الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القنوات العربية مع شركة Dish network ، أحد جربها .............

القنوات العربية مع شركة Dish network ، أحد جربها .............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oOoABAADEoOo
    يارجال اشتر شاشه اش دي واشبك سلك الاتش دي في الكمبيوتر وناظر العربيه والجزيره و فنون واذا تحب المبارات تقدر تناظر كل المبارات في جستن تي في وبس
    هالحل هذا مؤقت ، بعدين الواحد يمل .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    انا الي الان ما اجرت الشقة و مرزوع مع عائلة حتي تلفزيون ماعندهم ، لكن اشوف ان الواحد ما يرتبط بعقد مع اي شركة ..
    لكن وش القنوات الموجوده
    هلا فيك أخوي ، هذا رابط القنوات
    Arabic International Satellite TV & Arabic International Channels

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    طيب وش رايكم برسيفر دريم بوكس اللي نشغله عندنا بالسعودية على النت تتوقعون يشتغل هناك ولا بيكون فيه مشاكل
    ودي أفيدك لكن ماعندي علم يالغالي ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنتظر
    صحيح انه حل لمشكلة القنوات لكن احسه حل ممل ولا يصلح يكون الا اخر الحلول

جربته في رمضان 2009 لما كنت ببريطانيا بس ملل و مو كل القنوات تكون بث مباشر

صحيح فيه قنوات تنزل فيديو لحلقات برامجها ومسلسلاتها كامله بس لما تكون مزروع بجنب الشاشه عشان تقلب او تنتظر البرنامج يتحمل مو مثل لما يكون بإيدك ريموت كنترول وتقلب على كيف كيفك (=
    بالضبط مسألة إني أشبك على النت يكون أخر الحلول ، لإنه بصراحة ممل المتابعة فيه ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاعب
    طيب اخوي في قنوات رياضية مباشرة

للجزيرة الرياية بكل قنواتها !!!! ابو ظبي الرياضية !!!!!!!!!

او هل اقدر اركب دش معين و اناظر القنوات !!!!!!!!!!

فيه الجزيرة الرياضية المفتوحة + دبي سبورت ، بالنسبة للدش لازم عن طريق هالشركات .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    فعلا لقيت هالمشكلة في اغلب شركات التلفزيون ..
    لازم السوشل نمبر .. في احدى الشركات طلبت 199 دولار اضافي لو مامعاك السوشل نمبر .. قهرر
    مشكلة اللي ماعنده سوشل لازم يدفع تأمين على الخدمة .

بالتوفيق للجميع ............
    7 "
  2. السام عليكم جميعا....انا جربت الشركة وقعدت معاهم ثلاث شهور وكنت مشترك بالمؤقت يعني مو كونتراكت

في البداية كنت متحمس عشان اشوف المباريات على قنوات الجزيرة الموجودة عنده واتابع الاخبار ايام المظاهرات واشياء كثيرة ...المهم بعد فترة بصراحه لقيت انه الجزيرة ماتنقل المباريات المهمة بشكل دائم واكثر قنواتهم بالنسبة لي مملة جدا

فالغيت الاشتراك وشبكت النت على الشاشه ومتى مابغيت فتحت النت وشغلت التلفزيون ودخلت على موقع جستن او غيره وارتحت ووفرت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.