الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره بين 3ايفونات موبايلي _بريطاني_ايفون فايف

محتاره بين 3ايفونات موبايلي _بريطاني_ايفون فايف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاكتفاء بالمزيد
    الاكتفاء بالمزيد

عضو لجنة المسابقات

الاكتفاء بالمزيد الولايات المتحدة الأمريكية

الاكتفاء بالمزيد , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ..
    • أنثى
    • .., .....
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 16th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم
    .

.

.
    انا باقي بالسعوديه وجايه قريب ومحتاره بين3
    1_ايفون فايف من امريكا
    2_ايفون فور من موبايلي
    3_ايفون فور البريطاني
    طبعا خلفيتي سطحيه بس الي عرفته ان
    ايفون موبايلي اسهل خيار لانه مفتوح بس مافيه فيس تايم بس افضل خيار البريطاني لانه مفتوح وفيس تايم بس من وين اجيبه؟
    وقالو ان ايفون فايف بيكون مفتوح صحيح؟ومميزاته افضل من فور بس وشي مدري!وهل اقدر هناك احوله عربي؟
    ونزل فايف بامريكا ولا . وبكم؟
    شوفوني انا هنا بمثلث برموده وش اختار يااهل الايفون
    وامر اخر انا باخذ معي ادويه سابوفين وفولترين وفيفادول ترا كلهم مسكنات وبدون وصفات بنت عمتي راحت مرتين بادويه مدري وشي وماصار شي بس اقول يمكن ضربة حظ ياريت الي جربو يفيدوني وقد ايش المسموح

شكرا وعفوا على الاطاله
  2. لأن عنوانك يدل على الهياط المتأزم بس موضوعك يختلف

ع العموم اختاري الي متاح لك وفيه متطلباتك واتركي عنك الي ماتدرين عنه

ومتى مانزل الفايف وعرفتي مميزاته اشتريه عادي ولا اقولك اشتري الثلاثه وريحي مخك

وبالنسبه للعلاجات هذا انا معبي شنطتي تقل عجوز للأحتياط ما ابي اروح هناك واتوهق لا لغه تنفع وفوقها مرض والله من النفسيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادع في غربه
    لأن عنوانك يدل على الهياط المتأزم بس موضوعك يختلف

ع العموم اختاري الي متاح لك وفيه متطلباتك واتركي عنك الي ماتدرين عنه

ومتى مانزل الفايف وعرفتي مميزاته اشتريه عادي ولا اقولك اشتري الثلاثه وريحي مخك

وبالنسبه للعلاجات هذا انا معبي شنطتي تقل عجوز للأحتياط ما ابي اروح هناك واتوهق لا لغه تنفع وفوقها مرض والله من النفسيات
    االله يجزاك خير.........................
    7 "
  4. الايفون الجديد هو الابيض ومايفرق الا بالسماكة ويمكن بعض الشغلات اللي ماتذكر بالنسبة للفروق:
    ايفون موبايلي: بدون عقد (اي شريحة تشتغل علية) والفيس تايم سوي جلبريك وافتحية وراح يكون زي الحلاوة.
    ايفون بريطانيا: نفس موبايلي بس ماراح تلاقينه الا عند مكتبة جرير وقيمتة اعلي من موبايلي بما يقارب الالف ريال.
    ايفون الابيض: مثل ماقلت لك مايفرق عن الاسود الا باللون والسمك وبالنسبة للسوفت وير مااتصور راح يفرق بس الي الان مانزل بالسعودية وطبعا اذا بتشترينه من امريكا لازم تشترينه بعقد وماراح يشتغل الا بالشريحة الامريكية يعني لما تنزلين السعودية ارمية بالدرج.

انصحك بايفون موبايلي وهو الافضل.

ا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.