الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

اللي يبغا يحوول المعهداذا جا الملحقيه تعالو شوفو كيف حووولت اليوم ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAVIA
    يا أنسة قلق

موضوع جميل,
    وعندي سؤال مهم, ويحتاج توضيح :
    هل عملتي على نقل السفس SEVIS
    من المعهد القديم للمعهد الجديد

تحياتي
    هلآ فيكـ
    سالت الدكتور فالح قال لي المعهد الجديد هو الي يكلم معهدك كابلآن ويتفاهم معاه ...

بس اليوم رحت للمعهد الجديد .. قالو لي آعبي ابليشكن القبول ليا ولاخويا واكلم كابلان اني بحول بتاكد منهم الاثنين لاني اليوم

جيتهم وقالو عبي الابليكشن وتعالي الاثنين وكانو بززي ماقدرت اخد منهم حق ولا بآطل

دعوآآآآآآآآآآآآآتكـ الله يخارجنا بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    هلا انسه قلق الف الف الف مبروووووووك التحويل
    انشاء الله عقبالنا والله يوفقك انشاء دين ودنيا
    ابسالك كذا سؤال
    وش اسم معهدك ببورتلاند لاني حاطه احتمال ثاني مدينة بورتلاند
    وشلون نظام الدراسه فيه كل شهر مستوى او كل شهرين
    ياليت تفيدينا اكثر
    انتظر ردك
    اخوك قمران
    تحياتي

هلا فيك اخوي قمرآآن
    الله يبارك فييييييك ودعووواتك القى سكن

والله المعهد اللي اعرفو ممتاز وينفع للمبتدئين وهو تاني اقوى معهد هنا في معهد لويس اند كلارك جدا قوووي بس مايقبل الا مستوى متوسط مبتدئين مايقبل

معهدي تبع جامعه بروتلاند ستيت يوني فيرستي psu
    الدراسه حتبدا 16 جون .. السمستر اظن شهرين او شهرين وعليها ما ادري بالضبط بس ممتاز المعهد

مووووووفق يارب

ودعوووووووووووووووووووووووووواتك
    7 "
  3. آآآآنسة قلق
    الله يجزآآك ألف خير
    ومبرووك التحووويل
    وتري للحين أنتظر تقريرك اللي بيغطي على تقرير الأخ إيآد لووووول
    بس سؤال ليش غيرتي عن فيلآدلفيآ ؟؟؟
    ورآح أسألك إنشآء الله لآ وصلتي بورتلآند عن الأسعآر والمدينة بشكل عآم
    بس بخليك لين تستقرين بآلبلد عشآن تجآوبين مزبوط هع

تقبلي مروري والله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    تقدر تجي قبل درآستك بشهر قبل كدآ ماتقدرر ...

موووووووفق يآآآآآآآآرب
    يااختي

ادري اني اقدر اجي قبل دراستي بشهر.... لكن انا ناوي احول بدون مااداوم بمعهدي .... متى اجي؟؟؟ قبل دراسة معهدي القديم بشهر(8 اغسطس) ؟؟؟؟ او معهدي الجديد اللي راح احول له اذا وصلت (اختباره 25 اغسطس وبداية دراسته 29 اغسطس)؟؟؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    I see!
    والله شغلة يعني لازم نروح نضرب مشاوير لواشنطون بس عشان نقلة!
    معليش بس أبغا أفهم زي الناس لأني من جد ماني مستوعب الملحقية زبطتلك وضعك كدا سريع سريع!
    دحين إنتي لمن دخلتي عند الدكتور فالح كان معاكي ساعتها القبول الجديد؟ ولا يدك كانت فاضية؟

( شطحة : فيه ذكر حلو مرة إنتي كتبتيه عن تفريج الهموم و الكرب أظن! ياريت ترجعي تكتبيه الله يسعدك )

مايحتاج الروحه لواشنطن انا دوبي ناقلة من معهدي
    الشغله كلها تليفون على المشرف موعاجبني معهدي مستواه ضعيف
    الرد كان: حاضرين فين تبغي؟
    اختاري اللي تبغية هاتي القبول وانا موافقة
    نفس اليوم راسلت معهد ابغاه وكلمت المسؤولة في معهدي الحالي وانا عندها عبيت ورقة التحويل وهيا كملتها ورسلتها للمعهد الجديد
    تاني يوم الصبح المعهد رسلي ورقة القبول ايميل فرسلتها للمشرف ورسلتلي ورقة تعهد اني مااغير مرة تانية وقعتها ورسلتها
    في نهاية اليوم جاني الضمان المالي
    يعني الشغلة كلها بالايميل وتاخد يوميــــــــــــــن وجدا سهله
    7 "
  6. الله يسعدك ويوفقك ويحفـظكـ وييســر لك اموركـ وامورنـآ ي رب ..

