الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا من الاخوه مساعدتي مهم جدا جدا

استفسار ارجوا من الاخوه مساعدتي مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرنس مان
    البرنس مان

مبتعث جديد New Member

البرنس مان السعودية

البرنس مان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • المدينة المنورة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 12th, 2011, 12:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالخير ياخواني
    لدي عدة أسأله اتمنى منكم مساعدتي ياخواني تكفووووووون الفزعه
    اولا : ياخواني معاي 60 الف ريال سعودي وودي ادرس في امريكا لغة مدة ست شهور هل هذا المبلغ يكفيني أم أقل أم أكثر ؟
    ثانيا : هل الضمان المالي ضروري جدا وإذا كان ضروري كم المبلغ ؟
    ثالثا : هل مبلغ الدراسه 60 الف هذه من غير الضمان المالي ولا مع الضمان المالي ( مثلا الضمان المالي 100 الف ريال والدراسه 60 الف يساوي 160 الف ريال أم 100 الف ريال شامله الدراسه اللي هي بـ 60 الف ريال و 40 الف ريال ضمان مالي إن شاء الله وصلت الفكرة ) ؟
    رابعا : هل مبلغ الدراسه 60 الف ريال هذه شامله الدراسه والسكن والمواصلات والاكل ولا بس الدراسه من غير السكن ؟
    خامسا : كم يكفيني مصاريف شهريه لو بحول شهري كم المبلغ ؟ بس ترا ماني لعاب بالصرف دحين يقولوا علي هذا جلده هههههههه لأنه بعض الناس 15000 ريال ما تكفيه بالشهر وبعضهم 6000 ريال تكفيه بالشهر وعلى هذا الحال
    سادسا : لو بقدم على الفيزا هل الموافقه تجي على طول ولا انتظر شهر شهرين ؟ وبكم سعر الفيزا ؟
    سابعا : هل 60 الف شامله التذاكر ؟ وإذا كانت علي التذاكر بكم سعرها وأفضل طيران ايش تنصحوني فيه ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- تقريبا انا صرفت كذا لغاية جتني البعثه تقريبا ظليت 6-7 شهور على حسابي

2- الشهادة البنكية ضرورية تقريبا 20 الف دولار كويسة

3- الشهادة البنكية لامريكا تكون بس كشف حساب ياكد وجود هالمبلغ بحسابك فقط لو كان 200 الف وانت تبي تصرف بس 50 الف بكيفك
    بس انت تظهر لهم مقدرتك انك تتحمل المصاريف وعندك احد من السعودية يتكفل بمصاريفك " مثلا الوالد "

4- شامل كل شي

5- على حسب الولاية بس السكن من 400 - 700 $ والاكل حدود 300 - 500 $ عاد انت وصرفة يدك

6- الموافقه حظ تجيك بسرعه ويمكن تطول انت وحظك وتكلف 500 + 800 + 45 = 1345 ريال متفرقه بين حجز موعد ودفع لسفارة ودفع رسوم السيفيس
    ويمكن فيه شي نسيته بس اظنها تكلف كاملة حدود 1500 ريال اذا ما كنت غلطان لانه ابلكيشن المعهد والمراسلات بالبريد .. الخ

7- الطيران عليك طبعا بس اطلع الوزارة وانشب لهم لين تاخذ امر اركاب فهذا يساعدك جدا بالقبول بالبعثه وتكون التذكرة عليهم
    بالنسبه لطيران انا استخدم القطرية جدا مريحة وتكلفتها تقريبا 3000 ريال

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souleyes
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- تقريبا انا صرفت كذا لغاية جتني البعثه تقريبا ظليت 6-7 شهور على حسابي
    اخوي الله يسعدك دنيا واخره انت يوم رحت دفعت 60 الف شامله الدراسه والسكن والمواصلات
    وبعدين انت جلست كم شهر بالضبط لأنه انا واعوذ بالله من كلمة انا ابي ادرس 6 شهور هل كيف اقدم على البعثه هل هي من اول شهر اول بعد مرور 3 اشهر ام من اول ما اقدم على الدراسه ام من الوزارة اقدم عليها من هنا ام من نفس الدوله اللي رايح ادرس فيها

2- الشهادة البنكية ضرورية تقريبا 20 الف دولار كويسة

3- الشهادة البنكية لامريكا تكون بس كشف حساب ياكد وجود هالمبلغ بحسابك فقط لو كان 200 الف وانت تبي تصرف بس 50 الف بكيفك
    بس انت تظهر لهم مقدرتك انك تتحمل المصاريف وعندك احد من السعودية يتكفل بمصاريفك " مثلا الوالد "

4- شامل كل شي
    شامله المواصلات والاكل والشرب والسكن المبلغ هذا
    5- على حسب الولاية بس السكن من 400 - 700 $ والاكل حدود 300 - 500 $ عاد انت وصرفة يدك
    يعني كم يكفيني لو بحول شهري
    6- الموافقه حظ تجيك بسرعه ويمكن تطول انت وحظك وتكلف 500 + 800 + 45 = 1345 ريال متفرقه بين حجز موعد ودفع لسفارة ودفع رسوم السيفيس
    ويمكن فيه شي نسيته بس اظنها تكلف كاملة حدود 1500 ريال اذا ما كنت غلطان لانه ابلكيشن المعهد والمراسلات بالبريد .. الخ

7- الطيران عليك طبعا بس اطلع الوزارة وانشب لهم لين تاخذ امر اركاب فهذا يساعدك جدا بالقبول بالبعثه وتكون التذكرة عليهم
    بالنسبه لطيران انا استخدم القطرية جدا مريحة وتكلفتها تقريبا 3000 ريال
    طيب ياخوي الله لا يحرمني منك امر الاركاب هل اقدر اجيبه من الوزارة بالسهوله ولا بالصعوبه ولا بالواسطات وامر الاركاب اروح لأي قسم بالوزارة وياليت ياخوي توضح لي كيف انه يساعدني على القبول بالبعثه
    بالتوفيق ان شاء الله
    شاكرا ومقدر تعاونك معي يالغلا وإن شاء الله يساعدونك المال والبنون ولا تلومني لأني ما اعرف شي
    7 "
  4. تقريبا 6 شهور وانضميت مع طلاب المكرمة وتقدم لما يكون ملفك كامل بالملحقية بس لازم تنشب لهم او تحرك واسطة ليرسلونه لرياض

وكانت شاملة كل شي من تذاكر واكل وشرب ... الخ

بالنسبة لي مثلا انا 600 $ سكن ومصروفي حدود 400 $ بالشهر يعني 1000 $ تقريبا تزيد وتنقص على حسب

بس اول ما تجي يبغالك اشياء كثيرة مثلا اثاث - اغراض الجامعه والمعهد انا كان اغلى شي علي المعهد 2200 $ بس المعهد كثير قوي واستفدت منه جدا

وبالنسبة لامر الاركاب فهو تساهيل احيان صعب واحيان سهل ما تدري وين الله يفرجها بس حاول واسال وروح وتعال ترى هذا مستقبلك فلا تستحي من الموظفين بالوزاره وحاول تصرف امورك

والله يكون بعونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.