الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت معهدي .الي مسجل بالفيزاا .. وش اسوي .. تكفون فزعتكم ..؟؟ريحوني

غيرت معهدي .الي مسجل بالفيزاا .. وش اسوي .. تكفون فزعتكم ..؟؟ريحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اذا موعد دراستك قريب وماعندك وقت تغير الفيزا

فيه طريقة سهله بشرط موافقة معهدك اللي عليه الفيزا (لأن بعض المعاهد تشترط انك تدرس فترة معينة عندهم وبعضهم مايشترط)

زيييييين كويس مب بس انا الي مسويه هالحركة الغبيه ..للأسف
    ادخل امريكا باليتونتي حق معهدك اللي مفيز عليه واذا وصلت كلمهم او راسلهم انك ودك تحول ... اذا وافقوا خلاص امورك طيبة هم يضبطون اجراءات التحويل فيما بينهم ....
    بعدها بكم يوم يصدر لك معهدك الجديد ايتونتي بنفس رقم السيفيس اللي دخلت فيه لامريكا

كل هذا يعتمد على موافقة معهدك الاول .... وأفضل انك ماتكلمهم لين توصل عشان مايلغون السيفيس حقك

توكل على الله .... والخيرة فيما اختاره الله ..... بالتوفيق لك وللجميع
    زيييييين كويس مب بس انا الي مسويه هالحركة الغبيه ..للأسف
    حلوه الطريقة
    انا قبولي في كابلان معهد تجاري تاريخ 11- julay
    وقبولي الثاني في معهد تابع لجامعه يبدا في 22 ogast

طبعا انا للأسف طلعت الفيزا على كابلان وابعد ما طلعت ققررت اغير المعهد السسسسسسسؤال الحين
    المعهد مدة كل مستوى شهرين ... هل لازم ادرس شهرين بعدين انتقل الى معهدي بس ما يصلح بيروح علي موعد دراستي ؟.
    ولى ادرس شهر في كابلان وبعدين واطلع واسوي تحويل الى المعهد الجديد ..........؟؟؟؟؟

انا مررررررره متضايقه
    7 "
  2. صبآح جميل بروعة حظور اقلامكم على مساحتي هذهـ ..|!

من اول نك تمـ رده الى ـآخر نك سطر ردهـ هنآآ ...

سع ـيد جدآ بتواصلكم ودعمكمـ .. ووقفتكم لـ شخصي ...

ارائكم امتع ـتني جدآ .. ولكن المتع ـه الاهم الي طغ ـت على مشكلتي .. هي حظوركم والكل يدلوا بدلوه ... لمساع ـدتي ....

فديت الاخوهـ ... ونقاء طهارة قلوبكم وارواح ـكم ...!

فـ لذلك قررت اني اسافر على هالفيزهـ مثل ماقلتوا مافيه وقت للتغيير ..!!! وكذلك اكد لي مكتب مستقبلي على ان الامور تمام بأذن الله ...

فـ لايسع ـني الا ان اقول لكم / شكرـآ عدد دمعآت اليتيم لمفارق امه ....

اسقاكم الرب شربة ماء من يد رسولنا الكريم ... مثل مااسقيتوني بردودكم الفاتنه !!!

دمتم في سعادة لاتفنى ـآ .....| حفظكم الرب تع ـآلى ـآ
    7 "
  3. زيييييين كويس مب بس انا الي مسويه هالحركة الغبيه ..للأسف
    حلوه الطريقة
    انا قبولي في كابلان معهد تجاري تاريخ 11- julay
    وقبولي الثاني في معهد تابع لجامعه يبدا في 22 ogast

طبعا انا للأسف طلعت الفيزا على كابلان وابعد ما طلعت ققررت اغير المعهد السسسسسسسؤال الحين
    المعهد مدة كل مستوى شهرين ... هل لازم ادرس شهرين بعدين انتقل الى معهدي بس ما يصلح بيروح علي موعد دراستي ؟.
    ولى ادرس شهر في كابلان وبعدين واطلع واسوي تحويل الى المعهد الجديد ..........؟؟؟؟؟

انا مررررررره متضايقه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1MerqgEWc
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اهلين سيدتي .. فتافيت ..!!!

من خلال سردك لمشكلتك .... فيها شبه كبير من مشكلتي ان ماكانت مثلها ؟!!!!

لكن انا بقول لك رائئيي اذا والله على حسب فهمي الي هووو //

انك طلعتي الفيزا برقم السيفيس تبع المعهد التجاري ....... وبعد ماطلعت لك الفيزا ... قررتي تغييرينها وجاك قبول على معهد الجامعه ؟؟؟!!

اذا هذي مشكلتك هي مثلي تمامآ ..

وبهالجاله سوي مثل الي راح اسويه طال عمري وعمرك // انك عادي تطلعين على فيزة المعهد التجاري ... واول ماتوصلين للمطار اعطيهم الاي توني تبع معهدك الجديد .. وقولي لهم انا حولت على هذا .. وتم قبولي فيه

بيقول لك هاتي الاي توني للقديم للمطابقه .. تعطيهم عاد من عنده هو يضبط الامور وانتي في المطار .. لين ترجعين لمعهدك الي تبع الجامعه وهم من نفسهم بيضبطون وضعك ,,,,

علمآ // هالحكي كله راح امشي عليه . لكن وحطي تحت لكن مليون خط ,,,,, مكتب مستقبلي هو الي قايل لي هالكلام وهو يقول لي على كلامه لو فيها شك 1 % انهم مايقبلونها ماكان قلت لك هالحل...واضرك وبنفس الوقت اضر سمعة مكتبي ..!!!

