الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جرب سيارة (إمبالا imbala ) ولا اكورد ولا كامري !

اللي جرب سيارة (إمبالا imbala ) ولا اكورد ولا كامري !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandar.sa
    bandar.sa

مبتعث فعال Active Member

bandar.sa الولايات المتحدة الأمريكية

bandar.sa , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى KSA , بجامعة KSA
    • KSA
    • KSA
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

May 15th, 2011, 10:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب الله لايهينكم انا عرضت علي سيارة امبالا
    وبصراحه مادري عنها هل احد استخدمها كيف وضعها وكيف استخدامها وهل هي تستهال اللي يشتريها ويقتنيها على العلم انها 6 سنلدر وبصراحه خايف من البنزين خبركم فيه غالي مره

ابي احد جرب السياره يعطيني رايه فيها هل هي افضل ولا كامري ولا اكورد

المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2006%20CHEVROLET%20IMPALA%204DOOR%20SEDAN.JPG‏
المشاهدات:	287
الحجـــم:	93.4 كيلوبايت
الرقم:	12463  

الصور المرفقة  
  2. جدا ممتازه ... انا عجبني فيها تصميمها من الداخل مره وسيعه ...
    اما من ناحية البانزين فهي على حسب الولايه اللي انت فيها ..
    صرفيتها معقوله بالبانزين .. ولو تعمل مثل عبها اول مره فل ولا تخليه ينزل عن النص وراح تلاقي انها ماراح تصرف كثير ..
    لان صرفية البانزين خصوصا بهالسياره على حسب استخدامي من يوم يوصل للربع وهو يسحب سحب مو طبيعي ..
    لكن مادامه فوق النص فالصرفيه فيها معقوله مره ..

هذا والله اعلم .. ( على فكره نظام الساوند سيستم تبعها خبال ههههه )
    7 "
  3. الموتر حلو بس طبعا الاكورد افخم واحلى

ولكن كله يفرق بالسعر فارخص وحده من اللي عرضتهم هي الامبالا ولكنها اكثر الـ 3 استهلاك للبنزين

يجي بعدين اظن الاكورد والكامري تقريبا متقاربين بالسعر مع انه احس الكامري اغلى <= يمكن

شف بكم انعرضت عليك وقارن الفرق بينها وبين غيرها

والله يوفقك
    7 "
  4. أنصحك بالاكورد أولاً وهي أغلى بكثير من الكامري وسعرها فيها واستهلاكها للبنزين أقل من الكامري بمراحل
    الكامري كانت إقتصادية لكن في الأونه الأخيره تغيرت وتفوقت عليها الهوندا بمراحل
    الامريكي ليس سيء لكن سعره ينزل بسرعه بعكس الكامري والهوندا وأيضاً يستهلك الوقود بشكل كبير وجودته ليست بجودة الياباني بشكل عام
    7 "
  5. ابعد عن اي سيارة فوق الـ 4 سلندر ، و صدقني بتكون لعنة في هذه البلد لان كل شي بفلوس ماعندهم شي لوجه الله !!
    الاكورد ممتازة جدا سواء 4 او حتي 6 سلندر لانها مزودة بنظام التحكم بضخ الوقود الي وظيفتة التقليل من استهلاك الوقود ، يعني انت لما تمشي بالسيارة مشي عادي ، اقصد داخل البلد المكينة راح تشغل 3 سلند بس من اصل 6 سلندر !! و اما تدوس شوي بتشغل لك 4 و هكذا ، لكن بتعطيك العزم الكامل سواء 3 او 4 من اصل الـ 6 !! << صدقني H الهوندا بيجري فيني مجرى الدم هههه << تصحيح ماعنده هواية غير هوندا و التصوير و مبتعث

اما الكامري .. بلاش تخدع نفسك فيها ترا ورق ، مع اهل هفة هوا تشوفها ترقص بالطريق !! << يامن شرالة بحلالة عله
    7 "
  6. انا جربت الامبالا السياره حلوه وراسية بالخط وأريح من الاكورد والكامري
    لكن تصرف اكثر
    وعزل الهواااء لك عليه
    وانا الصراحه كنت حاط عيني عليهااا لكن غيرت نظرتي بقولك الاسباب
    بعثتي تنتهي خلال 2014م حلو فلو اخذت سياره حلوه ادفع فيها مبلغ وقدره فوق 15000 دولار بس اشحنها بعد ما تنتهي دراستي للسعودية
    يعني لازم اخذ موديل السنه او السنه اللي قبلها عشان اقدر ادخلها للسعودية .

والخيار الثاني : اخذ سياره تمشية حال وقديمه سعرها تحت 5000 دولار ويمكن اتوفق فيها ويمكن كل شوي رايح ورشه واخسر دبل سعرها وبالاخير ابيعها بخساره

انا ارجح اني اخذ سياره موديل السنه وسعرهاا حلو واقتصادية واقدر اشحنهاا للسعودية اللي هي الاكسنت 2011 سعرهاا 10500 دولار ع الزيروا .

على فكره ترى لفيت اغلب مواقع السيارات واغلب السيارات النظيفة سعرهاا مقارب لسعر الاكسنت .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.