي طبيعي آنك تتضآيق بس لآ تتضآيق كثير وفكر لـ قدآم و بـ آيجآبيه .. =)
    واذا على شنطتك والاغراض هههه
    آنـآ من زود الحمآس حتى شنطتي سكرتهـآ وخلآص جهزت كل شي كآن بآقي علي بس آلفيزآ علشآن آسآفر وجلست انتظر موعدي على آحر من الجممممر ليمن جآ حتى النوم مآكآن يجيني نوم ..

وخذهآ نصيحه .. لآ تهتم لكلام الناس .. لانك بتتعب هههههه
    مآفيه الا انا كل من شآفني سألني هآهـ مآسآفرتي وآختي المسكينه كل من شآفهآ سألهآ هآهـ للحين مآحملتي !
    يعني الناس قلق و كمانا وراك وراك من شي لـ شي ..
    بكرا على خير اذا سافرت راح يقولون لك هاه ماتخرجت للحين < يآبوي توي آدرس فين آتخرج بس ههههه !

وعندي لك آقترآح علشآن مآ تستنى شهر بـ الريآض .. > خذلك موعد طارئ ..
    ويعطونك موعد قريب يعني بعد شي اسبوع ولآ شي كذا .. =)
    وبكذآ مآتكون آستنيت شهر .. بس طبعاً ذآ يعتمد على موعد درآستك .. كم بآقي عليه .. !

ههههه مآودي آخوفك بس ترى فييييييييه كآن معنـآ وآحد بالمنتدى آنتظر فيزته الدرآسيهـ من سفآرهـ الريآض لـ مدة خمسسس شهوووووور !

فـ لا تحط آمآل كبيرهـ وتتحطم مثل اليوم من الحين آقولك آمريكآ مآلهآ آمـآآآآن !
    يمكن تطلع لك الفيزآ خلآل يوم ..!
    ويمكن خلآل شهور !

بسالك كندا نفس الامريكا من ناحيه الحاق البعثه الطلاب عندك خلفيه او لا
    وهل شرط 30 ساعه بكندا موجود او لا والى بس للغه

شوف عآد !
    حكككككآية الآلحآق سوآء بـ آمريكـآ ولآآآآآآآ كندآ .. " عندك وآسطه > آسبوع وتلتحق > مآعندك تجلس شهوور ويمكن تكمل سنه وآنت لسه مآ آلتحقت !
    قريبآتي اللي بـ كندآ كآن عندهم وآسطه فـ خلآل كم شهر بس مبآشرهـ آلتحقوآ ..
    طبعاً بكل الاحوآل.. هيـآ توفيـق من رب العآلميـن .. =)
    خلي آهلك يدعونلك والله ييسرلك آمورك يـآرب ... =)

والمبلغ يكفي الي كنت بروح فيه للامريكا او مايكفي
    تقريبا 40 الف ريال حق 4 شهور يمديني التحق بكندا بسرعه ياليت تفيديني اذا عندك خلفيه

حكآيآت الفلوس ويكفي ولآ لآ مآ آفهم فيهـآ بآلمرآآآ .. صرآحة آسفهـ بجد .. آذآ تبي آسآلك عآدي مآعندي مشآكل =)

الاهل يقولون قدم موعد ثاني ونتظر شهر قدام

ماحسوا بالي حسيت فيه للين ماجاني موعد المقابله قسم بالله عد الايام والسااعات عشان هاليوم وبالاخير تنرفض فيزتي حسبي الله عليهم

مابي قدم واجلس بعد شهر ثاني نتظر على الامل بيعطوني او لا

هههه فتخيل بس تنتظر شهر ليمن يجي الموعد ويقبلونهـآ ويخلونك مدري كم تحتري يصدرون لك الفيزآ وتصير شهووووووووووووووووووووور وآنت تحتري مو بس شهر !
    المشكله مو في آنهم يقبلونهـآ ..!
    المشكلهـ في آنهم متتتتى يصدرونهـآ !

