الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش اسوي وفي اخر ترم لي رفضوا يخلوني اتخرج مستقبلي تحطم

ايش اسوي وفي اخر ترم لي رفضوا يخلوني اتخرج مستقبلي تحطم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. - بدايةً لا أستطيع الإجابة لعدم الخبرة في ذلك .
    ولكن جرت عادتي أن أمر على المواضيع ولو كانت قديمة نوعا ما .. ( خصوصاً بعد إنقطاع عن الموقع ) ..
    فمررت على هذا الموضوع .. و لم أرى إجابة عن تساؤلاتك ..
    فاسمحي لي بإحياءه من جديد عــلـّـكـي تجدي ضالتك .. و إجابة تحسن من نفسيتك .. وتشفي تساؤلاتك .

- اختي الكريمة :

أكثري من الإستغفار ..
    واعلمي أن كل شي مقدر من الله سبحانه وتعالى ..
    ولا يغيـّـر القدر غير الدعاء .

اتمنى لكي ولجميع الطلبة والطاليات التوفيق والسداد .. بعد كل هذا التعب والإجتهاد .
    7 "
  2. حاول تدورين لك ع حل مثل اطلبي تمديد من الملحقية واشرحي لهم السبب انه المادتين تنزل في السبرنق او حطي الترم الجاي على الهولد واللي بعده كملي على السبرنق عشان المادتثني واطلبي هذي من الملحقية الثقافيه واشرحي لهم وضعك او روحي للدين واطلبي دراستهم في جامعه ثانيه تقدم هالكلاسات في الصيف او الفول لان يسمحون لك تدرسين في جامعه ثانيه اذا الساعات ثلاثين فاكثر ع التخرج لكن اطلبي من الجامعه استثناء بسبب عدم وجودهم في الجامعه في الصيف والفول واشرحي لهم ظروفك وانك مبتعثه ولك مهله محدده

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اختي .. انا بفيدك بالي اعرفه انا كنت اتعامل مع احد المكاتب للقبولات وقالي مره بخصوص المعدلات النازله شوي انه فيه شركات تعادل لك شهادتك يعني مدري وش يسون ينقصون درجات من مواد ويزيدونها في مواد المهم انهم يرفعون معدلك شوي وبكذا تقدري تقدمي على الجامعه والتخصص الي تبين ... والله يوفقك
    7 "
  4. احس انك داخلة شات مو منتدى ... ترفعي الموضوع 4 مرات في 10 دقايق هههههههههههههههه ...اذا انتي بامريكا ... حاولي تطلبي منهم انك تعيدي المواد عشان ترفعي المعدل ... بس ما ادري كيف تتعامل معها الملحقيه ..ومعدلك ما راح يسمح لك انك تخشي ع الماستر حسب النظام وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.