الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I phone 4 white

I phone 4 white

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arj
    Arj

مبتعث مميز Characteristical Member

Arj كندا

Arj , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information System Security , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Information System Security
    • أنثى
    • مونتريال, كوبيك
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 15th, 2011, 06:26 AM

السلام عليكم

كيقكم

ابغى اسئلكم ابي شتري I phone 4 white

من موقع بس موثوق والسعر زين

وشكرا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دالين
    انا ارخص ب 10 دولار من فانكوفر ب 870 خخخخخخخخخخخخ تقطعه بالعافيه
    انا شفت اللي ب 870$ وما اخذته، لأن البائع يقول لي مصنوع من Recycle، وقد يكون خطر من ناحية المواد المشعة
    علشان كذا انا زودت 10$ وريحت رأسي لأنه مصنوع من مواد طبيعية جدا

يالله ربنا يبارك لك فيه يارب
    7 "
  3. والله مو شين لكن معقول .. انا بالنسبة لي افضل الاسود ، عمر اخت ابيل مافلحت تسوي اللون الابيض ، او خلينا نقول هي فاشلة في صناعة الابيض من الايفون !! و الدليل الـ 3 و 3gs كلها فشلت و كلها كانت مليانة عيوب مصنعية ، و اما الـ 4 فهو الي اثبت لي انها فشلت في اصدار هذا اللون لانه ما نزل الي قريب بعد مابقى كم شهر و تصير السنة الجديدة نزلوا هذا اللون ، و على حسب ما سأل اخوي في بريطانيا قبل 6 اشهر او 8 اشهر ( والله اني ناسي ) فقال له الموظف بكل بساطة " اللون الابيض فيه عيوب مصنعية و ماراح ينزل " ..
    انا اشوف اني الاسود هو الاكشخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cazy
    انا شفت اللي ب 870$ وما اخذته، لأن البائع يقول لي مصنوع من Recycle، وقد يكون خطر من ناحية المواد المشعة
    علشان كذا انا زودت 10$ وريحت رأسي لأنه مصنوع من مواد طبيعية جدا

يالله ربنا يبارك لك فيه يارب
    نعم و الدليل تلاقي مكتوب من الخلف made in Iran ، كيف مصنوع من مواد طبيعية ؟ المعالج نصة سيليكون و المذر بورد كلها اسلاك و بلاوي دقيقة و الشاشة فيها مدري كم لون !! وين الطبيعي فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    ماشاء الله عليكم كلكم معكم اي فون

انا بصراحه باخذ جالكسي اس 2 بس انا يهمني الانترنت والتصفح بسألكم لان ماعرف شي عن الايفون

كيف التصفح معكم سريع ومايقطع؟
    كلها وحده ولكن الفرق في التصفح ، في الايفون تلمس الانترنت بأصابعك بعكس غيره الي تحس انه فيه زر مو لمس ( ما اقصد شي يا اهل الـ nokia ) لكن سرعة الانترنت تعتمد على مزود الخدمة و مثل ما انت عارف t-mobile ماعندهم 3G بعض الاحيان احس اني شغال على خط ارضي مو شريحة جوال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk
    ما رايكم في الايفون فايف متى ينزل لأني منتظرة؟؟
    على كلام الموظفين في APPLE STORE انه راح ينزل الشهر الجاي ؟ و الله و اعلم
    7 "
  5. هههههههههههههههه
    شاكر لك إياد

بس زعلت حقين النوكيا الحين

<< انا منهم من 13 سنه وانا على النوكيا بس ان شاء الله اغير لان طفشنا منه وطماعين مافيه شي جديد مع نظامهم

الله يعين بس ان شاء الله افكر يا اي فون او جلكسي مع اني سمعت الاي فون محدوده بعض الاشياء لمن حاب ترسل بلوتوث مايرسل الا للجهاز اي فون نفسه!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.