.. طـمنـتيـنا والله , كان عندي فوبيا التحويل هذي .. لان مكتب i gec طلع لي قبول اللغة في في ال ELS وقبول جامعتي في الامبـري ريدل !!

عشان كذا انا بعد كلامك هذا .. انشاء الله اول ما اوصـــل برووح دايركت على الملحــقــية واعطيهم خــبر عن التحويــل ..

\
    7 "
  7. السلام عليكم

عندي استفسارات ارجو الرد عليها وشكرا

انا الحين معاي قبول معهد طلعت قرار الابتعاث

السؤال هنا

انا جلبت قبول جامعه ما الحل وكيف التحويل وتغيرر الفيزة هل اغير الفيزة ام احول من الملحقية او ما الحل الاكيد -
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    يااختي

ادري اني اقدر اجي قبل دراستي بشهر.... لكن انا ناوي احول بدون مااداوم بمعهدي .... متى اجي؟؟؟ قبل دراسة معهدي القديم بشهر(8 اغسطس) ؟؟؟؟ او معهدي الجديد اللي راح احول له اذا وصلت (اختباره 25 اغسطس وبداية دراسته 29 اغسطس)؟؟؟

ولك جزيل الشكر

الحر انا جيت قبل موعد درآستي باسبوعين ماجيت علشانو علشان موعد درآسه معهد معين كونت ابغاه ... وانا مثلك ماعندي نيه ادرس بالقديم ولا يوم ..

تعال ع وقت القديم .. وحوووووول لانو التحويل بعدو تعبي ابليشكن بالمعهد وتجيب القبول وياخد اسبوع دآ الكلام واول مايجيك القبول تاخدو ترسلو للمعهد القديم يسوي لك اخلاء طرف وتبدآ يامعللللم مع الجديد يعني توقيتك كوووووووويس اذا جيت مع القديم ببدآيه الشهر ..

موفق يآآآآآآآآآآرب ودعوآآآآآآآآآآآآآآتكـ ييسر اموري
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    مايحتاج الروحه لواشنطن انا دوبي ناقلة من معهدي
    الشغله كلها تليفون على المشرف موعاجبني معهدي مستواه ضعيف
    الرد كان: حاضرين فين تبغي؟
    اختاري اللي تبغية هاتي القبول وانا موافقة
    نفس اليوم راسلت معهد ابغاه وكلمت المسؤولة في معهدي الحالي وانا عندها عبيت ورقة التحويل وهيا كملتها ورسلتها للمعهد الجديد
    تاني يوم الصبح المعهد رسلي ورقة القبول ايميل فرسلتها للمشرف ورسلتلي ورقة تعهد اني مااغير مرة تانية وقعتها ورسلتها
    في نهاية اليوم جاني الضمان المالي
    يعني الشغلة كلها بالايميل وتاخد يوميــــــــــــــن وجدا سهله

هلآ فيك ..

صح الي يبغا يحول عن طريق المشرف الي لهم فتره لهم نظآم يرفعو عن طريق الحكومه ومدري شو بس كلو عن طريق المشرف

انا بتكلم عن التحويل للي دوبنآ وصلنا لاني دآ الي جربتو التحويل من الملحقيه دآيركت ..

وهنا كمان صاحباتي كانو بكابلن باوريغون كلمو المشرفه وقالو احنا مآستر وكابلن ماياهلنا اكاديميآ ووافقت لهم ونفس الشي عبو ابليشكن وجابو القبول وحيسوو اخلاء من كابلن لمن يوصلهم القبول وحولو بنفس معهدي

مووووووووووووووفقين
    ودعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكم القى سكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    الله يسعدك ويوفقك ويحفـظكـ وييســر لك اموركـ وامورنـآ ي رب ..

.. طـمنـتيـنا والله , كان عندي فوبيا التحويل هذي .. لان مكتب i gec طلع لي قبول اللغة في في ال ELS وقبول جامعتي في الامبـري ريدل !!

عشان كذا انا بعد كلامك هذا .. انشاء الله اول ما اوصـــل برووح دايركت على الملحــقــية واعطيهم خــبر عن التحويــل ..

\

آمين
    آمين
    آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين آجمعيييييييين يآآآآرب

الله ييسر لنا يآآآرب
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.