الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزتي لها اسبوعين الان ماله اي حس ولا خبر !

استفسار فيزتي لها اسبوعين الان ماله اي حس ولا خبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رصيف !
    رصيف !

مبتعث مستجد Freshman Member

رصيف ! السعودية

رصيف ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engineering , بجامعة !
    • !
    • Engineering
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 15th, 2011, 03:19 AM

السلام عليكم,,,
    اخواني انا كانت مقابلتي يوم الاحد تاريخ 2\5\2011
    واليوم كملنا اسبوعين ! ولا فيه اي معلومه عن قبول الفيزا !!
    طريقة الاستفسار عنها كيف ... ؟!
    وكم المده الطبيعيه لقبول الفيزا ؟

وشكرا لكم
  2. الله يعينك اخوي انا ماخوفك ولا انزل من امالك ولكن لا تستغرب ده طولت كثير يمكن تطول 6 شهور او سنه او اقل وقول لك روح خد جوازك مرفوضه .. لان الشغله كلها ارزاق ..

وش قالو لك في المقابله .. بتطلع بعد كم ومتى تبدا دراستك . . .
    7 "
  3. اذا تبي تسمع الكلام و تحط مجموعة نقاط بعده و تنهيه .. هذا ردي ( ليس غرور لكن علشان لا يكثر الهرج )

الفيزة الامريكية تاخذ من اسبوعين الي شهر ، لكن الوضع عادي جدا و ممكن تستفسر في اي وقت عن فيزتك و لا تحط في تخيلك انه في احد بيتعرض لفيزتك اذا استفسرت !! .. تفضل هذا من تجربتي الشخصية للاسفسار عن الفيزة :

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread254198.html

لا تقارن نفسك بغيرك ابدا ، فيه ناس تكون عندهم مشاكل بالفيزة او اي شي .. فلا تسمع لاحد ابدا و راسل السفارة و روح كل يومين شيك على مكتب فيديكس بنفسك .

اسأل الله ان يعجل لك في فيزتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    الله يعينك اخوي انا ماخوفك ولا انزل من امالك ولكن لا تستغرب ده طولت كثير يمكن تطول 6 شهور او سنه او اقل وقول لك روح خد جوازك مرفوضه .. لان الشغله كلها ارزاق ..

وش قالو لك في المقابله .. بتطلع بعد كم ومتى تبدا دراستك . . .
    يا اخي انت من وين جايب هذا الكلام ؟؟ في اي مله الـ 6 شهور و السنه هذه !!! ياخوي اذا بتصدق الكلام الي بالمنتدى !! عاد اسمح لي اقول لك انت اشغلت نفسك بشي فاضي ، فيه اشخاص كانوا موجودين بالمنتدى و كانوا يخوفوا الناس من المقابلة و غيرهم الي يقول انه تأخرت فيزتي مدري كم ، و لما تواصلت معاهم و قرات ردودهم عرفت انهم كذابين ( و انا اعنيها ) و كان هدفهم انهم يهبطوا من معنويات المبتعثين و يخوفوهم . ما راح اخصص اسماء معينة لكن هذا الي كان قبل فتره .
    فأعذرني في كلمتي ، كلامك لا يمد للصحة بأي شي .

هذه حالات تأخير الفيزة :

1 - اذا قدمت على الفيزة و اخذوا جوازك وانت بالاصل باقي على دراستك قرابة 5 او 6 شهور .. في هذه الحالة جوازك يطول عنهم لانه حتي لو اعطوك الجواز ما راح تدخل امريكا الا قبل بشهر واحد فقط !!
    2 - اذا كان باقي على دراستك فتره طويلة و انت قدمت ، في هذه الحاله يقولوا لك خلي جوازك عندك و كل فتره ادخل على الموقع و اذا تغيرت حالتك ارسل الجواز ( قبل موعد الدراسة بفتره )

اما غير كذا مافي شي و كل الكلام عبارة عن ( اضغاث احلام )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    عادي لا تخاف انا قريت مواضيع ناس طولو وصلو 15 يوم واكثر
    فيزتي و فيزة اخوي شقيقي و فيزت 3 او 4 من اصدقائي جلست 14 يوم بالظبط على ماوصلت ، لما شفت الفيز كان مكتوب فيها انها اصدرت بعد المقابلة بـ 10 ايام !! يعني احنا 6 اشخاص ( ماشاء الله ) و هذا الطبيعي و العادي .

في واحد مننا عنده قضية مع المرور و طلعت فيزتة في 10 ايام .. فما اشوف انه له داعي للتخويف يا اخوان ترا الموضوع كله فيزة ، يعني ولا شي .
    7 "
  6. الله يوفقك ياصاحب الموضوع وتطلع لك قريب

انا سويت المقابله امس 14 MAY

وماشاء الله عليه اخوي إياد يعطينا معنويات ان شاء الله خير وانت كلامك صحيح بس تراها حظوظ هذه اللي اشوفه.. والدليل في اخت معنا بالمنتدى مازالت تنتظر الفيزه وقالت الحين لها مايقارب الـ 95 يوم !

يعني الموضوع غريب وفيه واحد ثاني كذلك سالته وينتظر الفيزه وصار له حسب كلامه 36 يوم

يعني الموضوع ارزاق حتى المكتب القبولات قالي انها حظوظ لاني سألته قلت له متى تطلع لو قدمت قالي ماقدر اوعدك وقالي فيه شخص قدم عليها وطلعت له بعد 4 ايام بضبط! وفيه واحد ماطلعت لها الابعد 3 اشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.