الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل باص الملحقية يستقبل الطلاب في المطار يوم الأحد

استفسار هل باص الملحقية يستقبل الطلاب في المطار يوم الأحد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههه مابي شهاده ابي دعوه من ظهر قلب
    وعلى فكره شي حطوه ببالكم عادي يقول لكم خلاص روحو وحنا بنرسل لكم الضمان المالي طبعا انتم بتروحون وانتم مبسوطين بس هناك بتقشرون بصل
    ماعليكم منه اجلسو معهم الين تستلمون كل شي واهم شي الالتامين الطبي المؤقت وقابلو مشرفكم اسئلوه ماطاب لكم من الاسئله التافهه منها((ماهو لونك المفضل)) والمهمه ((اين كنت في 11سبتمبر))ههههه معليش طفشانه شوي بس من حقكم سؤالهم اي سؤال يتبادر في ذهنكم بخصوص الابتعاث وخذو رقمه وايميله
    7 "
  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    على حد علمي يا اخوان

لازم إنكم تسوون اشعار وصول بطالب بواشنطن .
    على الأقل لو طالب واحد عمل اشعار راح يستقبلونكم ان شاء الله

وعلى العموم انا مثلكم بيوم الأحد رحلتي , مو القادم الي بعده
    اذا كان حد بنفس يوم رحلتي فإن شاء الله راح يستقبلونا كلنا , لأني عملت اشعار وصول

بالتوفيق لنا يا رب ^_^
    7 "
  3. اخوي اشعار وصول طالب يعني فتح ملف وفتح الملف ياخر انهاء اجراءاتك بواشنطن وهذا الي بهذل الاغلب وهذا على لسان العاملين بالملحقيه الى ان اجمعنا على عدم اهميته بما ان احد افراد الملحقيه يوميا يروح دبل تري وينهي امورك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايم فوق السحاب
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    على حد علمي يا اخوان

لازم إنكم تسوون اشعار وصول بطالب بواشنطن .
    على الأقل لو طالب واحد عمل اشعار راح يستقبلونكم ان شاء الله

وعلى العموم انا مثلكم بيوم الأحد رحلتي , مو القادم الي بعده
    اذا كان حد بنفس يوم رحلتي فإن شاء الله راح يستقبلونا كلنا , لأني عملت اشعار وصول

بالتوفيق لنا يا رب ^_^

أنا طيارتي ع الهولنديه KLM ,,, وانتي شنو طيارتج؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخوي اشعار وصول طالب يعني فتح ملف وفتح الملف ياخر انهاء اجراءاتك بواشنطن وهذا الي بهذل الاغلب وهذا على لسان العاملين بالملحقيه الى ان اجمعنا على عدم اهميته بما ان احد افراد الملحقيه يوميا يروح دبل تري وينهي امورك
    بالتوفيق

يعني ان شالله يخلصون أمورنا كلها يوم الأحد .. ومانحتاج نروح الملحقية؟؟ ولا انا فتهم غلط
    7 "
  6. شوفي الردي السابق اقول فيه لابد من انكم تروحون الملحقيه لاتعتمدون عليهم في انهاء اجراءاتكم يعني لما يمركم العامل بالفندق روحو معه وهذا المفروض
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    هههه مابي شهاده ابي دعوه من ظهر قلب
    وعلى فكره شي حطوه ببالكم عادي يقول لكم خلاص روحو وحنا بنرسل لكم الضمان المالي طبعا انتم بتروحون وانتم مبسوطين بس هناك بتقشرون بصل
    ماعليكم منه اجلسو معهم الين تستلمون كل شي واهم شي الالتامين الطبي المؤقت وقابلو مشرفكم اسئلوه ماطاب لكم من الاسئله التافهه منها((ماهو لونك المفضل)) والمهمه ((اين كنت في 11سبتمبر))ههههه معليش طفشانه شوي بس من حقكم سؤالهم اي سؤال يتبادر في ذهنكم بخصوص الابتعاث وخذو رقمه وايميله
    اما كومفورت والله مدري عنه اذا يمره العامل ولا واذا متعامل مع الملحقيه المفروض انه يروح ما ابي اتوقع لكم فخذو العلم الاكيد من اهل العلم
    بالتوفيق
    7 "
  7. لعيونكم ارقام سواقين الملحقيه

السيد محمد الحمدان- 7038681213
    السيد صالح الزرقااء 7039811480
    السيد محمد خلف الله : 0012027290341

عشان لو بغيتو ياخذونكم من المطار مع انه خمس دقايق بين الفندق والمطار او عشان تاكدون لهم وجودكم بالفندق الني انتم فيه ويمرونكم ويعطونكم استمارات تعبونهم وبعدها الى الملحقيه

اخواني اخواتي العزيزات ارجو ان تشملوني في دعائكم
    بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.