الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصولي لامريكا 7-5-2011 الحمد الله على السلامه

وصولي لامريكا 7-5-2011 الحمد الله على السلامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب المبدأ
    صاحب المبدأ

مبتعث جديد New Member

صاحب المبدأ الولايات المتحدة الأمريكية

صاحب المبدأ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى __>>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • __>>>
    • ذكر
    • >>>, >>>
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 10th, 2011, 04:46 AM

بفضل من الله وتوفيقه وصلت لامريكا يوم السبت 7 مايو والحمد الله كانت الامور اسهل مما تصورت اجراءات المطار كانت عاديه جدا ولا فيها اي تشديد .. ومدة انتظاري في المطار ماتعدت ساعه .. بعد مانزلنا من الطياره اخذنا باص صغير ونقلنا لداخل المطار ومسكنا سرا على كونترات الجوازات يقولك العسكري رقم الكونتر اللي تنتظر عنده وتروح الين يجي دورك بعدها الموظف اللي ع الكونتر يطلب نموذج الجمارك ونموذج i-94 ( عبيناها في الطياره ) وبعدها يطلب الاي توني ويختم عليه ويقولك روووح .. بعد كذا رحت على طول لصالة استلام الامتعه واستلمت عفشي من دون ان يلمسه احد وطلعت من الصاله وقبل البوابه الرئيسيه لقيت قدامي سواق الملحقيه سوداني واعطاني نموذجين الاول نموذج دارس على حسابه الخاص والثاني فتح ملف مبتعث جديد .. بعد كذا طلعنا من المطار واخذونا على فندق كمفورت ون وقمنا بتعبئة النماذج وسلمنها للملحقيه يوم الاثنين ...

انا كتبت هالموضوع بدون تنسيق او اي تكلف .. حبيت اوضح للاخوان اللي جايين في قادم الايام ان الامور كلها متسهله ولله الحمد ولاحد يشيل هم او يتخوف من اي شيء

تمنياتي بالتوفيق للجميع
  2. الحمدلله ع السلامة , إذا سمحت لي عندي تساؤل :
    1- الملحقية مثل ما تعرف غيرت مقرها , هل تغيرت الفنادق التابعة لها ؟ وياليت تكتب اسم الفندق اللي ودوكم له الملحقية بالانجليزي .
    2- هل يتواجد مندوب للملحقية في الفندق ؟ وهل أحجز غرفة قبل ما اسافر ؟ أو الحجوزات متوفرة ؟
    3- يوم الاثنين هل ذهبتم للمحلقية ؟ يعني كدارس على حسابي الخاص هل فقط أعبي الأوراق في الفندق وأروح ولايتي ؟ ولا يحتاج مرور على الملحقية ؟

شكرا لك ,
    7 "
  3. انا وصلت في تاريخ 5 مايو
    ماقعدت في المطار نص ساعه بس السرا حق الجوازات هو اللي كان طويل
    ومن ناحية الاستثبال لاتخافون بتلقون المصرري حق الملحقيه موجود
    والاجراءات تخلصونها في الفندق ما يحتاج تروحون للملحقية
    انا هذا اللي صار معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم القحطاني
    الحمدلله ع السلامة , إذا سمحت لي عندي تساؤل :
    1- الملحقية مثل ما تعرف غيرت مقرها , هل تغيرت الفنادق التابعة لها ؟ وياليت تكتب اسم الفندق اللي ودوكم له الملحقية بالانجليزي .

عنوان الملحقيه
    U.S. Street Address (Line 1
    .8500Hilltop Rd
    City
    Fairfax
    State
    Virginia
    ZIP Code
    22031

اسم فندق الملحقيه بواشنطن

Doubletree Hotel Dulles Airport - Sterling
    21611 Atlantic Boulevard, Sterling, Virginia, United States 20166
    Tel: 1-703-230-0077 Fax: 1-703-230-0078

سواق الملحقيه هو 2027290341

Comfort Inn University Center (VA073)

11180 Fairfax Blvd, Fairfax, VA, US, 22030

* Phone: (703) 591-5900
    * Fax: (703) 591-3507

الفنادق مثل ماهي الا ولا هي بعيدة عن مبنى الملحقية الجديد...

2- هل يتواجد مندوب للملحقية في الفندق ؟ وهل أحجز غرفة قبل ما اسافر ؟ أو الحجوزات متوفرة ؟

اول ماتوصل يقولك اللي بالاستقبال تبي تسكن لحالك او مع زميل من المبتعثين .....
    اكيد فيه مندوب يعلمك وش الخطوات اللي عليكـ... لان تعامله مباشر مع الملحقية

3- يوم الاثنين هل ذهبتم للمحلقية ؟ يعني كدارس على حسابي الخاص هل فقط أعبي الأوراق في الفندق وأروح ولايتي ؟ ولا يحتاج مرور على الملحقية ؟

انك تروح للملحقية او لا شي راجع لك
    لكن الشغلة مايبيلها شي عبي الاوراق وخذها بنفسك افضل ولا تطلع الا ومعاك رقم الملف
    لان اي غلط بتندم انك ما اخذت الاوراق بنفسك...

شكرا لك ,
    تم الرد بحمد الله ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.