الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفـسار ...لا هنتووو ..

أستفـسار ...لا هنتووو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد عبدالرحمن 2011
    خالد عبدالرحمن 2011

مبتعث جديد New Member

خالد عبدالرحمن 2011 السعودية

خالد عبدالرحمن 2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب عام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طب عام
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بـ أول سنة بالجامعة ..وصراحة محتاج أقوي لـغتي الأنكليزية ..
    لأنها ضعيفة ..
    فــ ودي أخذ لي دورة مدة شهرين أو ثلاثة بالأجازة الصيفية..
    فــ حبيب أستفسار منكم ..
    عن التكلفـة شاملة لـ كل شيء ..تذكرة والمعهد والسكـن مع الأكل والشرب ..
    طبعا أبي أرخص شيء ..هي كلها دراسة أنكليزي ما تفرق هع
    فــ أتمنـى أشوف ردود بسرعة عشان أعرف أذا أقدر أروح ولا ما أقدر ..
    ومشكوررين مقدما
    أخوكم
    خـالـد
  2. السفر اذا تبي الراحه بدون تكسير بدن روح على القطريه يعني لو تحجز من الحين ذهاب واياب تصير حول الثمانيه الاف ريال تزيد وتنقص
    اما السكن والاكل والشرب يعتمد على الولايه الي بتروحها واوهايو رخيصه واوريغون بعد ويختلف السعر من مجمع لمجمع انت بتدور وبتعرف
    والاكل اذا اكلك من المطاعم انت بكذا يبغالك ميزانيه احسن انك تشتري من الهايبر اكلات سهله بس تحطها بالميكرويف وتنضج احسن من المطاعم وارخص
    بس بعطيك نصيحه
    شهرين ماراح ينفعونك ابدا لانه وقت غير كافي ابداااا
    الافضل انك تاخذ اجازه سيمستر وتروح من اول الاجازه ومن الحين تنهي امور الفيزا لانها ممكن تطول مجرد اقتراح يمكنك غض النظر عنه
    7 "
  3. الاكتفـاء بالمزيد ..
    أشكرك ع مرورك لاهنت ..
    أممم أنا بسكن مع عائلة والأكل بيكون عليهم ..
    والولايات اللي ذكرتها ..
    كم بتكلفني تقريبا بالريال السعودي ..أذا كانت لمدة شهرين ..شاملة للمعهد والسكن مع العائلة ..؟؟والخطوط وش أرخص خطوط ذهايا وأيابا ؟عادي يتكسر ظهري..الطفرة تشكي هههههه
    وأني أسحب ع ترم صراحة صعبـة ..
    مشكووور مرة ثانية
    7 "
  4. هلا بيك اخوي موفق انشاء الله .. انا فيدك بلي اعرفه ..

التدكرة لو بتحجزها من الان تطلع لك حدود 6600 او اكثر بشوي ريال .. على القطريه .. وفي ارخص بس مادري كيف راحتهم ..

ومن ناحية السكن يختلف من ولايه الى ولاية .. بس على سبيل المثال لو حصلت لك غرفه وحمام ومطبخ صغير يعني نقول 500 دولا كل شر وانت نفرض انك بتقعد 3 شهور يطلع عليك 5600 ريال مع التست شوف كم يصير ..

والمصاريف اكل وما غيره وكدا تعتمد عليك .. تقدر تسكن مع عائيله وهم يطبخو لك وكل شئ واد عائله كويسه يعاملوك مثل ولدهم ..

ولو بالك ولاية حطها .. بس دامك تبي تقوي لغتك روح ولاية اورقن بدون تست والمعيشة حلوة هناك والبلد جميله جدا .. ولكي نفيدك اكثر حدد الولاية و المدينه والمده .. والميزانيه ..
    7 "
  5. هلا بك زووود أخوي عدنان محمد
    شاكر ومقدر لك مرورك ..لاهنت
    طيب نقول التذكرة بـ 6000 ريال
    الحين باقي مصاريف المعهد والسكن مع العائلة ..
    بالنسبة لولايات ..صراحة أنا أهم شيء عندي التكاليف فـ أنت عطني أرخص ولاية بأمريكا ..
    والمدة بتكون شهرين ..
    وياليت لو تعطيني سعر تقريبي لـ المعهد والسكن مع العائلة بأرخص سعر ..يعني أبي تكاليف الدراسة كاملة مع التذكرة ..

لاهنت
    أخوك
    خـألـد
    7 "
  6. الولاية مادري والله وين ارخص شئ بس اتوقع تكلفك مع التدكرة حدود يعني اتوقع فوق 25 الف .. ييعني لو نفرض التدكرة 6000 الاف والسكن نقول 5000 الاف طبعا عائله حسبتها وجبات وكدا وغرفه وحمام .. المعهد نقول 9000 ..

ومصروفك مادري كيف كم بتصرف .. واخوي لا تفكر الحسبة مزوبطه لا يمكن اقل بكثير .. لان انا سويت كل شئ لك قريب التوب في ولاية رخيصه تعتبر .. ويفيدوك الشباب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.