الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رجعت للسعوديه غصب عني ! ورفضوا يوقفون البعثه ويعطوني تذاكر

استفسار رجعت للسعوديه غصب عني ! ورفضوا يوقفون البعثه ويعطوني تذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 01:17 PM

ياشباب ابي رايكم الله يوفقكم

ياشباب انا رجعت الى السعوديه من امريكا غصب عني مجبر ورفضت الملحقيه توقف بعثتي وتعطيني حقوقي !!!

السالفه ومافيها اني طالب انضم للبعثه في المكرمه الاخيره ويوم ضموني للبعثه جيت برجع للمعهد الي قدمت اوراقي فيه للملحقيه رفضني المعهد بحجه التكدس كلمت الادفايزر وقلت له السالفه عطاني ضمان مالي على معهد ثاني وقال جيب منه قبول المعهد ثاني عطاني القبول في سمر 2 يعني بعد شهر ونص من الان وفي ذاك الوقت كان بعد 3 شهور رجعت للسعوديه على حسابي وتأخرت ماراحت للوزاره بحكم اني من سكان الشرقيه المهم امس رحت لهم وعطيتهم القبول وكل الاوراق المطلوبه بأمنه كانت معاملاتهم جداً جداً جداً سيئه معاي وقالوا لي بعثتك الآن مستمره لإنك استلمت اول راتب قلت لهم طيب انا مادرست في المعهد ولا دفعتوا للمعهد ريال واحد قالي انتظر راح توصلك رساله منا نفيدك بوضع ملفك لكن بعثتك مستمره واذا توقفت راح تتوقف من تاريخ موافقه الوزير يعني بعد اسبوع من الآن والوقت الي راح تعتبر بعثتك ساريه المعفول لإنك ستلمت رواتب !!
    ياخوان انا بسأل الآن هل لي حق اني اخذ تذكره منهم للرجعه مره ثانيه لآمريكا وهل لي حق اني اطالب بإيقاف البعثه واحفظ جميع حقوقي واذا كان الجواب بنعم تكفون علموني لمين اروح لإن المعامله كانت جداً جداً جداً جداً جداً سيئه من قبل الموظفين الي قابلتهم تخيلوا 6 ساعات في الوزاره ادخل من مكتب الى مكتب وكل واحد يلطعني !!

اللهم وفق كل شخص افادني بنتظار ردود
  2. مفروض قبل ماتجي طلبت البعثه عالهولد مثلي انا سويت كذا ورجعت صرفولي تذكره بس قالو الرجعه انتي دبري روحك رجعت بسبب طلاقي

بس مدري ارسل خطاب للعطيه واشرح فيه امرك لعل وعسى يسوي امورك واذا تقدر ترجع على حسابك وبعدين يعطونك تعويض تحفظ صوره من التذكره حقتك والله يسهل امرك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.