الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد النصح والمشوره (( انا مخير بين العسكريه اتخرج ظآبط او الإبتـعـآث )) ؟

استفسار اريد النصح والمشوره (( انا مخير بين العسكريه اتخرج ظآبط او الإبتـعـآث )) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. It all depends on where you want to see yourself in 5 or 10 years from now. When you set your dream, you'll achieve it sooner or later. Military service is good, but the scholarship has many options/jobs to choose from when you graduate. For the military, is the job ready? Will you get the promotion soon? For the scholarship, how many years do you want to spend studying? (BA, MA and/or PhD?) around 5 to 9 years right? Think about them all

Personally speaking, I prefer the scholarship because I learn and improve myself every single day. This is my opinion and I can be wrong. My final word to you is that you should ask the people you trust; the people who care about you the most. The internet is full of good and bad guys, but only your family/friend circle will matter to you in the end. Good luck my friend and I wish you all the best
    7 "
  2. الله يوفقك
    كل وحدة أحسن من الثانية ماشاء الله

ولكن لو انا مكانك وجاتني الفرصة ابأجل الإبتعاث إلين اتخرج من الدورة وأضبط أموري وممكن تتيسر لك مستقبلا من جهة عملك

ولو أفترضنا إنك مستقبلا ماحصلت عليها فبرضه لو حاتني الفرصة هذي رحت العسكرية

عموما اللي راح يحل لك الموضوع هي الإستخارة

وفقك الله
    7 "
  3. قد يكون تحتاج الى اهتمام بس ترا هذي الطريقه غير مجديه وغير كافيه!!
    تبي فتح خط امريكا بعد 7شهور!!طول هالوقت يعني ماكلمت اهلك ولا مره!!وعشان الناس تعطيك تقول توك جاي يعني سؤالك طبيعي الناس تجاوبك عليك بدون اي دراما!!
    تبي تروح لكندا بعد الي صار لك وفجاه الحين تقول ضابط ولا بعثه لامريكا ؟؟مهو انت مبتعث ومخلص!!
    ودي احسن النيه واقول يمكن تكتب مشاكل خوياك بس الردود ماتقول كذا!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    مصيبة مرة وحدة؟

أرفق علينا يالحبيب

تسألني عن وش مصلحتك في أنك تكذب؟ .... يأخي أنا اللي ودي أعرف وش مصلحتك

وترا تاريخك معفن مع الكذب .. يالله خذ

1- أنت طالب مبتعث (بعد الحاقك بالبعثة)
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread264230.html

2- موضوع تقول توك واصل أمريكا ولا تعرف فتح الخط، و كاشفينك الشباب لأنك منزل موضوع قبله بفترة طويلة و تقول عليك قضية لانك كنت سكران
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread253706.html

3- الموضوع اللي فيه قضيتك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread253506.html

وفي موضوعك هذا نسيت أنك مبتعث، و تشاور على تقبل البعثة اللي معروضة عليك و الا دورة عسكرية وتصير ضابط، أول مرة أعرف انه الواحد يصير ضابط من دورة، أخبر العالم تفحط 3 و اربع سنوات دراسة في الكليات العسكرية و أنت ما شاء الله من دورة.

أرفق على نفسك، اولاً

وثانياً تكفى الحين أنت جاوب على سؤالك و سؤالي وقلي ويش مصلحتك من الكذب؟

ردي هذا موجه لشخص طلب مني التوضيح .

بختصار شديد آحياناً اطرج موضيع جديده سوا لي او لأصدقائي واثناء كتابتي لهذه المواضيع احاول قدر المستطاع الاختصار بالموضوع لإن الهدف من طرحي للموضوع المشوره او الفائده التي سوف اجنيها من طرحي للاستفسار
    (( ولكن للأسف هناك أناس مرضاء نفسياً وكأنهم في هيئه تحقيق ودعاء عام )) يراقبون كل صغيره وكبيره تكتبها وكأنك امام حدث كبير تعاقب وتحاكم ان لم توضح التفاصيل !!

