الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب الى عنده خبرة في الشراء على النت يدخل وجاوبني ياخوان . .

فزعتكم ياشباب الى عنده خبرة في الشراء على النت يدخل وجاوبني ياخوان . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان محمد
    عدنان محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عدنان محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عدنان محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـب طوارئ , بجامعة University of Wisconsin-Madison
    • University of Wisconsin-Madison
    • طـب طوارئ
    • ذكر
    • Wisconsin, Madison
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 02:58 AM

السلام عليكم

اخواني استفسار بسيط واتمنى يتخدموني فيه لان توني جديد بالغه وغير كدا انا توني جديد بالشراء في المواقع وكدا وانا متفال فيكم خير ..

ياخوان انا طلبت من موقع امازون وجاي الطلبيه من اوهايو الى ويسكونسون مايدسون .. وصلت الحمدالله البارحه واليوم شحنوا الطلبيه الى الشقه بس ماكنت موجود لان كنت في المعهد لان دوامي من 1 الى 5 مساء .. وصلت الطلبيه الساعه 3:32 مساء ..

ومن الى فهمته من كلامهم اني اروح لهم المكتب بس مانا عارف المكتب لان مو مكتوب بس الشركه هي UPS بس مادري وين فلي يقدر يفيدني لا يبخل علي ..

انتظركم اخواني ..
  2. هلا بك والله انا والله قبل فترة سويت اوردر من آيباي وكنت وقتها مسافر بس طبعاً هم متعودين على الشي هذا ..

اذا الشي الي طلبته انت وكان حجمه كبير عالطول يحطونه عند اوفيس السكن الي انت فيه ولا تخاف يحطون لك 6495 ورقة ان فيه اوردر لك وصل ..

اتمنى اني افدتك ..
    7 "
  3. طيب ادخل على موقعهم و دخل رقم الـ zip كود تبع منطقتك و بتلاقي فين الفروع ،

Shipping, Freight, Logistics and Supply Chain Management from UPS

2 - او انك ريح راسك و اسأل موظفين معهدك وهم يدلوك .

3 - او انك تتصل عليهم و يرسلوها لك مره ثانية

و الافضل المره الجاية لما تحط عنوان الشحن حط عنوان المدرسة مادام انهم شغالين للمساء ، انا اعمل كذا << اشتريت كتاب و ماكان فيا حيل اشيله و خليتهم يرسلوه بلاش للمدرسة و طبعا وصلني بعد اسبوع ههههه
    7 "
  4. هلا والله اخوي عزيز ماقصرو والله ياغالي كفية وفيت وانا انشاء الصباح نازل عن الاوفس وشوف كان وصله شئ .. لان مادري كيف الوزنه احين .. يسلموو اخي ..

يسلمووو اخي اياد ماقصرة بس انا شفت فروح كثير في مايدسون بس مادري اي فرع فهنا المشكله والمشكله الاخرة الدوام وانا طالب اشياء كثير يعني مو حلوة يجيبوها لي المعهد .. فهادي مشكله انا الى مبهدلني الدوام اخد مو كويس .. بس

بشوف وش يصير احين .. وتوقع انه عند الوفيس لان كاتبين لي في المكتب بس اي مكتب مادري ...

يسلمو اخواني ماقصرتو واي شخص عنده شئ يفيدني لا يبخل .. وانشاء الله في ميزان حسناتكم ..
    7 "
  5. ذا كان فيه مكتب استقبال راح يترك كل شي عند الاستقبال
    إذا ما كان فيه مكتب استقبال
    المفروض خدمة البريد تترك لك نوته على الباب
    توقع عليها بالاستلام

المرة الجاية يتركها لك عند الباب

و مستقبلا اكتب رقم تلفونك لما تشتري

يصير هم يدقون عليك لما يجون لبيتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الثاني
    ذا كان فيه مكتب استقبال راح يترك كل شي عند الاستقبال
    إذا ما كان فيه مكتب استقبال
    المفروض خدمة البريد تترك لك نوته على الباب
    توقع عليها بالاستلام

المرة الجاية يتركها لك عند الباب

و مستقبلا اكتب رقم تلفونك لما تشتري

يصير هم يدقون عليك لما يجون لبيتك

ماقصرة والله اخوي انا احين نازل له وبشوف هل موجوده الاغراض او لا والامس بس شريت رقم لي ياخوي لان ماصار لي فترة هنا ..

ماقصرة اخوي كفيت وفية وانشاء الله مسهله .. مشكورين اخواني افدتوني كثير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكايده
    طيب انا ابي اغراض من موقع امازون من يساعدني فيها وله عموله
    ويرسلها لي في السعوديه؟؟؟

هلا بيك انا اعرف الى امازون واعرف طريقه الشحن .. بس انا اقدر اعلمك ماسوي شئ عنك عشان اده عجبتك الشغله مايحتاج تروح الى فلان وعلان انت علطول تطلبها .. اي وقت تبي اعلمك مو مشكله بس حط بالك الشحن يكلف كل مازاد الوزان ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.