الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتبهوا من نصاااااب القبولات غسان الله لايوفقه

انتبهوا من نصاااااب القبولات غسان الله لايوفقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاجكم
    محتاجكم

مبتعث مستجد Freshman Member

محتاجكم البهاما

محتاجكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى البهاما , تخصصى طالب , بجامعة ----
    • ----
    • طالب
    • ذكر
    • ---, ---
    • السويد
    • Feb 2009
    المزيدl

May 12th, 2011, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان فيه واحد فلسطيني الله لايوفقه يضحك على السعوديين ويستغفلهم ويقول انه يقدر يجب قبولات اكاديمية من دون ايلتس او حتى لو كانت درجتك متدنية ويعطيك كلام معسوول وهو نصااااب كبيرر
    انتبهواااااااااااا منه ترى اانا واحد من الضحايا ومعي كم شخص
    معلومات عنه
    دكتور غسان عمر
    من سان ديغو
    فلسطيني الجنسية
    رقمه :0017024279539
  2. الى متى نستغل من ضعاف النفوس وينضحك علينا والوزارة والملحقيات والسفارات اذن من طين واذن من عجين

وانا شفت 3 مكاتب تقريبآ في كندا كل همها الضحك على الشباب وخداعهم

وشخص كلمني بالتلفون يطلبني احول المبلغ المتفق عليه كحوالة لالمانيا ولما طلبت منه الضمان اختفى

وشخص من كندا يبيني احط الفلوس بحساب سعودي .. لاحول ولاقوة الا بالله

ماراح يكلف الملحقيات شي ولا نبيهم يدفعون لنا شي ولايساعدونا بشي بس كل الي نبيه منهم توفير مكاتب مضمونة على علاقة معها

يعني يكون الوضع مشترك بين الملحقية والمكتب والطالب وعلى الطالب احضار كل الاوراق ودفع المبلغ وعلى المكتب عرض امكانية مساعدة الطالب او عدمها وبس

يعني وش راح تخسر الملحقيات بكل انحاء العالم من هالشي؟

مو غريب يضحك علينا واحد فلسطيني بامريكا لاني شفت باكستاني مايفهم كلمة عربي ولا يدري وين الرياض فيه ويبي يجيب قبولات للسعودين

ولا هو غريب ابدا ابدا لما تلقى مكاتب هنا بالسعودية من 3500 ريال واكثر وبالاخير مانضمن لك القبول ... مساكين هالطلاب مضحوك عليهم اما هنا او هناك

ربي اني اعلم انك تمهل ولا تهمل
    7 "
  3. مع أحترامي لكل اللي خدعوا بهذا الــــــــــــغســـــــان

لم يخدعكم إلا لأنه وجد أمامه لقمة ســــــــهــــــــلــــة جداً جداً

وتذكرون قبل كم سنة بعض دجالوا أفريقيا اللي كانوا يتصلون على أرقام عشوائية في دول الخليج ويقول لمن يرد عليه أنت مسحور بالسحر الأسود

وأن أردت أن أفك هذا السحر عنك يجب أن تتصدق للمسجد الذي عندنا ببقرة لنذبحها ونوزعها على الفقراء من أهل المسجد

يقول المتصل عليه: طيب كيف ...؟ أنا مقدر اجيكم وش الحل ..... يرد عليه النصاب : أرسل لي المبلغ وأنا سوف أقوم عنك بالمطلوب

الـــــــــــــشـــــــــــــاهد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وش فرق اللي يتصل من أمريكا عــــــن اللي يتصل من أفريقيا

من رأيي كلهم وجهان لعملة وااااااااااااااااااااااااااحدة

فالواجب الأحتياط من تحويل المال لأي جهة ما لم تكن جهة رسمية تستطيع الوصول لها أو تقديم شكوى عليها لتضمن حقوقك

تحياتي وأرجو قبول إعتذاري أن كنت جرحت أحد بردي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.