الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالقنصلية الامريكيه بالظهران! انتهت اليوم 14 may الله يستر بس شكلي خبصت

مقابلتي بالقنصلية الامريكيه بالظهران! انتهت اليوم 14 may الله يستر بس شكلي خبصت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

May 14th, 2011, 10:38 AM

السلام عليكم...

انا انتهيت اليوم من المقابلة بالسفارة الامريكيه الهنديه المعذرة الامريكيه فقط لان بكل مكان هندي والتفتيش وكل شي فظنيت اني بروح بومباي..!

ماعلينا انا اتوقع اني خبصت بالمقابله لان بصراحه نومي موتمام ورايح سهران بس الله يعين اللي صار:

اخذ الاوراق وكل شي واحد لبناني اتوقع وقالي انتظر لمن تجيك المقابله وانتظرت بعدها قال اسمي شباك 2 وشكله غريب للامانه! بتقولون كيف؟ كان قبلي شخص يمني يبي يطلع فيزه فكان يتكلم معه عربي!! ولمن جيت اتكلم معه يتكلم معي انجليزي وبس!! المهم انه اخلاقه جدا زفت الامريكي! + ماكنت اسمع كلامه بوضوح مع انه انجليزيتي حلوه بس كل شوي اقوله عيد السؤال احس انه تنرفز.. والامر اللي خايف منه انه سألني متى تخرجت من الثانويه فنسيت بصراحه متى تخرجت وانا متخرج فيه 2006 وماقلت شي بس فتحت الملف علشان اطل فيه قالي نو نو لاتناظر كلمني! ههههههه المهم خبصت قلت له 2003 الله يستر والله ما انلام يوم ارتكب هو مكشر واسألته بالموت تنسمع كاني لاصق بالزجاج علشان بس اسمع!

وسألني طبعا وش سويت بعد التخرج؟
    والدول اللي سافرت لها؟
    وايش راح تدرس في امريكا؟

بعد كذا قالي بعد اسبوعين يجيك الرد>>> روح ادفع لـ فيديكس

وبعدها طلعت من القنصلية الامريكيه النيودلهيه ~_~

اخيرا... اخواني تتوقعون تطلع الفيزه لي؟ لان خبصت لمن قالي متى تخرجت لان نسيت!

ثانيا والله بالامانه انا الحمدلله طلعت او ماطلعت انا راضي باللي يكتبه لي ربي الحمدلله على كل حال .. بس انا اذا ماطلعت بنقهر من شي واحد اللي هو اني دافع علشان اخذ قبول جامعي ومعهد مايقارب 4800 !! والله حرام يتكنسل كل شي!

مع اني مجهز بالاصل معي فيزه لنيوزلندا جاهزه اقدر اروح اي وقت واقدر اخذ فيزه استراليه باي وقت

وشكرا
  2. الله يسهل عليك اخوي عبد العزيز
    انا بعد جيت مع زوجي ونفس اجرائاتك بالضبط واللي سو المقابلة عند الشباك 2 يسررررع في الكلام انا خليت زوجي يسأل واحد عن الاوضاع قال له لاترتبك
    وبس
    وصار يسألني اساله وانا ماسمع وربي واجاوب من كيفي يقولي وين درستي اقولي يونيفر سيتي قراند فالي هههه
    ويقولي وش تخصصك اقوله ماركتينق طبعا هو يقصد التخصص اللي هنا
    يعني باختصار تلخبطت والعيب فيه هو لانه يسرررع واتوقعت المقابلة بالعربي
    المهم ماطول عليك دام قالك بعد اسبوعين خلاص بتطلع فيزتك قول الحمدالله
    لو انك مو مقبول ماخلوك تدفع لفيدكس ويقولون لك انتظر
    اهم شي تطمنا
    بس امانه وش رايك في الحر والكتمه والصراصير اللي استقبولونه اول مادخلنا هههههههه
    7 "
  3. شاكر لكم الجميع واحد واحد وانا الحمدلله والله ماهمني طلعت ولا ماطلعت ماهي اخر همي الدول اللي مفتوحه لنا كثيره مانبي منتهم مع الفيزه بس كل حزني علشان قبولي جايبه بفلوس زي ماذكرت لكم

اما اخت gorgeous girl هههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني

مع الصراصير والله ماشلت همهم ابي اخلص بس لان كان فيني النوم بس ضحكوني بنات هنود وراي جالسين يدوسون وخايفين من الحشرات

انتي جيتي اليوم كانت مقابلتك يعني اليوم؟ شكلك معك طفل لان شفت وحده قبلي مع زوجها معها طفل ياحليل الطفل

الله يسهل بس وماتوقع انه دام قال بعد اسبوعين يعني بتطلع لان فيه اشخاص كثيير هنا ومنهم عضوه نــوفه له الان 95 يوم ولاطلعت الفيزه مع انهم قالوا لها نفسي بعد اسبوعين!

شاااااكر لكم مروركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز";2791186][COLOR=darkred]شاكر لكم الجميع واحد واحد وانا الحمدلله والله ماهمني طلعت ولا ماطلعت ماهي اخر همي الدول اللي مفتوحه لنا كثيره مانبي منتهم مع الفيزه بس كل حزني علشان قبولي جايبه بفلوس زي ماذكرت لكم [/COLOR]
    [COLOR=darkred][/COLOR]
    [COLOR=darkred]اما اخت [/COLOR][URL="http://www.mbt3th.us/vb/members/98887.html
    gorgeous girl[/URL] هههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني

مع الصراصير والله ماشلت همهم ابي اخلص بس لان كان فيني النوم بس ضحكوني بنات هنود وراي جالسين يدوسون وخايفين من الحشرات

انتي جيتي اليوم كانت مقابلتك يعني اليوم؟ شكلك معك طفل لان شفت وحده قبلي مع زوجها معها طفل ياحليل الطفل

الله يسهل بس وماتوقع انه دام قال بعد اسبوعين يعني بتطلع لان فيه اشخاص كثيير هنا ومنهم عضوه نــوفه له الان 95 يوم ولاطلعت الفيزه مع انهم قالوا لها نفسي بعد اسبوعين!

شاااااكر لكم مروركم
    لا مسكينه الصغيرة قاعده اقول في قلبي بتختنق من الكتمه
    انا كان رقمي 81 شكلي بعدك بكثييير
    المهم بسألك انت وش تحاتي مالك حق انسىىى الفيزا وبتجيك
    تدري اللي مايبون يعطونهم يقولون لهم مانتوا مؤهلين يعني انت في بر الامان
    7 "
  5. شاكر لك اخوي الفيتو وان شاء الله خير

اختgorgeous girl

انا ماهمتني بس ولو انا وضعي مختلف لاني مبتعث في نيوزلندا وعندي تأجيل بعثه 5 اشهر والان مرت 4 اشهر
    يعني الشهر الجاي 20 جولي راح تنتهي فترة التأجيل ولو ماجات الفيزه لازم ارجع نيوزلندا! وانا ابي احول امريكا

هذه مقصدي فاتمنى اعرف يعطوني فيزتي بسرعه ولا لا علشان اتصرف واشوف قبول في استراليا لان مابي ارجع نيوزلندا هذه كل مقصدي

وزي ماذكرت لك فيه كثيييييير بالمنتدى قالوا لهم نفس كلامي بعد اسبوعين نرد خبر ولهم اشهر ماجاتهم الفيزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.