الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    ألف شكررررررر لك............ويارب تتسهل كل امورك............
    فرجتي علينا..

الا كيف عرفتي ان المعهد يقبل فوق المتوسط...الملحقية علمتك ولا انتي من خلال بحثك؟؟؟

هلا فيك
    من خلآل بحثي
    7 "
  2. اول شي الحمدلله ع السلامه

وثاني شي اشوى افتكينا منك ماتجيبن ميتشغن خخخخخخخخخخخ امزح

كنت ابغاك تاخذين موجة ثلج شويه وبعده تروحين لديرتك

بصراحه امك داعيتلك اللي رحتي لاوريقون

ع العموم الله يوفقك
    7 "
  3. اختي معليش توضحين لي شوي اللي فهمته انه جاك قبول من مكتب تجسير الكفر عفوا الفكر ولما رحتي لامريكا قالو لك تقدرين تغيرين المعهد
    اذا هذا المقصود انا عندي سوال
    انا اللي فهمته انك اول ماتوصل لامريكا لازم تدرس ع الاقل اول شهر في المعهد اللي تم تسجيله بالفيزه والاي توني وبعدها تقدر تغير بعد موافقه الملحقيه
    لان القبول اللي جاني من سانت مونيكا والديره غاليه مره وابي اغير المعهد اذا انا اقدر اغيره اذا وصلت بيكون خبر حلو وعلى اساسه بحاول اجيب قبول لغه من الحين
    تحياتي
    7 "
  4. بآآآآآآآكـ :: يتبع تاني يوم بالملحقيه

الف الحمد لله والشكر

ابشرررررركم رجعت لدكتور فآآلح وكلمتو قال لي روحي للسويلم آنتي تبعو روحت لسعد السويلم قلت لو المعهد مايقبل الا متوووسط وانا مرا مامدآيا
    ابغا الـ UPS قال ااذ تبعي عربي زياده روحي يلآ .. هههههههههههههه
    رجعت لفآآآلح الحقباني وقلت انتي بتدوني ضمآن وانا ارآسلهم كيف مايمديني ولا اعرف > نصآبه

انتو جيبو لي القبول وربي مشاء الله تبارك الرحمن بدقايق قال لوحده اجنيه هي تطلع الضمآن طلعته بدقيقه وكلمتهم وقال قبلوني الف الحمد لله كما يحب ويرضــى

واعطوني الضمآن اوديه المعهد والمعهد الجديد هو يكلم معهد كآبلان ويتفاهم معآه ..

كول الي عليآ اطلع ان شاء الله اوريغون وموعد درآســـتي 16 جووون ..

بعدهآ طلعت الدور الخامس واحد اسمو د/ الربيعان نسيت اسمو الاول تبع التكت مرآ متعاون ماشاء الله قلت لو ابغاا تكت ع اوريغون وسووه ليآ امر اركآب واخترت الوقت .. وحيرسلو التكت ع ايميلي .. ورحلتي الخميس الصبآح ان شاء الله

كمان اليوم واحد كدا احد حووووووول ..
    واحد حول من الاباما الا نيوجرسي

وكمان واحد حول من بوسطن الا الاباما

وكمان وحده حولت بس نسيت فيييين

ماشاء الله كولهم حولو وبالعكس اول ماتقول بحول للحقباني يقول لك اش تبغآ ويقوم معاك يعلم الاجنبيه اش تسوي

ملاحظه .. نتائج كول اللي سآر ..

مرا سهل موضوع التحويييييل لاتشيلو هم .. سالفه تدرس شهر ومدري شو اصعب شوي ع طوول حدد معهد وحووووووول وطبعن ضبط وضعك معاهم وبين جديتك وحمآسك

التكت من عندهم وعليهم لايقولو تدفعو ومدري شو ..

ااذ ادوكم ضمآن لاتاخدوه وتروحو وانتو تجيبو القبول لا خليهم هم يجيبوه لانو شغلتهم حتى هوآ قال لي كدآ طيب يامآما احنا نجيبو اذا ماتعرفي
    بدقيقه واضمن وكول ابو شي ..

اي استفسآر ان شائ الله اقدر ارد عليه ااذآ اعررررررف

واخر شي ...

اذا تبغا شي وشآيل هم شي بس قول من قلب بكل يقين ..

حسبي اللــــــــه لأ الــــــــــه الا هو .. عليــــــــــــــــــــه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرآت وانسى الموضوع خلاص ربي يتكفل فيه

مو تشيل هم ثق ان ربي بيكفل همك وشوفو ايش يسير ماشاء الله ان شاء الله يسركم مثل ماسرني

الله يعلم قد آيش اتشحططت وانوآع القلق والافلام عن التحويل وكدا .. علشان كدا حبيت اقول زي ماسار بالضبط بدون البهآرات الي نشوفهآ ويحوبهآ بعض الناس بالنت

ان كونت فرجت عليكم هم او نفعتكم بشي فدعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكم

دعوآآآآآآآآآآآآآآآآتكم

دعوآآآآآآآتكم

موفقين جميعآ يآآآآآآآآآرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اعجبني فيك انك وضحتي لاخوانك واخواتك وش صار معاك ..... لأن فيه كثير مثل وضعك وودهم يحولون .... وأنا واحد منهم

الله يوفقك ويوديك المكان اللي لك خير فيه في دينك ثم دنياك

الله يسعد قلبك لاني مثلي مثلهم وكانت السواليف كتيرة وتقهر وانو صعبه ووكل احد يجيب من عندو بس انا دآ الي سار معايا خطوه خطوة

مووووفقين يآآآآرب وان شاء الله كلهم يحولو باحسن مكآن مو تدفع السعوديه ع شي مايسوى
    وهم كمآن يشتحططو وتروح سنه اللغه عليهم ع الفآضي احنا نستآهل احسن مكان جايين بفلوس بلدنآ ومانبغا نرميهآ بالشآرع وبالشي الي مايستآهل حرآآآم وربي
    اميييييييييييييييييييييين يآآآرب يالله يادعوتكـ تجبر القلب الله يجبركـ دنيآ واخره اميييييييييييين
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.