الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزاره تحولني للملحقيه والعكس

الوزاره تحولني للملحقيه والعكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العصفوره
    العصفوره

مبتعث جديد New Member

العصفوره الولايات المتحدة الأمريكية

العصفوره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة ISU
    • ISU
    • تمريض
    • أنثى
    • terre haut, IN
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 10th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم
    انا عندي مشكله وعجزت الاقي حل اتمنى تساعدوني .المسأله ومافيها ان الملحقيه حطوني على الهولد الشهر الي فات لأن المحرم مو معي . كلمت الماليه وشرحت لهم ظروفي ورفعوا الهولد. المهم ان المحرم راح الاسبوع الي فات وزاره التعليم بالرياض علشان ياخذ امر اركاب ومعه كل الاوراق . الوزاره مارضت تعطيه امر الاركاب لانه لازم يجيب لهم خطاب من الملحقيه انه هو المحرم ولما طلبت من الملحقيه قالوا الي احنا مو من صلاحياتنا انه نعطيك الخطاب المفروض الوزاره يكون عندها اصلا المعلومات وفي الاخير كل جهه تحولني على الجهه الثانيه والى الحين ما احد عطاني الخطاب والمحرم ما جا وانا باقي الي بس اسبوعين ويحطوني على الهولد مره ثانيه اتمنى احد يفيدني
    والله يوفق الجميع يارب
  2. طيب الحين انتي مبتعثة عن طريق الوزارة او عن طريق وظيفة او على حسابك؟

لان الملحقية اللي انتي فيها ما ارسلوا اوراقك للرياض لازم يرسلونها يمكن راسلينها لكن فيه شي ناقص؟؟؟

لان قبل فترة رحت للوزارة وطلبت امر اركاب لاني على حسابي قالي الموظف حرفيا كم رقم ملفك اذا موجود عندنا ابشر بامر الاركاب
    يعني لو ملفك موجود راح يعطونك انتي ومرافقينك ....
    يعني لازم تراسلي الملحقية على الايميل الخاص فيهم وهم يعطونك الخبراو تتصلي فيهم..
    لان معلوماتك عندهم وهم اولى بالافادة لك يعني على قولتك الخطاب يقدرون يرسلونه لك ايميل انك مبتعثة...

والله اعلم بالباقي لكن سهالات ان شاء الله
    7 "
  3. اول شي المرافق مضاف عن طريق الحكومة الالكترونية ... يعني يقدر المرافق يفتح الموقع عند الموظف اذا كان الموظف صادق يبي اثبات .

الشي الثاني ارسلي الايميل اللي يقول هذا مو من صلاحياتنا للمحرم خلية يطبعة ويودية الوزارة ويقول هذا رد الملحقية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.