الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضآعت من حياتي 5 سنوات بدون فائده !!!

استفسار ضآعت من حياتي 5 سنوات بدون فائده !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخي عادي انا متخرج من اربع سنين وقدمت على امريكا و بسافر بعد اسبوع لدراسة اللغة بعدين الجامعة

على فكرة لا تنظر الى الخلف لانك بتتعب كثير اسأل مجرب وترى بعض الناس ما تعرف تجامل بس تحطييييييييييييييم

بالتوفيق واهنيك على تفكيرك الراقي
    7 "
  2. وحيد امه
    لا تشيل همك ولا تفكر فيه فيه ناس اخس منك ما معاهم حتى الثانوية
    انا درست الابتدائية 7 سنوات و المتوسطة 4 سنوات الا الثانويه 3 سنوات دخلت كلية المجتمع دراستها سنتين ونص اخذت فيها 3 سنوات ونص و و تقديري مقبول وعاطل سنة وشوي عمري تقريبا 26 سنة

انشالله طالع لمريكا بعد شهرين اكمل بكلريوس وكل اللي راح اخذتها تجربه وراح تبقى معى طول العمر حتى تنورلي طريقي ( المشكله اللي ما تكسر ظهرك تقويك)

ركز في كلامي

الفشل هو انك تيأس خذ مني الحكمه وحفظها ورددها كل يوم وبذات قبل ما تنام
    ( ابني جسر الامل فوق نهر من اليأس)
    7 "
  3. اخوي شد حيلك ولا توبخ نفسك صدقني كلامك هذا يدمر مستقبلك ويكسر مجاديفك اخوي انا درست البكالوريوس عام 1418
    وخبصت وحست الدنيا حوس ........................... كيف؟
    درست اول سنة انتظام ومع الدشره والدشير والسهر والهجولة ماضبطت معي الامور ...................... حولت انتساب استمريت انتساب
    حوالي سنتين ما ضبطت معي .............. وبعدين وش سويت ؟ .........فصلت من الجامعة نهائيا وسحبت ملفي ورحت توضفت وتزوجت
    ولله الحمد وبعد مارجع عقلي لي وشفت الامور صح ووقفت مع نفسي وتوقفت مع تلك الايام الماضية التي انهدم فيها مستقبلي وندمت على
    ما فعلت قد شعر راسي من تركي لدراستي وضياع مستقبلي ولكن رجعت للدراسة من جديد عام 1425 وحققت معدل جيد جدا واخذت
    البكالوريوس والان احاول ان احصل بعثه دراسية لمواصلة الدراسات العليا ولا زلت احاول ولن اتخلى عن حلمي ابدا ولو يوصل عمري
    100 عام .
    اخي انت ما زالت الامور في يدك وما راح عليك شي ............... شد حيلك شفت ضروفي كيف كانت وقدرت احقق شي بالله عليك صار
    لك مثل ما صار لي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان شاء الله تروح بعثتك وتدرس وتحصل اعلى الدرجات وترفع راس ابوك وامك وان شاء الله احصل على بعثة دراسية واواصل تعليمي
    ودراساتي العليا ؟ وفق الله الجميع
    7 "
  4. اذا تبي تكمل شد حيلك معامله الجامعات للامريكان والاجانب سوا ما فيه اي تمييز ابدا.....الي تبيه الجامعات تحل الواجبات الي تاخذها كثيره او قليله لا تهتم تحلها وتجيبها...والمذاكره والجد والاجتهاد....

وصدقني كل شي يهون بالمذاكره....
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.