الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار جميع الاستفسارات للدارسين على حسابهم بتاريخ 22/5/2011

حوار جميع الاستفسارات للدارسين على حسابهم بتاريخ 22/5/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    ام عبدالعزيز كلامك سليم جداً وبالنسبه للسكن الي من المعهد مادري شوضعه لأني للحين ما طلعت الفيزه وما ودي اتوهق في السكن واذا اززمت الله يخلف مالي الا اقرب اوتيل لما الاقي شقه

ههههههههههه الا يقولون ولاية سياتل فيها اكبر نسبة انتحاااار هههههههه انتبهي >>بيخوفها وهو جاد هههههههههههههههه

تقبلي مروري....
    طيب حتى لو فيها نسبه انتحار وش اللي يخليني انتحر
    اجل لو اجلس اسبوع ماادخل المنتدى بتشكوون فيني
    الله يخليني لولدي فالك ماقبلناه !!!!!!!!
    7 "
  2. اتفق مع الأخت أم عبدالعزيز

قبل شوي دخلت تجمع طلاب في الفيس بوك وكنت اسالهم عن بعض الأمور وانا كلمت المعهد يدور لي عائلة تفاجأت للأسف انهم يقولون افضل تدور بنفسك اذا جيت وهذا شي ارى انه موصحيح
    اي شخص بيسافر الى دولة مايعرفها ولا يعرف احد فيها وليس لديه اللغة الكافية افضل شي انه يجهز اموره قبل مايتحرك من بلده حتى لو كان اغلى لأنه لاقدر الله ممكن يروح هناك ويتورط واخرتها بيضطر يدفع اكثر ولا راح يلقى الشي اللي يبيه

انصح كل واحد يسنع اموره من هنا وعلى قولتهم اعطي الخبز لخبازه لو ياكل نصفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    والله يالغالي ما جا على بالي ان يوم 22 مايو راح يكون الاحد اعتقد راح يكون افضل لي لأني للحين ما طلعت فيزتي وكانت مقابلتي يوم السبت 1 مايو وياااارب سترك والله يوفقنا واياك وعقبال ما نتقابل هناك هههههههههه

تقبل مروري....

الله يوفقك وييسر امرك وعقبال ماتطلع فيزتك في القريب بالعاجل وبإذن الله نتقابل هناك على خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اتفق مع الأخت أم عبدالعزيز

قبل شوي دخلت تجمع طلاب في الفيس بوك وكنت اسالهم عن بعض الأمور وانا كلمت المعهد يدور لي عائلة تفاجأت للأسف انهم يقولون افضل تدور بنفسك اذا جيت وهذا شي ارى انه موصحيح
    اي شخص بيسافر الى دولة مايعرفها ولا يعرف احد فيها وليس لديه اللغة الكافية افضل شي انه يجهز اموره قبل مايتحرك من بلده حتى لو كان اغلى لأنه لاقدر الله ممكن يروح هناك ويتورط واخرتها بيضطر يدفع اكثر ولا راح يلقى الشي اللي يبيه

والله غريبه يقولون لك هالكلام انا أشك في شي
    اللي في الصوره الرمزيه حقتك يشابهك !!!!!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    طيب حتى لو فيها نسبه انتحار وش اللي يخليني انتحر
    اجل لو اجلس اسبوع ماادخل المنتدى بتشكوون فيني
    الله يخليني لولدي فالك ماقبلناه !!!!!!!!

الله يخليك لولدك ما قلنا شي بس كنت حاب اضيف معلومه لرصيدك لا اقل ولا اكثر

>>>قاعد افكر انا قلت لها انتحري؟

ههههههههههههه يلا الله يخليكم لبعض

ننتضر اي استفسار يا اخوان

تقبلي مروري....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    الله يخليك لولدك ما قلنا شي بس كنت حاب اضيف معلومه لرصيدك لا اقل ولا اكثر

>>>قاعد افكر انا قلت لها انتحري؟

ههههههههههههه يلا الله يخليكم لبعض

ننتضر اي استفسار يا اخوان

تقبلي مروري....
    من ناحيه رصيد المعلومات ماقصرت توني ادري ان سياتل ولايه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    والله غريبه يقولون لك هالكلام انا أشك في شي
    اللي في الصوره الرمزيه حقتك يشابهك !!!!!!!!!
    المشكلة انه رئيسهم الله يصلحه مع انه حبوب لااخفيكم اني تكلفت في بعض الأمور لكن وش نسوي غصب وعلى قولتهم درب الأمان ولو طال

بالنسبة لـ هالأطخم اللي محطوطة صورته هذا احلى مني بشوي بس انتبهي لايشوفه وليدك بسم الله عليك عشان مايحلم به في الليل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    المشكلة انه رئيسهم الله يصلحه مع انه حبوب لااخفيكم اني تكلفت في بعض الأمور لكن وش نسوي غصب وعلى قولتهم درب الأمان ولو طال

بالنسبة لـ هالأطخم اللي محطوطة صورته هذا احلى مني بشوي بس انتبهي لايشوفه وليدك بسم الله عليك عشان مايحلم به في الليل
    اهاااا
    علشان كذا مالقوا لك عائله!!!!!
    طيب ليش ماترسلهم صوره ثامر حسني على اساس انه انت صح انه شين بس ملامحه قريبه من السعوديين
    وارحم من هالاطخم شوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اتفق مع الأخت أم عبدالعزيز

الا على طاري الخبز تعرف بكم كيس الخبز في سياتل ؟؟؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    اهاااا
    علشان كذا مالقوا لك عائله!!!!!
    طيب ليش ماترسلهم صوره ثامر حسني على اساس انه انت صح انه شين بس ملامحه قريبه من السعوديين
    وارحم من هالاطخم شوي
    خايف من العين والا تراني عيوني زرق وشعري ذهبي رمشة بس من عيوني يروحون ملح

الا مير يا اختي أم عبدالعزيز على طاري سياكل انا بوصل الى سياتل في ويكند كلمني المعهد ان بيستقبلوني ويوصلوني للعائلة بـ 100 دولار ويقولون لو انك يتوصل في ايام الدوام كان استقبلناك مجانا طبعا انا غلطت في تاريخ الوصول لكن بحاول اعدله
    لكن ماتشوفين انها السعر غالي والا هذا سعر طبيعي في سياتل
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.