الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ضروري لا هنتم..يفيدني ويفيد غيري

استفسار استفسار ضروري لا هنتم..يفيدني ويفيد غيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانوني نيويورك
    قانوني نيويورك

مبتعث مستجد Freshman Member

قانوني نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية

قانوني نيويورك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة بيس
    • بيس
    • ماستر
    • ذكر
    • نيويورك, الولايات المتحده
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 17th, 2011, 06:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله..

اخواني انا ناوي اخذ الـ summer 2 كله اجازهـ بقضي فيها رمضان بالسعوديه .. وسؤالي بالنسبه للملحقيه هل هناك اجرائات معينه ضروريه لازم اتخذها.؟ او بالاحرى ابلاغي لمشرفتي او عدم ابلاغي لها هل يترتب عليه شي ..؟

ودمتم سالمين..
  2. قريت مره فى المنتدى اذا ماخلصت اللغة صعب ترجع الا لظرف طارئ

بس معليش اخوي بسألك سؤال مرة تواصلت معاك على الخاص اسألك عن جامعة بيس وافدتني مشكور
    الان بسألك عن معهد اللغة كيف كويس ولا لا وينفع للمبتدئين انا انتظر قبول من فرعهم اللي في منهاتن سمعت انه احسن من فرعهم اللي في بلانسفل وانا مالقيت معهدهم من المعاهد المعتمدة من الملحقية وكمان مالقيته من المعاهد الموقوفة سألت قالو عادي اذا الجامعه معتمدة وماهي موقوفه انت كيف وضعك رسلت للملحقية وانتظر الرد
    وكيف المعيشة لو سكنت في يونكرس والمواصلات سهلة ولا صعبة من حيث الوقوف المتكرر
    مشكور ومعليش دخلت في موضوعك عرض اكرر اسفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    قريت مره فى المنتدى اذا ماخلصت اللغة صعب ترجع الا لظرف طارئ

بس معليش اخوي بسألك سؤال مرة تواصلت معاك على الخاص اسألك عن جامعة بيس وافدتني مشكور
    الان بسألك عن معهد اللغة كيف كويس ولا لا وينفع للمبتدئين انا انتظر قبول من فرعهم اللي في منهاتن سمعت انه احسن من فرعهم اللي في بلانسفل وانا مالقيت معهدهم من المعاهد المعتمدة من الملحقية وكمان مالقيته من المعاهد الموقوفة سألت قالو عادي اذا الجامعه معتمدة وماهي موقوفه انت كيف وضعك رسلت للملحقية وانتظر الرد
    وكيف المعيشة لو سكنت في يونكرس والمواصلات سهلة ولا صعبة من حيث الوقوف المتكرر
    مشكور ومعليش دخلت في موضوعك عرض اكرر اسفي
    الف شكر لك اختي على ردك السريع.. بالنسبه للمعهد بصراحه مش ولا بد وخاصه للمبتدئين..واضح اهتمامهم بالماده اكثر من الطالب لدرجة انوو ممكن يخلونك بنفس المستوى وهذا يتضح من الاختلاف الواضح بين تقييم المدرس او المدرسه ان تستحق اجتياز المستوى فتتفاجأ بالتسجيل انك لازم تكمل بنفس المستوى هذا اولا..
    بالنسبة للمعيشه بصراحه غاليه شوي وخاصه من ناحية السكن يعني المكافأه يالله تكفيك على الضروريات (سكن-مواصلات-اتصالات) زيادة على ذلك ان المدينه ضجه وزحمه وما فيه مجال للاسترخاء ابد..
    بالنسبه للسكن يمكن قصدك برونكس!! بصراحه برونكس ما جيتها بس سمعت عنها انها اقل امان من منهاتن او بروكلين او كوينز وبالنسبه لك ما اعتقد انها تناسبك يعني اشوف منهاتن رغم الغلا او بروكلين افضل لك من ناحية الامان..

واي استفسار انا حاضر..
    7 "
  4. انا طال عمرك بفرع منهاتن وبالنسبه للتقييم يختلف من شخص لاخر فيه ناس تقول ممتاز وناس لا ، انا لي عندهم تقريبا 7 شهور هاللي اخذته بالسبع شهور ممكن اخذه بمعهد ثاني خلال 3 شهور تقريبا..هذي نقطه..

النقطه الثانيه بالنسبه للشباب اللي اعرفهم وجايين من معاهد ثانيه تقييمهم للمعهد مش ولا بد ..
    وعلى مستوى الطلاب الغير السعوديين بعد ما هم راضين على مستوى المعهد..
    انا ما ودي اقفلها بوجهك من اولها ممكن تجربين سمستر عندهم وتقررين بعدها..

والله يوفقك..
    7 "
  5. والله ان كان القبول حقك تخلصين اللغه وتدخلين البرنامج زين .. لان مدير القبول اجتمع فينا قبل ثلاث اسابيع تقريبا وقال من السنه الجايه ما راح نقبل الا بتوفل او ايلتس..تاكدي من هالموضوع والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.