ياليت تفديني عن كندا اذا عندك معلومات من ناحيه الاسعار وكل شيي والمعاهد هل هي مليانه وفيها تكدس مثل الامريكا او لا

شششوف آنـآ خلفيتي عن كندآ مو مرآ كبيرهـ .. لكن عندي آهل وصآحبآت كثير هنـآك ..
    كندآ كبيرهـ مثل مآ آن آمريكآ كبيرهـ ..
    من خبرتي الصغيررررررررررررهـ جداً
    آن كنداً جد فيهـآ تكدس لكن آوب مثل آمريكآ اللي حبتين ويفتحون ولآية جديدهـ مخصوص لنـآ من كثر السعوديين هونيك !

ومثل مآ قلت لك مآعندي خبرهـ بنوب ومآبي آفتي لك من رآسي .. لكن على حسب اللي سمعته .. آنو الاكثر يروحون بكندآ لـ فآنكوفر - تورنتو
    ليه ؟
    لآنهم الاحسسسن ع حسب اللي آقرآهـ وطبعاً مو كل شي تقراهـ يعني صح ولآ تقرآهـ وآنت مو فآهمه يعني فآهمه صح ..!
    آغلب اللي فهمته منهم آنهم يبتعدون عن الآحيآء الفرنسيه ..

آقرآ عن كندا كثير قبل لا تفكر بـ قرار انك تحول لهـآ .. وآستخير وآستشير لآنه قرآر مصيري ..!

وآلآكيد آنهـآ غآليهـ .. لكن مقآرنة لي آنـآ شخصيآ بـ ولآية نيويورك !

نفس الشي !
    بالعكسسسس اساسا لمن اقارن السكن حقنـآ بـ حقهم فييييييين نيويورك آغلى بكثير كثيييييييير .. وهذا غير ولآية بوستن والبآقي !
    الله يخلف ع ملحقيتنـآ بس

المعآهد .. آتوقع علشآن الالحآق < اللي سمعته عن الالـحآق لـ آمريكآ ..> آنو القبول لآزم يكون جآمعي مآيكون بس قبول لغة

وآنـآ مآعندي خبرهـ بنوب لآني مبتعثه بالاساس !

فـ مستحيل افيدك بشي ما افهم فيه لكن اذا بحثت وبحثت وسألت ومآلقيت من يجآوبك .. مآعندي مشآكل أسألك .. عندي قريبهـ توو بس قبل كم يوم رآيحهـ كندآ على حسآبهـآ =)
    7 "
  7. اسمحلي بالعوده

اتفق مع كلام الاخوان لاتهتم ممكن خيره لك انا ياما صارت لي كذا تخيل انرفضت بوظيفة كانت بتعيشني ملك راتبها فوق الـ 10 الاف ومناسبه كـ شخص معه فقط دبلوم!

والله راحت علي وانقهرت صرت نفسيه بس سبحان الله ربي كان يبغالي الافضل رحت لنيوزلندا ماكان عندي لغة الان اانا ممتاز بالغة + ابتعثت من نيوزلندا والحمدلله واهلي فرحانين يكفي فرحت امي

انا ماتفق مع كلام نونه بشي انه كندا دراستها صعبه انا كذلك ماكان خياري الانتقال من نيوزلندا الا ان اذهب الى كندا لكن صعبه جداااا وكل الناس رايحين لامريكا علشان السهوله شوي وسهالات وكلنا نعرف هذه الشي ولا احد ينكره ومشكلتها امريكا فقط بالتجني والصعوبه ومشاكل الارهاب

انا والله مقابلتي السبت هذه .. الله يستر بالظهران لكن صدقني انا اخذت قبول ثاني من جامعة في استراليا فمارح تهمني امريكا لو ماعطوني الفيزه ابطلع استراليا وااكمل وخل امريكا لهم يشبعون فيها

عندك اخوي مجال زي ماقالت الاخت كندا بس الله يستر متصعبين

والله يوفقك
    7 "
  8. ياربييييي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    والله خوفتني انا موعدي في الرياض يوم 23 ان شاءالله وعشان مستعجله كنت بشووف موعد في الظهران بس الحمدلله انها جات ع الرياض
    ودراستي تبدا في شهر 6 ف جرب قدم ع الرياض يمكن تلاقي موعد قريب ولا اجل الكورس في المعهد احسن واضمن
    انا صراحه مو حابه امريكا بس عشان سمعت ان الالحاق فيها اسرع ف ربي ييسرلنا كل خير
    وربي يكتبلك الخيير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.