الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني حبايبي

أفيدوني حبايبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلت العبرات
    هلت العبرات

مبتعث جديد New Member

هلت العبرات المملكة المتحدة

هلت العبرات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي ( علمي ) , بجامعة لما التحق بالملحقيه باذن الله
    • لما التحق بالملحقيه باذن الله
    • ثانوي ( علمي )
    • ذكر
    • بعد لما التحق, برظوا لما التحق
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباح الخير للي عنده صباح ومساء الخير للي عنده .. الله لايهينكم حبايبي ..أنا متخرج من الثانوي من عام 1428 وحاب ادرس على حسابي الخاص في امريكا .. فهل تقبلني الجامعات الامريكيه..و ماهي الخطوات الي اتبعها عشان ادرس .. وهل يمديني احول ع الملحقيه الثقافيه يعني ع البعثه .. واذا نعم في خلال كم احول .. وكم المبلغ الي لازم ادفعه ويكون يغطي مصاريفي هناك .. والله ان ودي ادرس .. علما ان ال language عندي تمام ولله الحمد

واسف على كثرة الاسأله بس والله مالي غير الله ثم انتم استفسر منكم

وشكرا لكم حبايبي
  2. المنتدى مليان مواضيع تساعدك ابحث وبتلاقي جواب
    والجامعات الامريكية نعم تقبل
    وتقدر تلتحق بعد اللغة و30 ساعة في الجامعه هذا الشرط بس كل الطلاب يلتحقون قبل يعني في اللغة ان شالله

الطريقة باختصار من موقع الوزارة للجامعات الموصى بها اختار جامعه بعد ماتكتب تخصصك بالانجلش
    راسلهم ولا روح لمكتب يجيب قبول
    بعد القبول احجز موعد في السفارة بس نصيحة اذا كنت ماتشتغل جيب ورقة من أي مؤسسة انك كنت تشتغل يعد التخرج من الثانوي عشان ماتترفض فيزتك بحجة انك عاطل لانهم يخافون من الهجرة للي ماعنده عمل ولا شي يربطه ببلده
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.