والضيقه ياخوك كلنا والله اخذنا نصيبنا منهااااا ... فـ مالك الا قوة الاراده والاستعانه بالرب ... وامورك طيبه بأذن الواحد الاحد

اتمنى اني افدتك قد مااقدر ... // علمآ للمره الثانيه اقولك / انا راح اسويها وعلى كلام المكتب ... والاخوان الي هنا اكدوها لي ,,,,
    7 "
  4. هذا موضوع مشابه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread277911.html

وهذا زبدة الموضوع :

رسالة وصلتني من معهدي وقمت انا مشكورا بترجمتها

It was nice speaking with you on the phone.
    تقول اليزابث انها كانت مبسوطه مره يوم كلمتها في التلفون ( اكيد حبتني ولو انهم يقولون انها عجيز )
    As you have already received a visa with
    KU I-2, in order for you to transfe
    مادامك طلعتا فيزتك على اي تونينا فعشان تغير
    you will need to arrive in the US, and quickly
    يبي لك توصل لمريكا ولما توصل بسرعه يعني عجل
    transfer your SEVIS record to the university you wishe to attend in . You will need to
    حول السيفيس للجامعه الي ودك بها وجايزتن لك
    make sure you can begin classes at the other university around the same time as our
    classes begin (May 23, 2011).
    يبي لك تكون متاكد ان بداية دراسك في الجامعه الي بتطس لها مقارب لموعد دراستنا
    you may not enter the US more than thirty days before
    انتبه انت وخشتك تراك ماتقدر تحط رجلك في امريكا قبل بداية دراستك بشهر
    It would be best if you are admitted to the
    school before you arrive in the US.
    تراه ازين لك ان يكون قبولك الثاني جاهز
    you should visit NKU, and request that your SEVIS record be transferred
    you should present your admission letter to the new university on that date.
    لازم تورينا وجهك( من زين وجهك) وتشرفنا بزياره ويكون معك قبول الجامعه الثانيه الي بيتوهقون بك
    We will then transfer your record to the new school.
    سوف نقوم بتحويل ملفك للمعهد الجديد ونرمي اوراقك في وجهك وهذا اخر علمنا بك
    Please let me know if you have any other questions.
    اذا عندك اسئله اخرى ترا منيب فاضيه

Sincerely,
    المخلصه لك دوما
    Elizabeth
    اليزابيث الثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متشائم

انك طلعتي الفيزا برقم السيفيس تبع المعهد التجاري ....... وبعد ماطلعت لك الفيزا ... قررتي تغييرينها وجاك قبول على معهد الجامعه ؟؟؟!!

وبهالجاله سوي مثل الي راح اسويه طال عمري وعمرك // انك عادي تطلعين على فيزة المعهد التجاري ... واول ماتوصلين للمطار اعطيهم الاي توني تبع معهدك الجديد .. وقولي لهم انا حولت على هذا .. وتم قبولي فيه

بيقول لك هاتي الاي توني للقديم للمطابقه .. تعطيهم عاد من عنده هو يضبط الامور وانتي في المطار .. لين ترجعين لمعهدك الي تبع الجامعه وهم من نفسهم بيضبطون وضعك ,,,,

علمآ // هالحكي كله راح امشي عليه . لكن وحطي تحت لكن مليون خط ,,,,, مكتب مستقبلي هو الي قايل لي هالكلام وهو يقول لي على كلامه لو فيها شك 1 % انهم مايقبلونها ماكان قلت لك هالحل...واضرك وبنفس الوقت اضر سمعة مكتبي ..!!!

الحمد لله اني قريت ردك .... عشان ماتتوهق وتوهق الآخرين

لاتعطيهم في المطار الايتونتي الجديد....

والضيقه ياخوك كلنا والله اخذنا نصيبنا منهااااا ... فـ مالك الا قوة الاراده والاستعانه بالرب ... وامورك طيبه بأذن الواحد الاحد

اتمنى اني افدتك قد مااقدر ... // علمآ للمره الثانيه اقولك / انا راح اسويها وعلى كلام المكتب ... والاخوان الي هنا اكدوها لي ,,,,
    ياخوي في المطار مالهم دخل في تحويلك..... شغلهم يشوفون الايتونتي حقك ويشوفون رقم السيفيس ويطابقونه مع فيزتك فقط (يعني بالعربي لازم تعطيهم الايتونتي حق معهدك القديم)

اذا خلصت من المطار ان شاء الله ..... معهدك الجديد يبلغ القديم ويضبطون اجراءات التحويل فيما بينهم..... بس لاتدخل امريكا قبل بداية دراسة معهدك الجديد بأكثر من شهر(ولا بعد بداية دراسة معهدك القديم)

اهم شي ابلاغ معهك القديم قبل الدراسة واخذ موافقتهم ..... وان شاء الله امورك طيبة

ان اصبت من الله ..... وان اخطأت من نفسي والشيطان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متشائم

ياخوي في المطار مالهم دخل في تحويلك..... شغلهم يشوفون الايتونتي حقك ويشوفون رقم السيفيس ويطابقونه مع فيزتك فقط (يعني بالعربي لازم تعطيهم الايتونتي حق معهدك القديم)

اذا خلصت من المطار ان شاء الله ..... معهدك الجديد يبلغ القديم ويضبطون اجراءات التحويل فيما بينهم..... بس لاتدخل امريكا قبل بداية دراسة معهدك الجديد بأكثر من شهر(ولا بعد بداية دراسة معهدك القديم)

اهم شي ابلاغ معهك القديم قبل الدراسة واخذ موافقتهم ..... وان شاء الله امورك طيبة

ان اصبت من الله ..... وان اخطأت من نفسي والشيطان
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.