الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبتعاث الى امريكا مع أخوي ..ساعدوني

أبتعاث الى امريكا مع أخوي ..ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso 23
    soso 23

مبتعث جديد New Member

soso 23 السعودية

soso 23 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اللغه الأجليزيه وادابها , بجامعة الأمام محمد بن سعود
    • الأمام محمد بن سعود
    • اللغه الأجليزيه وادابها
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 03:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضوهـ جديدهـ واتمنى تقبلوني معكم أستفيد وأفيد بأذن الله

أولا راح أتكلم عن دراستي الحاليه .. أنا طالبه جامعه الأمام محمد بن سعود تخصص لغه الأنجليزيه وادابهاّ ... والمستوى خامس .. أخوي أقترح علي أكمل الدراسه معه في أمريكا( أخوي مبتعث ماجستير)
    وانا لا اعرف كيف الطريقه التسجيل بالابتعاث ولا اي معلومه عنها .. بالذات طريقه تسجيل للبنات.. وانا أدرس حاليا واريد أكمل هناك هل أستطيع ؟ّ! هل ابدأ بكالريوس بأمريكا من جديد ؟؟ وكيف التسجيل الله يجزاكم خير والله ما اعرف أي حاجه عن الابتعاث ومتى التسجيل للبنات للأبتعاث أتمنى تفيدوني بكل التفاصيل المهمه اللتي تتعلق بطريقت الأبتعاث مثل حالتي ولكم جزيل الشكر ... ()
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي شروط الابتعاث للمرحله السابعه - ثانويه 90% - قدرات 80% - تحصيلي 80%

بالنسبة للتخصص تقدرين تعادلينه وتكملين عليه اذا كان من التخصصات المعترف بها في موقع وزارة التعليم العالي

لكن خلينا نبدا ونعتبر ان مامعك تخصص وبتدرسين من جديد على حسابك الخاص وبعدين تلتحقين بالبعثه

في الجامعة يطلبون من الطلاب الدوليين نسبه معينه في اختبار الايلتس او التوفل

اذا حققتي النسبه وقبلوك يصير معك قبول غير مشروط (يعني تروحين الجامعة وتدرسين على طول بدون معهد)

اذا ماجبتي النسبة المعينه او انك عارفه نفسك ماراح تجيبينها ... بعطيك الخطوات وامشي عليها

1- جيبي قبول معهد ( راسلي معهد وسجلي في الموقع ويرسلون لك i-20 ويصير معاك القبول)

2- قبول جامعي مشروط ( يعني يقبلونك عندهم بأستثناء اللغه الانجليزيه واذا خلصتي اللغه في المعهد واختبرتي توفل وجبتي النسبه المطلوبه تقدرين تدخلين)

3- قدمي على الفيزا في موقع السفاره الامريكيه في جده او الرياض او ...
    ( بيطلبون منك i-20 وتسديد رسوم السيفيس وو طلبات تلقينها عندهم في الموقع

انا اعطيتك اهم 3 خطوات مبدئياً اللي هي اكثر 3 خطوات تاخذ وقت

وان شاءالله اني افدتك واذا احتجتي شي لاتترددين في سؤالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.