الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة >> مطلوب معلومات حول جامعة ( كنتاكي & اوكلاهوما)

مساعدة >> مطلوب معلومات حول جامعة ( كنتاكي & اوكلاهوما)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mpm
    mpm

مبتعث مستجد Freshman Member

mpm الولايات المتحدة الأمريكية

mpm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B.A , بجامعة OCU
    • OCU
    • B.A
    • ذكر
    • OKC, OK
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 11th, 2011, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخوكم الصغير عبدالله عبدالرحمن..
    يشرفني اني اكون أحد اعضاء هذا المنتدى الكبير "مبتعث
    واضافه على ذلك حاب استفيد من خبرتكم الكبيره بخصوص بعض ولايات امريكا والجامعات الموجوده فيها

قدمت على دراسة البكالوريوس بجامعتين حالياً بأحد هذي التخصصات/ بزنس..قانون بزنس..ادارة اعمال..
    الاولى جامعة كنتاكي بمدينة لكسنتون - ولاية كنتاكي
    والثانية بجامعة اوكلاهوما بمدينة اوكلاهوما سيتي - ولاية اوكلاهوما

المطلوب معلومات مفيده حول/
    - مستوى الجامعة ومعهد اللغه التابع لها
    - مستوى المعيشه بالمنطقة عن غيرها
    - نوعية السكان والامور الاجتماعيه.. حسب ما قرأت الهنود الحمر يشكلون نسبة كبيره باوكلاهوما ^ــ^

انا بانتظاركم.. ولكم جزيل الشكر والتقدير
    اخوكم..
  2. هــلآ والله وغـــلآ أخــوي عبدالله ويششرفني ويششرف جميع الاعضاء والمشرفين المتواجدين بالمنتدى انك تنضم وتصير واحد منا انا بأفيدك من نآحية ولآية اوكلاهوما لأني حالياً سآكن فيها

جامعة أوكلاهوما سيتي جامعة حلوة وسسمعتها حلوه ومعروفه ومعهد els يتبع لها من ناحية السكن والمعيشة مدينة مافيه افضل منها من هذي الناحية مدينة رخيصة وحلوة للمعيشة وللدراسة ومن ناحية الشششعب شعبها حلو مرهـ اما من نآحية الهنود الحمر هم كانو المأسسين لهذي المدينة بس حالياً ماهم متواجدين بكثرة ولهم مدن مخصصه لهم بس مثل ماقلت لك اوكلاهوما سيتي مدينة حلوة وأتمنى إني أفدتك واذا بغيت اي اسستفسار انا موجود يالغالي .
    7 "
  3. انا فعلا كنت اميل بشكل كبير لأوكلاهوما سيتي

طيب بالنسبه للمناخ.. حسب ما قريت عنها ان مناخها قريب من مدينة الرياض كحراره بالاضافه للرطوبه ووجود الاعاصير
    انا ابغى تعطيني تجربتك بما انك عايش هناك
    والله يعافيك اخوي رعد كفيت ووفيت ما قصرت... وان شاء الله نلتقي فيك قريب ^ـــ^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.