الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم المبلغ الي لازم يكون معايا لما اوصل ويكفيني بليز ردواا ؟؟

استفسار كم المبلغ الي لازم يكون معايا لما اوصل ويكفيني بليز ردواا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترجم احاسيس
    ام عبدالعزيز كم اجمالي المبلغ اللي يكفي تقريبا لشهر
    السلام عليكم ,,,
    اخوي انا ماادري اي شي عنك علشان اقولك
    يعني انت مع عائله انت في شقه انت في ولايه غاليه ولا رخيصه
    انت حدد ظروفك وانا ماراح اقصر معك ............
    7 "
  2. انا من رايي انك تبيع سيارتك و تبيع بيتك و ترهن عمارة او عقار و تاخذ قرض. و تهج من السعودية بصك اعصار ؟؟؟؟ وش المبالغ الي فوق !! شي فوق الخيال .

Any way

انا اشوف ان انت لحالك راح تحتاج 1700 و حرمتك مثلها ، اما عيالك اضن 500 كفاية ، عاد جيب احتياجاتك من السعودية و حطها بوسط الشنط الي بتدخل الشحن ، و انصحك من اول شهر تستأجر بيت و بلاش من التمشيات ، اعرف احد الاخوان هو و زوجتة بيركبوا باص للمعهد ( 60 دولار بالشهر للكرت الواحد و احلا توفير ) اما ولدهم بالحضانة
    بعد ما تخلص امورك و تستأجر .. دور علي الاماكن الي تبيع الاغراض ببلاش ، مثلا عندك (
    1 - ( اسمارت اند فاينل ) اعتقد اسمه كذا ، هذا مثل الهايبر بنده و غيره و يبيع بسعر منافس جدا للسوق ، مثلا عني باخذ منه 6 علب كولا بـ 4 دولار او 5 دولار .. و قيس علي هذا باقي الاغراض
    2 - و عندك 99 سنت ( خذ منه ادوات النظافة ) مثلا الصابون - المكنسة - الممسحة ... الخ و تلاقي بعض المأكولات عنده لكن انتبه لتاريخ الانتهاء .
    3 - albertsons : اضن كذا اسمه ، هذا ياعزيزي بيعمل عروض اسبوعية علي بعض المنتجات ، مثلا بدل ماتاخذ الطماطم ( كيلو ) بـ 5 دولار ، تاخذها من العرض بـ 99 سنت او دولارين .
    4 - *uons : ماني متاكد من الاسم لكن هذا نفس الي قبلة .

و بعدين عندهم كروت تاخذها بالمجان ( اشتراك مجاني ) هذا ياعزيزي لو اشتربت بـ 100 دولار و وريتهم الكرت بعض الاحيان يطلع عليك الحساب بـ 77 او 80 .

السيارات .. انا الي الان شايل فكرة السيارة من راسي لانه بصراحة البنزين غالي و المواقف غالية و مافي شي لوجه الله !! فأذا انت جاي علي ( سانتا مونيكا ، او لونج بيتش " مدينة العصابات " او لوس انجلوس ) هذا محل اجار سيارات قريب مطار لوس انجلوس LAX يعطيك كرولا ( للاستخدام داخل لوس انجلوس بـ 205 فقط للاسبوع !! ركز علي كلمة اسبوع ) و يعطيك كرولا اجدد للاستخدام خارج لوس انجلوس بـ 300 دولار في الاسبوع فقط .

10122-10174 S La Cienega Blvd, Lennox, CA 90304, USA

اخيرا ..
    ما انكر وجود الغلا في هذه الدولة و ان المكافأة لا تسمن ولا تغني من جوع ( بالنسبة للعوائل ) لكن كيف تستخدمها صح و من فين تشتري الاغراض وقت التخفيض .
    فانا انصحك تضبط اوضاعك في السكن و بعدها تفكر بالاشياء الثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    انا من رايي انك تبيع سيارتك و تبيع بيتك و ترهن عمارة او عقار و تاخذ قرض. و تهج من السعودية بصك اعصار ؟؟؟؟ وش المبالغ الي فوق !! شي فوق الخيال .

