الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوك رايك يهمني ,,,

ارجوك رايك يهمني ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا زال للتحطيم بقيه اول شئ كاني لمحت شخص يقول صحيفة عاجل الله اكبر صرنا نقرا الاخبار السلبيه ونترك الايجابيه

وبالنسبه للوظايف اول شئ مثل ماذكرت الخيره فيما اختاره الله اقسم بالله العلي العظيم اخر مرتب استلمته من وظيفتي الي انا على راس العمل فيها 11863.81
    ومع ذلك ابي اطلع برا اكمل دراستي والظايف ومال الوظايف يعني خلاص طالما مافيه وظايف مستقبلا ليش يفتحون جامعات ؟ ليش ندرس عيالنا الصغار؟
    اما تعال مع احترامي تجيب لي جغرافيا والا تاريخ والا اثار والا ادارة اعمال وش اسوي فيها هذي؟ وين اوظفك جب تخصص طبي هندسي شوف تخصص له طلب

ويا أخي ابي اقول لك شغله انا باذن الله لما اخلص دراستي بقدم في كل مكان لاني سويت الي علي وجبت الشهاده والباقي على الله اما اني اجلس طول عمري راتبي اقل من 7 مثلك وش تسوي لك 7؟

يا أخي فكر وكبر عقلك والقرار الاول والاخير لك لكن استغرب من ناس تخحطم ومهتمه بالموضوع والله يسامح الجميع
    7 "
  2. لا اخوي خلك في وضيفتك احسن الحين الطلاب اللي يتخرجون من برا يقعدون يدورون لهم شغل وبشين يلتقون وفي بعضهم مايلقون بعد اقول خلك في شغلك احسن لك بعدين اذا رجعت من الخارج انت ظامن الوظيفه أتمني لك التوفيق ....لاتنسى تستخير في كل امورك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.