الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله لا يهينكم

مساعدة الله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Madridy
    Ahmed Madridy

مبتعث جديد New Member

Ahmed Madridy الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed Madridy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة nbu
    • nbu
    • English
    • ذكر
    • US, LA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 02:50 AM

السلام عليكم
    انا خلصت بكالوريوس لغة انجليزية ولله الحمد وابغى اكمل الماستر ان شاء الله
    لو سمحتوا عندي عدة استفسارات واتمنى تفيدوني

1- تقدمت لوظيفة معيد بجامعتي والظاهر دعوى الجامعة مطوله يمكن من 6 الى 9 شهور
    هل تنصحوني انتظرها ولا اطلع بالبعثه ؟
    2- بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين هل القبول فيه سريع ولا يأخذ اشهر لين يجي القبول ؟
    3- اي من دول الابتعاث افضل ؟
    4- هل مكافأة البعثة تكفي ؟

*
  2. [QUOTE=Ahmed Madridy;2796439]السلام عليكم
    وعليكم السلام ورمه الله وبركاته

انت قصدك المرحله السابعه؟؟ موعدها طبعا قريب يمكن قبل مايجي رد الجامعه والبعثه صراحه فرصه ثمينه لكن ربي يختار اللي فيه الخير
    2- بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين هل القبول فيه سريع ولا يأخذ اشهر لين يجي القبول ؟
    اللي لاحظت ان كل من انطبقت عليه الشروط انقبل
    بالنسبه للمرحله السادسه انتهى التقديم في 25 شعبان والتدقيق كان على طول في اول اسبوعين من رمضان بس القبول النهائي في البرنامج مانزلت الاسماء الا يوم 8 ذي القعده يعني شوال كامل انتظار بعدها تبدأ الاجراءات وجلب قبول اللغه انت يمكن تعفى من دراسه كورس اللغه لان عندك بكالوريوس انجليش فانت دور على جامعه وتخصص طبعا اذا ناوي ع الابتعاث ولما يراسلك مكتب القبول قولهم انك تبغى قبول جامعه بعض الجامعات تعطي قبول مشروط بالتوفل فانت اذا تبي تبتعث اختبره من الحين وريح راسك اغلب الدول تطلب من 6 ونص وفووووق او انك تجيب خطاب من جامعتك يفيد بانك درست كل امقررات بالانجليش ( للاحتياط) لانو ارى ان وثيقتك تكفي لان موضح فيها تخصصك
    والله لكل دوله مزايا وعيوب ومادام انك طالب ماستر فيه معلومه لازم تعرفها كندا اصعب دوله في العالم بالنسبه لقبولات الماستر يمكن ايرلندا حلوه بس انا لو علي مااروح الا امريكا لان جامعاتها كثير عندك بدل الفرصه عشره وهذا عاد شي راجع لك
    هالشي يرجع للمدينه اللي بتعيش فيها غاليه او لا بالاضافه لنوعيه صرفك كثير او قليل بس انا اتوقع اذا صرفتها في المهم والضروري اللي هي فعلاً انصرفت عشانه اكيد راح تكفيك .............اعرف ناس في ايرلندا والعمله يورو وساكنين في دبلن العااااااااصمه ومع هذا يوفرا فهي يعني على حسب الشخص
    موفق ياااااااارب اتمنى اكون اجبتك اجاااااااااابه شافيه استخير وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووف
    دعواتك انه ربي ييسر لي اجراءاتي وابتعث على خير

*[]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Madridy
    السلام عليكم

انت متأكد انهم بيقبلونك او لأ ... لانهم لو قبلوك راح يطلعونك على حسابهم ... واذا عندك قدرة مادية اطلع حتى يجي القرار
    صعب احد يقولك ... لكن انت لغة انجليزية فاكيد لغتك حلوه ... اذا جبت درجه عالية في التوفل وعندك قبول جامعي على طول راح تنظم للبعثات
    اجتياز اللغة شرط ضم الدارسين على حسابهم للابتعاث
    امريكا بالنسبة لي وبريطانيا مغلقة للتكدس
    1848 دولار في امريكا تكفي ... بس لا تسكن بنيويورك او بسياتل او لوس انجلس لانها يادوب بتكفيك

*

.......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.