Any way

انا اشوف ان انت لحالك راح تحتاج 1700 و حرمتك مثلها ، اما عيالك اضن 500 كفاية ، عاد جيب احتياجاتك من السعودية و حطها بوسط الشنط الي بتدخل الشحن ، و انصحك من اول شهر تستأجر بيت و بلاش من التمشيات ، اعرف احد الاخوان هو و زوجتة بيركبوا باص للمعهد ( 60 دولار بالشهر للكرت الواحد و احلا توفير ) اما ولدهم بالحضانة
    بعد ما تخلص امورك و تستأجر .. دور علي الاماكن الي تبيع الاغراض ببلاش ، مثلا عندك (
    1 - ( اسمارت اند فاينل ) اعتقد اسمه كذا ، هذا مثل الهايبر بنده و غيره و يبيع بسعر منافس جدا للسوق ، مثلا عني باخذ منه 6 علب كولا بـ 4 دولار او 5 دولار .. و قيس علي هذا باقي الاغراض
    2 - و عندك 99 سنت ( خذ منه ادوات النظافة ) مثلا الصابون - المكنسة - الممسحة ... الخ و تلاقي بعض المأكولات عنده لكن انتبه لتاريخ الانتهاء .
    3 - albertsons : اضن كذا اسمه ، هذا ياعزيزي بيعمل عروض اسبوعية علي بعض المنتجات ، مثلا بدل ماتاخذ الطماطم ( كيلو ) بـ 5 دولار ، تاخذها من العرض بـ 99 سنت او دولارين .
    4 - *uons : ماني متاكد من الاسم لكن هذا نفس الي قبلة .

و بعدين عندهم كروت تاخذها بالمجان ( اشتراك مجاني ) هذا ياعزيزي لو اشتربت بـ 100 دولار و وريتهم الكرت بعض الاحيان يطلع عليك الحساب بـ 77 او 80 .

السيارات .. انا الي الان شايل فكرة السيارة من راسي لانه بصراحة البنزين غالي و المواقف غالية و مافي شي لوجه الله !! فأذا انت جاي علي ( سانتا مونيكا ، او لونج بيتش " مدينة العصابات " او لوس انجلوس ) هذا محل اجار سيارات قريب مطار لوس انجلوس LAX يعطيك كرولا ( للاستخدام داخل لوس انجلوس بـ 205 فقط للاسبوع !! ركز علي كلمة اسبوع ) و يعطيك كرولا اجدد للاستخدام خارج لوس انجلوس بـ 300 دولار في الاسبوع فقط .

10122-10174 S La Cienega Blvd, Lennox, CA 90304, USA
    اخيرا ..
    ما انكر وجود الغلا في هذه الدولة و ان المكافأة لا تسمن ولا تغني من جوع ( بالنسبة للعوائل ) لكن كيف تستخدمها صح و من فين تشتري الاغراض وقت التخفيض .
    فانا انصحك تضبط اوضاعك في السكن و بعدها تفكر بالاشياء الثانية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    اذكري الله يابنت الحلال 11 الف دولار بـ3 اسابيع !!! هذا وصرفكم مو زايد بس الضروريات
    ياليت تعطينا تفاصيل المبلغ
    انا اشوف 7000 دولار باذن الله تكفي لمدة شهر وانتم مرتاحين ونصيحة لاتستعجلون بالايجار حتى لو تقعدون بالفندق كم يوم وتشوفون شي يناسبكم والامر الثاني خذو شقة غير مفروشة والاثاث تشترونه على راحتكم لان اطفالنا الله يصلحهم مايخلون شي على الاقل لو خرب شي يكون لنا بدل ماندفع عليه حق تامين
    الفلوس انا اشوف 1000 دولار فئة 100 و 1000 دولار فكة صغيرة وباقي المبلغ بالحساب وبالتوفيق
    ردود مقنعه ومعجب فيها
    وتذكري دايماً مصروفاتكم تكون محسوبه بـ السنت الواحد عشان تكونون بالسليم وتبتعد عن المشاكل العائليه والمشاكل النفسيه
    والله يوفقكم وييسر اموركم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.