الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم لدراسة المجالات الطبيه ارجو الرد

استفسار مهم لدراسة المجالات الطبيه ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما قصرت اخوي البروفيسور الهلالي لمساعدتك لي والله يجزيك الف خير على كل هذي المعلومات .
    بس يا حبيب قلبي ابقى اعرف اذ عندك معلومات عن الجامعات الامريكيه بالنسبه لدراسة الصيدله ايهم اسهل من حيث الدراسه وتكون في ولايه مش غاليه من حيث المعيشه والاجواء العامه للولايه تكون حلوه

بتعبك معي اخوي البروفيسور بس والله اني محتاج لبعض المعلومات .

لان بصراحه الرابط اللي عطيتني اياه شكثر الجامعات اللي فيه بس بصراحه ما اعرف ايهم الجامعه الكويسه ومش صعبه في نفس الوقت فياريت تساعدني في اختيار الجامعه
    7 "
  2. بصرآحه أي الجامعات أسهل بالدراسه او اصعب .. هذي اللي مآعرفهآ لآن للحين انا انتظر القبول ولآ وصل للحين دعواتك يقبلوني

طبعاً اذا بتقدم لنفسك .. يبيلك تسأل احد يدرس هناك او احد تكون عنده خبره على الاقل .. أما اذا عن طريق المكاتب .. ( اكثر المكاتب او تقدر تقول كلها يجبرونك على جامعات متعاقدين معها )

أنا مثلآ كنت ابي جامعه وعطيتهم اسمهآ وكل شي عنها واخر شي قآلو لي في جامعه متعاقدين معها والقبول اسهل فيهآ وأسرع بيجي

المدن والولايات الرخيصه كثيرة .. انا داخله مزاجي ولآية نبرآسكآ - مدينة لينكولن من الصور والتقارير اللي عليها

الله يوفقك ويسهل أمرك وأي شي رآسلني على الخاص عشان ارد عليك أسرع
    7 "
  3. مشكور اخوي البروفيسور الهلالي على ردك وانشاء الله بتواصل معك على الخاص

............ شباب تكفون اللي يعرف اسماء جامعات تدرس طب اسنان او صيدله اكلينيكيه او اي مجال طبي كويس لدراسة البكالوريوس يخبرني علشان اخلص اموري بسرعه تكفووووووووووووووون ....................
    7 "
  4. شباب حبيت اعرف رايكم في تخصص C.P.R يعني انعاش القلب والرئتين؟
    يعني هل هذا التخصص حلو من حيث الدراسه والتوظيف وهل السعوديه محتاجه لهذا التخصص؟
    علما بأن الدراسه بتكون لمرحلة البكالوريوس
    ارجو الرد يا شباب وياشابات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.