الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يجر سؤال ( مختبرات-أمريكا - ماجستير )

سؤال يجر سؤال ( مختبرات-أمريكا - ماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarona
    sarona

مبتعث مستجد Freshman Member

sarona الولايات المتحدة الأمريكية

sarona , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical technologist , بجامعة Thomas Jefferson University
    • Thomas Jefferson University
    • medical technologist
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 21st, 2007, 06:40 AM

مرجبا
    دارية انه بدررررررررررررررررررررررررررري جدا ع سؤالي
    بس حلو الواحد يتجهز و يتأهب و يقدم الخير
    الحين ان متخرجة بكالوريوس مختبرات و ودي اكمل الماجستير واذا الله كتب الدكتوراه
    و طبعا حالي حال الاغلبيه مقدمة ع البعثات الي انشالله تتسهل و تطلع من البيضه ونرتاح
    سؤالي هو هل عندكم اي اقتراحات عن التخصصات الي بالمختبرات يعني
    subspeciality other than laboratory and its major such as biochemistry, heamatolgy, immunology , cytology , etc
    i want some thing very valuable and new
    اتمنى احد يساعدني باقتراحه ( انا كنت من جد من عشاق بنك تقل الدم و زراعه الأعضاء )بس للأسف ما في بأمريكا الا شهاده certificate مش ماجستير
    بليز اقتراحاتكم من جد تهمني و يمكن تفتح عيني و توسع المجالات عندي

و سؤالي الثاني بالنسبه الى GRE في جامعات ما تحتاجه بالتخصص هذا لأني مالي خلق اخذه بتات البته

و سؤالي الي بعده هل القبول المشروط من الجامعه لازم يكون معه قبول من المعهد و هل معهد الإنجليزي معه ال GRE بنفس المعهد

و سلمتم لمن تحبون
  2. مرحبا
    انا ايضا بفكر ادرس مختبرات..او ادرس في واحد من التخصصات الي ذكرتيها...ووجدت تخصص جديد عجبني اسمه زراعة انسجة.. ماقدرت اقدم عليه لانه الجامعه التقديم لها للدراسة في الخريف (بداية السنة) مش نص السنة مثل ما حاولت..
    ثاني شي: في مجالات كثيرة تخلي الواحد يحتار من كثرها الحمد لله

السؤال الي بعده..
    حاولت اني اقدم على جامعه ماتطلب الجي ار اي للمختبرات او حتى للكيمياء الحيوية والاحياء الدقيقة...لكن محالة خصوصا في تخصصات دقيقة مثل هذه..اتوقع انها فكرة ذكية لو قدرتي تاخذي كلاسات تساعدك على الجي ار اي من الان...لانه عندك فرصة كافية لدراسته مش زي حالتي متورطة مش ملاقية وقت خصوصا مع دراسه المعهد المتعبة. كله بسبب حماسة الذهاب لامريكا..ولما جيت ماعرفت راسي من رجلي الين استقريت وبديت اذاكر له لكن الوقت هو المشكلة.

السؤال الي بعده للاسف ما عندي له جواب والله ... اتركه لمن جرب.

تحياتي:99:
    7 "
  3. طيب يا ستي
    اسم الجامعه كاليفورنيا ستيت ارفاين ...من افضل جامعات كاليفورنيا
    university of California-Irvin

and this is the link of the department
    http://mbb.bio.uci.edu/biotechnology/index.shtml
    تلقيها على اليمين
    Also, its better to cotnact them and ask them about the programs that they offer.

have a great day
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.