الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    راح اقولك شئ تعلمته ما في شئ اسمه معهد قوي
    في شئ اسمه شخص جاد وحاب يتعلم اللغه ويتعب على نفسه
    با التوفيق لك صحيح اوريغون زحمه سعوديين بس طبيعتها حلوة
    اختلف معك في الراي في معهد قوي بمعنى انه عنده اساسيات اللغه , reading writing , listning speaking and grammer ويطيك تطبيقات عليها وفي معهد يعطيك كلاس الموفي اساسي وكلاس القرامر اللكتف باللهي صار معهد مفلت ولا لا
    ولا يعطيك جنرال كلاس ومعاها مادتين اللكتف اللي هيا قرامر وسبيكينج وفي الاخنبار يقوللك اكتبلي براجراف من ١٠٠ كلمه وانت ما كان عندك رايتنج طول الليفل
    صار معهد مفلت ولا لا ؟
    ولا ما يكون عندو لا هوم وورك لا تطبيقات ولا حتى كوز

لازم يكون المعهد قوي عشان تجبر نفسك وتتعلم ولا احنا ليه جايين ومتغربين ما كان جلسنا في بلدنا وعلمنا نفسنا

انا اقول كلمي الادفايزر حقك واشرحيله المشكله وشوي ايش يقوللك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    I see!
    والله شغلة يعني لازم نروح نضرب مشاوير لواشنطون بس عشان نقلة!
    معليش بس أبغا أفهم زي الناس لأني من جد ماني مستوعب الملحقية زبطتلك وضعك كدا سريع سريع!
    دحين إنتي لمن دخلتي عند الدكتور فالح كان معاكي ساعتها القبول الجديد؟ ولا يدك كانت فاضية؟

( شطحة : فيه ذكر حلو مرة إنتي كتبتيه عن تفريج الهموم و الكرب أظن! ياريت ترجعي تكتبيه الله يسعدك )
    آهلين

ايش تبغأ تفهم أبشر اللي سآر معايا كتبتو من دخلت الملحقيه الين ماخلصت موضوع التحويل والتكت ..
    روحت للدكتور فالح قولت ابغا احول قال لي ن فين قبولك من تجسير قلت ايووووووووا قال فين تبغي يابنتي قلت يا اوريغون معهد كدا او متشقن معهد كدا قال لي روحي للسويلم عندهم تكدس بالمعهد اذا وافق ع تحويلك خلاااااااااص
    طلعت للدكتور السويلم تبع اقليم كالي واريغون اقليم الغرب يعني

قولت لو رسلوني عليك ابغا معهد كدا وكدا ووافق لي الحمد لله لاني قرقرت ع راسو ودعيت قبلهاااااااا واستخررررت
    جبت الموافقه من السويلم روحت للحقباني بالمكاتب اللي جنبو قال لوحده اسيويه تدق على المعهد وتحولني عليه والكلام دا

سوت لي ضمان عليه وشافت متى الدراسه

ماكآن معايا الا قبول المعهد القديم ..

ادوني ضمآن مالي وقالو لي خلصي ورقك من هناك روحي لهم خلاص انتي اتحولتي عليهم

الدعــــأء .. هذا الدعاء اذا قلته 7 مرآت يكفيك الله ما اهمك في الدنيآ والاخره

قوله بيقين بنيه شي معين وانســــــى الموضوع 7 مرآآآآآآآت

((حسبــــــــــــــــي الله لا الــــه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

مووفق يآآرب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    يااخوان انا دراستي تبدا في ef يوم 8 اغسطس.... وناوي احول لمعهد dayton (عنده اختبار تحديد مستوى في 25 و26 اغسطس ودراسته تبدا في 29 اغسطس)

متى اقصى مدة اقدر ادخل فيها امريكا ..... لأني ابغى اخلص من الملحقية قبل رمضان واخاف من اي مشكلة قانونية في تاريخ الدخول

تقدر تجي قبل درآستك بشهر قبل كدآ ماتقدرر ...

موووووووفق يآآآآآآآآرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    انسه قلق انا رايح على كابلن في فيلادلفيا ممكن اعرف ليش سحبتي على هذا المعهد

يعني ايش سلبياتو وبعدين في معهد اليوبن في نفس المدينة ليش ماراحتيله مرررة سمعت انو قوي

هلا وغلا

كآبلان اولآ مو مخصص لتعليم اللغه الانجليزيه غالبآ ينصح فيه للتهيئة لاختبأرات الجيمات والزماله والنوع دآ من الاختبأرات

بس كلغه اكآديميه مرآآ لآآآآ

تانيآ استخرت كتير بالولايه والمعهد مآحبيتهآ مرآآآآآ بحثت ماناسبتني الولايه فغيرتهآ .. والمعهد ابغا احسن من كابلان ما ابغا اضييع وقتي فيه ..

ابحثي عنو وشوفي

مووووفقه يآآآآآآآآآآآآآآآرب

دعوآآآآآآآآتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق الريم
    سلام عزيزتي انا عندي سؤال قبولي جاء من معهد بكاليفورنيا اقدر اروح واجرب الوضع فيه بعدين احول ولما احول لازم من الملحقيه بنييورك ولا تنفع ملحقيت كاليفورنيا
    وبالتوفيييييييييييييييق يارب

هلا والله

ايوآ تقدري تجررربي وتحوولي بعدين دآ يسير بينك وبين مشرفك مو لآآزم تروحي الملحقيه

والمشرف هوا الي يضبطك وانتي وحظك تطيحي بمشرف يسهلها عليك ولا يسوي فيهآ بعضهم يتملعن شويآ

الله يوووووووفقكـ يآآرب

ودعوآآآآآآآآآتكم
    7 "
  6. هلا انسه قلق الف الف الف مبروووووووك التحويل
    انشاء الله عقبالنا والله يوفقك انشاء دين ودنيا
    ابسالك كذا سؤال
    وش اسم معهدك ببورتلاند لاني حاطه احتمال ثاني مدينة بورتلاند
    وشلون نظام الدراسه فيه كل شهر مستوى او كل شهرين
    ياليت تفيدينا اكثر
    انتظر ردك
    اخوك قمران
    تحياتي
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.