الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ابغ قبول في امريكا

مساعدة ساعدوني ابغ قبول في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fashion disainer
    fashion disainer

مبتعث مستجد Freshman Member

fashion disainer نيوزيلندا

fashion disainer , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى fashion design , بجامعة otago
    • otago
    • fashion design
    • أنثى
    • new zealand, Dunedin
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 05:45 PM

السلام عليكم كيفكم ؟
    انا جاني قبول في نيويورك بس مبغاها لانها مرا غاليه ومافيها امان وتعبت وانا ادور طفشت خلاص مين في جامعه ويجبلي قبول
    انا ابغ fashion designابغ في منطقه حلوه ومتكون غاليه طيب
  2. عملتي هيك وشو طلع معاك ومرة تعبت وطفشت عن الغنج بس ههههههههههه المهم ادخلي على هالرابط نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات عنوان الصفحه تنبيهات هامة للطلاب الدارسين خارج المملكة انزلي تحت في الاخير راح تحصل مكتوب قمت بقراءة جميع التنبيهات والأسئلة المتكررة والشروط والضوابط ( تصفح الموقع ) ... وراح تحصلي مربع صغير قبل كلمة قمت بقراءة حطي عليها علامة صح بعدها اضغطي على المربع الاخضر تصفح الموقع اليمين تحصلي كلمة بحث تحتها كلمة الدولة ... اختاري امريكا ... انتظري شوي ... وراح يطلعلك مربع جديد تحت مربع الدولة ... اسمة ولاية اذا في بالك ولاية معينة اختاريها ... او روحي مباشرة للمربع قبل الاخير اسم التخصصواكتبي بهالمربع fashion design ثم اضغطي على بحث راح تطلع لك 37 جامعة ... عادي طبي واختاري وشوفي الانسب مثلا لو اخترتي اول اسم وهو ART INSTITUTE OF FORT LAUDERDALE ادخلي عليها راح تحصلي ان تخصصك موجود ويدرس بس مرحلة البكالوريوس .. كيف عرفت لان تحت كلمة بكالوريوس Bولو رحتي لجامعةDREXEL UNIVERSITY راح تحصلي موجود تحت كلمة البكالوريوس B وتحت كلمة الماجستير M يعني هالجامعة فيها ماجستير بعدخبصتي اطلع وادخلي من جديد ... اذا حدتتي الجامعة راسلي iAdmission يجيبون لك القبول خلال 10 ايام وهو عندك بس يعتمد على معدلكفهمتي وإلا باقي طفشانه
    7 "
  3. يااااابابا هادا كله انا عملتو وعبيت 3 ابليكشنات بس حاجه تقرف وربي تحقيق مو طلب قبول بعدين اول وحده دي بعد معبيت وتعبت وكولو قلي ادفعي 50 دولار من الفيزا كارد مع نفسهم انا من فلي فيزا كارد واتنين ماردولي اعتقد معندهم ولا ايش الهرجه انا بدي حاجه جاهزه سريع سريع افضل
    7 "
  4. والله حلوه فكرة الفاشيون ديزاين
    يااختي مافي شي اسمه سريع سريع تخصصك يبغاله صبررر وحلم تعودي على التعب والطفش من البحث من الحين
    اتعبي واطفشي الين تتقفل عيونك ولما تصحين تابعي الين تطفشين وتتقفل عيونك وهكذا دواليك الين تلقين لك المكان المناسبه
    هذا التخصص نادر احد ياخذه فما راح تلقين رد لو تحبين السما
    7 "
  5. ياختي الجامعات حتى لو عبيتي الابلكيشن مارح تطل في ملفك الا اذا دفعتي رسوم الابلكيشن اللي هيا تقريبا 50 دولار للمعهد وزيها للجامعه اذا عبيته اون لاين تدفعي بالفيزا طبيعي واذا عبيتي الموجود على ملفات بدف ترسلي الرسوم بحوالة ولا شيك وانت راسلة الاوراق راسلتها على عنوانهم حطي الشيك معاها يتعاونون معاك ولا روحي لمكتب يخلص لك الاوراق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.