بنسبه لي احياناً اطرح مواضيع كثيره تخص زملاء او اشخاص لايملكون حسابات في منتدى مبتعث او سجلوا في المنتدى ولم يستطيعوا المشاركه ولكني زي ماذكرت لاحب ذكر تفاصيل لإنها لآتهمني ولم يدر بذهني بأن
    هنآك اناس موكلين من قبل اداره مبتعث يدققون في كل حرف تكتبه ! وكأني استوليت على حسابتهم في البنوك !!
    ويريدون منك كآمل التفاصيل والاشخاص الذين على شاكله هؤلاء لآيعنون لي شيئاً طالما اني افيد واستفيد .
    لكم خالص الود
    7 "
  5. كانك سرقت مخيلتي!!وصدقني حاولت ثاني احسن النيه !!بس ماتجي. عقولنا ليست ضحله الى هذه الدرجه
    والدليل انك ماقلت هالكلام لما احد الاعضاء قال لك بموضوع خط امريكا (( انك كنت مبتعث من 7 شهور كيف تقول من يومين واصل ))
    كان ردك انك تبي نتجاوب معك بشكل اسرع ...يعني بصوره اصح((انا كذبت عشان ابي اعرف كم رقم الخط باسرع وقت؟؟))والحين ردك مختلف تماما
    وان كنت فعلا كما تزعم انك لاتهتم بالتفاصيل لقول عباره واحده((قصة زميلي)) الذي وكلك في موضوع عذبه لشهور طوال فانت تستحق مايوجه اليك لانك اولا واخرا لم تحترم عقولنا سواء صدق زعمك او لم يصدق

الله يعينك ترا والله حالك مايسر لاعدو ولا صديق..الله يهديك ويهدينا اجمعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    كانك سرقت مخيلتي!!وصدقني حاولت ثاني احسن النيه !!بس ماتجي. عقولنا ليست ضحله الى هذه الدرجه
    والدليل انك ماقلت هالكلام لما احد الاعضاء قال لك بموضوع خط امريكا (( انك كنت مبتعث من 7 شهور كيف تقول من يومين واصل ))
    كان ردك انك تبي نتجاوب معك بشكل اسرع ...يعني بصوره اصح((انا كذبت عشان ابي اعرف كم رقم الخط باسرع وقت؟؟))والحين ردك مختلف تماما
    وان كنت فعلا كما تزعم انك لاتهتم بالتفاصيل لقول عباره واحده((قصة زميلي)) الذي وكلك في موضوع عذبه لشهور طوال فانت تستحق مايوجه اليك لانك اولا واخرا لم تحترم عقولنا سواء صدق زعمك او لم يصدق

الله يعينك ترا والله حالك مايسر لاعدو ولا صديق..الله يهديك ويهدينا اجمعين
    السلام عليكم ,,,
    طيب وش مصلحته يكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا احيانا اكتب لصديقاتي في بعضهم عندهم ظروف ومايقدرون يتابعون الردود
    ومره وحده من صديقاتي بتبيع اثاثها وعرضته لها هنا وهي الحين باعته وسافرت وودي احذفه من الملتقى بس ماادري وين نقلوه له !!!!!
    انا ماابرر له لكن وش مصلحته يكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يهدي الجميع ...........
    7 "
  7. الله يوفقك ياعبدالله دنيا واخرة.. ولكن الشباب احرجوك شويه الله يهديهم

حتى لو الرجل كذب عليكم .. الله يجيره ان شاء الله .. الكذبه ستكون عليه وليست عليكم

تذكروا دائماً حديث الرسول صلى الله عليه وسلم> الكذب يهدي الى الفجور والفجور تهدي الى النار >> اعاذنا الله واياكم منها
    7 "
  8. والله انا اقول بعثه ،،
    هذا اخوي متلطع في العسكريه مع انه في احسن قطاع ،، اللي هو الحرس الملكي ،،،
    لكن البعثه احسن بكثير ،،
    صحيح العسكريه ضمان حياه لكن بتبقى دايم عسكري ،، لا أنقلش ولا تعليم زين !
    البعثه ياصاحبي ،،
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.