الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم جدا عن تحويل التخصص ابي مساعدتكم ......

استفسار استفسار مهم جدا عن تحويل التخصص ابي مساعدتكم ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الفقيهي
    عبدالله الفقيهي

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الفقيهي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الفقيهي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering - Rotating equipment , بجامعة California State University - Los Angeles
    • California State University - Los Angeles
    • Mechanical Engineering - Rotating equipment
    • ذكر
    • L.A, California
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 06:17 PM

السلام عليكم يا شباب
    أنا طالب ادرس في لكلية التقنية في قسم الميكانيكا وبالتحديد تخصص المحركات والمركبات بشهادة الدبلوم
    هل استطيع ان أغير التخصص الى تخصص تقنية وصيانة محركات وهياكل والكترونيات الطائرات او هندسة طيران
    أو هندسة ميكانبكبة
    لانه طلاب الكلية التقنية تحسب لهم شهادة تقنية بكالوريوس وليست هندسة ميكانيكية هل استطيع ان اغير تخصصي مع العلم ان تخصص محركات ومركبات السيارات
    مشابه للتخصص المذكور أعلاه
    1- فبصرااااحة اريد ان ادرس في هذا المجال وهل استطيع ان ابتعث ان تقدمت على وزارة التعليم العالي في الملحقية الثقافية وهم يبتعثوني ام ماذا ؟
    2- وأي جامعة في امريكا لديها هذا التخصص ( تقنية وصيانة محركات وهياكل والكترونيات الطائرات ) ؟
    3- وهل الدبلوم من الكلية التقنية استطيع معادلته بالشهادات الاجنبية ؟
    4- وان درست هذا التخصص هل اكمل البكالوريس لمدة سنتان أم 4 سنوات مع اللغة ؟
    ارجو المساااعدة جزاااكم الله خير
    افيدوني .... اسف على الاطالة .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفقيهي
    السلام عليكم يا شباب
    أنا طالب ادرس في لكلية التقنية في قسم الميكانيكا وبالتحديد تخصص المحركات والمركبات بشهادة الدبلوم
    هل استطيع ان أغير التخصص الى تخصص تقنية وصيانة محركات وهياكل والكترونيات الطائرات او هندسة طيران
    أو هندسة ميكانبكبة
    لانه طلاب الكلية التقنية تحسب لهم شهادة تقنية بكالوريوس وليست هندسة ميكانيكية هل استطيع ان اغير تخصصي مع العلم ان تخصص محركات ومركبات السيارات
    مشابه للتخصص المذكور أعلاه
    1- فبصرااااحة اريد ان ادرس في هذا المجال وهل استطيع ان ابتعث ان تقدمت على وزارة التعليم العالي في الملحقية الثقافية وهم يبتعثوني ام ماذا ؟
    2- وأي جامعة في امريكا لديها هذا التخصص ( تقنية وصيانة محركات وهياكل والكترونيات الطائرات ) ؟
    3- وهل الدبلوم من الكلية التقنية استطيع معادلته بالشهادات الاجنبية ؟
    4- وان درست هذا التخصص هل اكمل البكالوريس لمدة سنتان أم 4 سنوات مع اللغة ؟
    ارجو المساااعدة جزاااكم الله خير
    افيدوني .... اسف على الاطالة .
    على حسب الجامعة اذا كانت تعادل مواد وعلى حسب اذا كان تخصصك عندهم والمواد الى درستها تتشابه مع خطتهم الدراسية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    على حسب الجامعة اذا كانت تعادل مواد وعلى حسب اذا كان تخصصك عندهم والمواد الى درستها تتشابه مع خطتهم الدراسية

الله يعطيك العافية لو قلت لي انك من الينوي كان رجبت فيك لكن انا حراسل نفس هالجامعة وحدرس فيها لاني حاط عيني عليها وما ابي غيرها

انا تخصصي موجود في نفس جامعتك ونفس الجامعة تخصصي موجود فيها اقدر اكمل دراستي في نفس الجامعة مع العلم انه تعادل شهادة الدبلوم بعدد ساعات جدا كبيرة فا ياليت تكلمني على الخاص يا دلوع الشرقية مشكووور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفقيهي
    الله يعطيك العافية لو قلت لي انك من الينوي كان رجبت فيك لكن انا حراسل نفس هالجامعة وحدرس فيها لاني حاط عيني عليها وما ابي غيرها

انا تخصصي موجود في نفس جامعتك ونفس الجامعة تخصصي موجود فيها اقدر اكمل دراستي في نفس الجامعة مع العلم انه تعادل شهادة الدبلوم بعدد ساعات جدا كبيرة فا ياليت تكلمني على الخاص يا دلوع الشرقية مشكووور
    هلا اخوي عبدالله
    انا انتقلت من معهد جامعة SIU بسبب تدني مستوى المعهد التابع لها وكان عندي قبول مشروط من الجامعة من ناحية المعادلة في الجامعة على حسب التخصص متوسط المعادلة حوالي من 20 الى 30 ساعة حسب كلام الاخوان الى يدرسو بالجامعة
    في البداية سوف يعطوك معادلة مبدئية او بالاصح ان هم قبلو المواد كل المواد ما عدا الانجليزي ولكن بعد انهائك من اللغة سوف يتم مراجعة المواد ومعادلة المواد التي تتشابه والباقي احتمال يحسبوها في المعدل بدون معادلة
    واي خدمة للقبول بالجامعة انا بالخدمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    هلا اخوي عبدالله
    انا انتقلت من معهد جامعة SIU بسبب تدني مستوى المعهد التابع لها وكان عندي قبول مشروط من الجامعة من ناحية المعادلة في الجامعة على حسب التخصص متوسط المعادلة حوالي من 20 الى 30 ساعة حسب كلام الاخوان الى يدرسو بالجامعة
    في البداية سوف يعطوك معادلة مبدئية او بالاصح ان هم قبلو المواد كل المواد ما عدا الانجليزي ولكن بعد انهائك من اللغة سوف يتم مراجعة المواد ومعادلة المواد التي تتشابه والباقي احتمال يحسبوها في المعدل بدون معادلة
    واي خدمة للقبول بالجامعة انا بالخدمة
    مشكور اخوي يعطيك الف عاااافية بس

ابي اعرف اقدر ادرس الهندسة الميكانيكية مع اني ادرس فس الكلية التقنية وابي اعرف كيف مستوى التدريس في الجامعة نفسها

ممكن تراسلني على الخاص مشكووور و ما قصرت
    رحم الله والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.