الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالقنصلية الامريكيه بالظهران! انتهت اليوم 14 may الله يستر بس شكلي خبصت

مقابلتي بالقنصلية الامريكيه بالظهران! انتهت اليوم 14 may الله يستر بس شكلي خبصت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــون آبغى رد سريع أنا المقابلة مع سفارة يوم الأربعاء والله من اليوم وأمس أنا فقمة رعب لأنه مو عارفه شي أنا مرافقة مع زوجي ياريت تفصلون كل شي عن الاوراق وفديكس هذا شي إللي مافهمت
    7 "
  2. اهلا اخت ام تماضر

لا ان شاء الله خير لاتخافين

بس هههههه لاتصيرين مثلي انسى ناظري متى تخرجتي من الثانويه ومتى تخرجتي من الجامعة اذا تخرجتي من الجامعة..

والجواز ياخذونه منك السفارة ويقولك روحي سددي لشركه الشحن فيديكس علشان لمن يوصل الجواز يوصلونه لك للبيت او لفرع الشركه الشحن

ولاتنسي تاخذ معك 65 ريال كاش علشان تعطي فيديكس لاني نسيت اشيل معي فلوس واضطريت اطلع من السفارة وادور صراف علشان اسحب
    7 "
  3. عزوز كيفك؟؟

أنت متى حجزت موعدك يعني هاليومين كم مدة الإنتظار بين أخذ الموعد والموعد نفسه في قنصلية الظهران

ولا تشيل هم أمورك تمام التمام لانه بس يقول لك عطنا الجواز معناتها انك مقبول

وبالعاده ما يزلعون إلا للي يبون يطلعون لهم

سؤال بعد شباك ٢ فيه الشايب او الأصلع ابو نظارات ههههههههههه ؟؟؟

تحيتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EµERALD
    عزوز كيفك؟؟

أنت متى حجزت موعدك يعني هاليومين كم مدة الإنتظار بين أخذ الموعد والموعد نفسه في قنصلية الظهران

ولا تشيل هم أمورك تمام التمام لانه بس يقول لك عطنا الجواز معناتها انك مقبول

وبالعاده ما يزلعون إلا للي يبون يطلعون لهم

سؤال بعد شباك ٢ فيه الشايب او الأصلع ابو نظارات ههههههههههه ؟؟؟

تحيتي
    اهلا عزيزي

انا بيني وبينك حجزت المقابله قبل 3 اسابيع وانا محظوظ لان المكتب هواللي حجز لي المقابله لان قال لي جيت ابحجز لك ولقيت واحد كنسل وعلى طول حطني بداله! ههههههه

ولا كانت اول مقابله لي لو بقدم ممكن الشهر الجاي!!

والله يستر زي ماقلت لك انا مومشكلتي بالقبول او مايقبلوني انا احتاج الفيزه بسرعه مشكلتنا بالتاخير فيه ناس كثير مساكين يأجلون دراستهم اكثر من مره وشذنبهم!

اما قصدك بالشباك ماشفت اللي تقول عنه بس شباك 2 فيه امريكي نحيف شعره كثير احسه اخلاقه زفت ويتكلم من خشمه ياليت جاني ثاني

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اهلا عزيزي

انا بيني وبينك حجزت المقابله قبل 3 اسابيع وانا محظوظ لان المكتب هواللي حجز لي المقابله لان قال لي جيت ابحجز لك ولقيت واحد كنسل وعلى طول حطني بداله! ههههههه

ولا كانت اول مقابله لي لو بقدم ممكن الشهر الجاي!!

والله يستر زي ماقلت لك انا مومشكلتي بالقبول او مايقبلوني انا احتاج الفيزه بسرعه مشكلتنا بالتاخير فيه ناس كثير مساكين يأجلون دراستهم اكثر من مره وشذنبهم!

اما قصدك بالشباك ماشفت اللي تقول عنه بس شباك 2 فيه امريكي نحيف شعره كثير احسه اخلاقه زفت ويتكلم من خشمه ياليت جاني ثاني

ماعليك أمورك سهالات بس أنتظر من ٢-٤ اسابيع

الحين لازم رقم الـ I-20 عشان اقدر اعبي الــ D-160 أو أخذ موعد او لا ؟؟؟؟

لاني عبيت يمكن ٩٠ ٪ من الابلكيشن ولا جاني شي يطلب رقم الـ I-20

وودي اخلص واحجز موعد قبل لا أتوهق
    7 "
  6. والله ماقدر افييدك بشي نهائيا لان ماعبيت ابلكيشن ولاشي كل اللي سواه لي المكتب

وانت اذا تبي تريح نفسك خل مكتب يسويها او شخص يساعدك قد سوى الفيزه الامريكيه لان بصراحه مافيه احد فيه خير هنا

اذا ف اختيار المدن محد ساعدني حطيت الف موضوع عن مدن ابي اخذ فكره عنها محد ساعدني! تبيهم يساعدوني بالقبول الجامعي او بالفيزه!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EµERALD
    ماعليك أمورك سهالات بس أنتظر من ٢-٤ اسابيع

الحين لازم رقم الـ I-20 عشان اقدر اعبي الــ D-160 أو أخذ موعد او لا ؟؟؟؟

لاني عبيت يمكن ٩٠ ٪ من الابلكيشن ولا جاني شي يطلب رقم الـ I-20

وودي اخلص واحجز موعد قبل لا أتوهق
    من الافضل يكون معك الاي توني
    لان بتجيك معلومات تطلب الولاية والعنوان واكثر المعلومات موجده فيه
    وبعد يجيك رقم الاي توني
    انصحك تنتظر الاي توني علشان تفتك وتكون معلوماتك كاملة
    وبالتوووفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.