الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن قبول دكتوراه رياضيات...

أبحث عن قبول دكتوراه رياضيات...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقرن
    مقرن

مبتعث جديد New Member

مقرن أستراليا

مقرن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة wollongong
    • wollongong
    • طالب
    • ذكر
    • wollongong, saudia
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

May 10th, 2011, 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء/ صباح الخير
    لو سمحتوا أنا معي ماجستير كورس وورك من أستراليا وأبحث عن قبول دكتوراه من جامعة تكون معترف فيها وتكون في مدينة صغيرة وأنا لا أعرف شيئا أبدا عن أمريكا، ولا أعرف حتى المدن (يعني محتاج لأحد يوضح لي اسم الجامعة وفي أي مدينة)
    ثانيا: بالنسبة للقبول، أنا جربت أتواصل مع الأساتذه في الجامعات على مباشرة (ما حصلت تجاوب) وحاليا أبحث عن قبول لغة + دكتوراه في الرياضيات، وسمعت أن في أمريكا مكاتب تحضر لي القبول وتأخذ عمولتها من الجامعة ولا تأخذ مني شيء... فهل تعرفون أي مكتب من هذه المكاتب؟؟

شاكرا مقدرا تعاونكم
  2. عسى الله يوفقك..

غريبه ليه ماتكمل الدكتوراه في استراليا.. لو انا مكانك اكمل دكتوراه في استراليا

حط في بالك حيطلبون منك اختبار الجي ار اي .. وفيه اختبار شامل بعد سنتين من دراسة الدكتوراه.. وش لك بوجع الراس ونخوك خلك في استراليا والله احسن لك

انا اعرف محاضر عندنا خسر الدكتوراه بسبب الاختبار الشامل صعب جدا لانه حتدرس كورسات اول سنتين وبعدها تختبر الاختبار الشامل لو مانجحت فيه يعطونك فرصه تختبر مره ثانيه ..

انا مابي احطمك لكن استراليا كلها بحوث وتتخرج في ثلاث اواربع سنوات ..امريكا اقل شيء خمس سنوات هذا لوكنت مره ممتاز ..

وبعدين مدري عن تخصصك الدقيق .. بيور ولا ابلايد

تقبل مروري وهذه مجرد نصيحه .. لكن ونخوك خريج امريكا (دكتوراه ) ترى له مكانته عندنا في الجامعه ويعين في مناصب افضل من خريج استراليا وبريطانيا وانت لك الخيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.