الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    للمرا الثانيه تكلميني على اني ولد
    ماعلينا انا الي اعرفه كلاسات بمعهد ثاني بس في ناس قالو كلام ثاني انهم فتحو كلاسات بنفس المعهد
    عموما مع الوقت تتضح الامور
    بالتوفيق

ههههههههههههههه

معليشي ياقمر بس نكك يوحي انك ولد دايركت

مدري والله الله يووفقك ياقمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمو222
    اللة يسعدك ويسهل امرك
    المهم انا جاني قبولي في نيويورك في الستي في اغلى منطقة في نيويورك في منهاتن في الداو تاون وانا بصراحة خايف من الغلا وتبدا دراستي في 30 مايو اي بعد اسبوعين ورحلتي يوم الاثنين القادم 23مايو
    طيب الحين لو رحت الملحقية بيغيروا لي المعهد والولاية في نفس الوقت لان عندي سبب مقنع بسب الغلا في نيويورك طيب وش تنصحوني بمعاهد اكاديمية تبع جامعة وكمان ابغى في ولاية رخيصة
    مع العلم ان القبول حقي جابوة ليا الملحقية والمعهد يقع في وسط نيويورك
    اتمنى المساعدة
    اميييييييييين يارب الف شكر لدعواتك

ايوا تقدرررررر بالراحه لانو امس حول واحد من بوسطن علشان انها غااااااااليه

انت بس روح للحقباني وان شاء الله خير حدد لك ولايه ومعهد وموفق خييييييير يااااااااارب
    اعرف معهد متقشن مدينه ايست لانسنغ حتى لمن جيت احول عليه مدايا لاهو مقفل ولا شي المعد ممتاز والمدينه معقووله ورخه يقولو وصغيرة حقت دراسه الجامعه قووووووويه وتدخل الجامعه اذا عديت معهدها بدون توفل

المعاهد للليل كثثثثثثثثثثثر بس حاول تحدد خيار خيارين علشان تحول ع اللي انت تبغاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    مرآآحب

مو قالو لي كدا انتي حوسي وحطي بس ادوني الضمان قللللللت ما اعرف كيف اروح كدا هههههههههههههههههههههه

والله جد مرآ صعبه عليا اروح اتشحطط بس قال لي تروحي تعبي ورق عندهم وتختبري وتداومي انتي انقبلتي بس كملي الورق هناك
    وادوني الضمان

دعوآآآآآتكـ

الحمدلله جابو لك قبول وريحوكي من هالمشاوير عموما المعهد ما يقبل الا اللي انجليزيتهم وسط ... انا والله صاير كني معقب كل يوم شايل هالشنطه ورايح لجامعه ولمعهد .... الله يعين ... اليوم فرحت شوي قالوا بكره يعطوني القبول ... شوي الا كلمني واحد من الشباب يقول ان المشرفه الدراسيه ما وافقت على الجامعه اللي انا رحت قدمت فيها والمشكله ان الملحقيه هم اللي عطوني اسم الجامعه والى الحين خساير في خساير ماديه .... ورجعت انهميت لكن الله كريم... عموما يا اختي انا وزوجتي في اوريغون اي شي تحتاجيه احنا بالخدمه الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق

يب انا جاني قبولي قبل الملتقى باسبوع ببوسطن ميريماك واستخرت كتيييييير وقريت عنهأ ما عجبتني مرآآآآآآآ وع طوول قلت لتجسير ما ابغاه
    وقوة تلطيع 4 شهوووووور محد صك لي خبر ورآسلت معهد بتكسآس ورسلت اوراقي قبلو آخويآ ورفضوني لان شهادتي البنكيه 70 وهم يبغون 81 قلت لتجسير تجيبو لي قبووووووووول باي دآهيه جاب لي بفيلادلفيآ كابلان وحولت من هنآ الحمد لله

كل انسآن وله قسمه وربي قاسم لي اطلع بهالوقت واني اتاخر والحمد للـــــــــــــــــــــــــه

ايوآ كلمتهم الموظفه قدآمي وسالت متى يبدون ويقبلوني وهكآ وافقو .. وادتني الضمآن حقه وقال لي روحي لهم خلاص مقبوله عندهم راسلوهم ايميل واجي اعبي ورق وادوآم والمعهد الجديد هو الي يتفاهم مع كآبلان علشآن ينقلني ع كفالته > ع قولتهم

سالتو كيف ادي كابلان خبر قالي لي مايحتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج المعهد الجديد هو الي يرآسلهم وكابلان يسوو اخلاء طرف مدري نقل زي كدآ يعني
    I see!
    والله شغلة يعني لازم نروح نضرب مشاوير لواشنطون بس عشان نقلة!
    معليش بس أبغا أفهم زي الناس لأني من جد ماني مستوعب الملحقية زبطتلك وضعك كدا سريع سريع!
    دحين إنتي لمن دخلتي عند الدكتور فالح كان معاكي ساعتها القبول الجديد؟ ولا يدك كانت فاضية؟

( شطحة : فيه ذكر حلو مرة إنتي كتبتيه عن تفريج الهموم و الكرب أظن! ياريت ترجعي تكتبيه الله يسعدك )
    7 "
  5. يااخوان انا دراستي تبدا في ef يوم 8 اغسطس.... وناوي احول لمعهد dayton (عنده اختبار تحديد مستوى في 25 و26 اغسطس ودراسته تبدا في 29 اغسطس)

متى اقصى مدة اقدر ادخل فيها امريكا ..... لأني ابغى اخلص من الملحقية قبل رمضان واخاف من اي مشكلة قانونية في تاريخ الدخول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــــــمـــد
    الحمدلله جابو لك قبول وريحوكي من هالمشاوير عموما المعهد ما يقبل الا اللي انجليزيتهم وسط ... انا والله صاير كني معقب كل يوم شايل هالشنطه ورايح لجامعه ولمعهد .... الله يعين ... اليوم فرحت شوي قالوا بكره يعطوني القبول ... شوي الا كلمني واحد من الشباب يقول ان المشرفه الدراسيه ما وافقت على الجامعه اللي انا رحت قدمت فيها والمشكله ان الملحقيه هم اللي عطوني اسم الجامعه والى الحين خساير في خساير ماديه .... ورجعت انهميت لكن الله كريم... عموما يا اختي انا وزوجتي في اوريغون اي شي تحتاجيه احنا بالخدمه الله يوفقك
    يآآآآآآآآآرب ياحي ياقيووووووووم يفرج همكـ ويبلغكـ اكثر من ماتتمنى معهد وجامعه ووظيفــة يآآحي ياقيووووووم ..
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.