الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت نقل من ولاية كاليفورنيا الى ولاية جورجيا

طلبت نقل من ولاية كاليفورنيا الى ولاية جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور المستقبل
    دكتور المستقبل

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور المستقبل المملكة المتحدة

دكتور المستقبل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • رياضيات
    • ذكر
    • تبوك, بركلي كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 12th, 2011, 07:04 AM

السلام عليكم ..
    اخواني ارجوا كل من يقرأ موضوعي ويعرف معلومات عن جورجيا لا يبخل علينا ان طلبت النقل الى معهد ELS بجورجيا اتلانتا والسبب لان زملائي فيها فما رايكم هل اكمل الاجراءات ام ابقى بنفس الولاية ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    باختصار
    معهد ELS فاشل سواء في كالوفورنيا او جورجيا
    اذا بتروح لجورجيا
    روح لمعهد ميرسر او جورجيا تك افضلك
    اولا اشكرك على الرد
    الشئ الثاني انا حاليا في معهد LSI وحاب اغير لELS لكي اضمن القبول الجامعي بعد اللغة وهذا السبب والقبول فيه سهل عكس المعاهد الثانية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل
    السلام عليكم ..
    اخواني ارجوا كل من يقرأ موضوعي ويعرف معلومات عن جورجيا لا يبخل علينا ان طلبت النقل الى معهد ELS بجورجيا اتلانتا والسبب لان زملائي فيها فما رايكم هل اكمل الاجراءات ام ابقى بنفس الولاية ..

هلا والله يا غااالي انا بالمعهد الي في جورجيا واي خدمة يا غالي راسلني على الخاص المعهد ممتاز ولا فية اي شي وبيني وبينك خلك من كلام بعض الاخوان ( ذاكر تنجح ) والله لو انك فيت ابوك وانت تبي تتعلم والله تتعلم واذا ماتبي والله ماتتعلم لون انك عشرين امريكي.
    وللكن راسلني على الخاص وان شاء الله افيدك بالي تبية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    حتى انا نفس الشئ ابي معلومات كافيه عن ولاية جورجيا ,,

اممم طيب ليه ماتسال اصحابك اللي هناك وتجيب لنا الكلام اللي من خبره
    والله زملائي يمدحون المدينة لكن لهم تقريبا 3اسابيع وانا نزلت الموضوع لكي اعرف اكثر ومن لهم خبرة ينصحوني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.