الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي كيفية الحصول على الجنسية الامريكية؟

ما هي كيفية الحصول على الجنسية الامريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احسائية
    احسائية

مبتعث جديد New Member

احسائية الولايات المتحدة الأمريكية

احسائية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 07:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا و بشكل مختصر اريد ان استفسر ممن لديهم الخبرة في كيفية الحصول على الجنسية الامريكية للمولود في امريكا
    لانني و الحمد لله لقد رزقت بولودتي قبل اسبوع تقريبا و انا و زوجي محتارين و لا ندري ما نعمل فياريت ممن لديهم الخبرة ان يجيبو على اسئلتي التالية:
    ما هو المطلوب لاضافة مرافق في الملحقية؟
    هل لابد ان نراسل السفاره و نخبرهم بالمولده من الان ام ماذا؟
    ما الاجراءات المطلوبه للحصول على الجنسية الامريكيه و استخراج الجواز الامريكي؟
    و هل هذه المولده نستطيع ان نستخرج لها جوازين ( سعودي و امريكي)؟
    يا ريت ان تفيدوننا باسرع وقت ممكن
  2. انا اعلمك الطريقه اول شي تعبين الابلكيشن بعد الولاده من المستشفى وبعدها تستلمين ورقة التطعيم وبعد كم يوم يجيك السوشل وبعدها تروحين لمكتب التسجيل وتستخرجين شهادة ميلاد يفضل 3 نسخ وبعدها ترسلين للملحقيه لمسئول المرافقين نسخه مرفقه على الايميل وتطلبين بإضافه راتب طفل وإضافة تأمين الحين خلصنا من الملحقيه
    اما بالنسبه للجواز فهو سهل تروحين لمكتب post office وتسألين هل عندهم مكتب تسجيل جوازات عاده بكل ديره فيها مكتب أو اثنين بداخل البوست اوفيس وبعدها تحضرين أنتي والوالد والطفل مع صور للبيبي تصورينها من أي مكان تصوير مع التنبيه للمصور انها للجواز وتعبين كم ورقه بمكتب الجوازات وتدفعين مبلغ لاأذكر بصراحه كم دفعت ويجيلك الجواز على البريد

أي استفسارات أنا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas260
    اذا اخذت امريكيه ما تقدر تاخذ سعوديه

الافضل تخليه سعودي الى ما يكبر وبعدها يقدر يحول امريكي

وانا اشوف هذا الافضل عشان ما تتوهق في امور ثانويه
    لا اخووي انا اعرف ناس كثير انولدو بأمريكا وعندهم الجوازين فلا تقوول كلام منت متأكد منهـ
    مبروووك ويتربى بعزكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.