الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشباب اللي عنده خبرة با أمور الفيزا و التأجيل و تغيير I-20

مساعدة الشباب اللي عنده خبرة با أمور الفيزا و التأجيل و تغيير I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجتهد
    مجتهد

مبتعث جديد New Member

مجتهد الولايات المتحدة الأمريكية

مجتهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • علوم صحية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 15th, 2011, 12:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الشباب و اخواتي الشابات,

أنا حصلت على قبول من معهد لغة و طلعت عليه فيزا في 1 مايو 2011. طبعا ودي أمشي اليوم قبل بكرا بس في عندي شي يربطني ولازم أخلص بعض الأختبارات هنا قبل لا أمشي. طبعا أنا عندي سؤالين و إن شاء الله الجواب يكون عندكم

1. بالنسبة للفيزا, كم شهر راح تكون الفيزا صالحة للإستعمال قبل لا أدخل أمريكا, يعني لحد كم أقدر أجل بالوقت بالنسبة للفيزا؟ 3 شهور, 6 شهور؟؟؟

2. أنا يمكن راح أغير I-20 حق المعهد الي I-20 حق الجامعه طبعا كلهم في نفس الولاية لأن انا جاني قبول فوري في الجامعه ولا أحتاج اني ادخل معهد لغة, هل أحتاج اني اغير السيفيس ولا لازم اسوي المقابلة من جد و جديد زي ما يقولون؟
    ياشباب باللهي عليكم الجواب يكون واضح بالخطوات و يكون الواحد متاكد 100% من جوابه

بارك الله فيكم
  2. يا أخ محمد انا اتوقع انك ما فهمت سؤالي.... انا أقول مدة الفيزا قبل لا تستخدمها حسب بعض المصادر انها 3 شهور و في ناس يقولون 6 شهور

بالنسبة للتحويل من معهد الي جامعه... طبعا من السهل جدا انه يتم في امريكا لكن ما ادري عن الاجراء هنا بالسعودية وش لازم يصير؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اللي سمعته ... في حالة انقاطعك لمدة تزيد عن 5 شهور من دخول امريكا فان الفيزا تصبح غير سارية المفعول

يعني مثلا واحد يدرس ... واخذ اجازة 6 شهور ... فما راح يسمحون له دخول امريكا لانه عدى 5 شهور

بس في بداية استخراج الفيزا ما عندي علم اكيد
    وما دام لغتك كويسة راسل السفارة الامريكية بالرياض وراح يردون عليك
    7 "
  4. أسئلة مهمة مثل هذي لايمكن أن تأخذ إجاباتها من هنا واسمح لي لو إنك أخت لك لفة على موقع السفارة الأمريكية (الأسئلة المتكررة) راح تلقى ضالتك من مصدر موثوق من غير ماتسأل ومن غير ماتنتظر إجابة تحيرك

بالنسبة لدخول أمريكا لابد في خلال 4 أشهر من إصدار الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.