الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد النصح والمشوره (( انا مخير بين العسكريه اتخرج ظآبط او الإبتـعـآث )) ؟

استفسار اريد النصح والمشوره (( انا مخير بين العسكريه اتخرج ظآبط او الإبتـعـآث )) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأنا من رأيي العسكرية

لأني أعرف أثنين ضباط راحو بعثة من عملهم بعد التخرج بيكملوا ماستر

وواحد أعرفه راح لغه

انا نصيحتي أضمن الوظيفة وبعدين رووح وبعدين يعتمد على تخصصك بالعسكرية اذا حاسب او هندسه روح العسكريه اذا غير كذا البعثة أحسن لك
    7 "
  2. البعثة والعسكرية الفرق بينهم فرق السماء من الارض واذا تبغى تتأكد اسأل اي عسكري ضابط كان او فرد وراح يجاوبك ويقولك وش العسكرية ياصاحبي والله حرااااااااام المقارنة العلم ثم العلم ثم العلم امسك البعثة وحافظ عليها هي الفرصة اللي ماراح تتعوض ابد وباختصاااااار شديد الابتعاث فرصة العمر الحقيقية.
    سلاااااااااااااااااااااام.
    7 "
  3. انا عندي لك حل
    يا عزيزي ان كانك تشوف انك رجال ورايح تدرس عشان تبني مستقبلك فـ انا اقولك بعثه
    وان كانك بتقعد تسوكرها وشرب وتنبسط اجلس بديرتك وادخل العسكريه وخلهم يكرفونك في عز القوايل عشان تطلع رجال
    وبعدها فكر تسأل انك تقعد بالعسكريه ولا تروح بعثه
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخي العزيز انت امام احدى اهم الخطوات في حياتك وهي اما الوظيفة العسكرية او الدراسية
    الواضح من كلامك ان راح تدخل كلية عسكرية وتتخرج بباكلريوس علوم عسكرية ...يعني ملازم او ملازم اول
    اولا : ماهو القطاع العسكري
    ثانيا :هل تحب هذا القطاع او لا ...اي هل تجد فيه ميولك (في ناس مستعدين يعملو في القوات الخاصة ...اكل ثعابين وفيران ورميه في الصحاري وما الى ذالك )
    ثالثا : ماهو تخصص البعثة لديك ...يعين لو بتصير طبيب (أد الدنيا ) خليك على البعثة احسن لك ..اما اذا علم نفس واجتماعيات وطقتهم ...روح اجري في الصحاري احسن لك
    رابعا :لكل شي ايجابيات وسلبيات ....حاول توازن
    وقبل كل شئ استخارة رب العالمين ثم سؤال اهل الاختصاص (مو اي واحد تروح وتسأل ....يعيني ما تسأل جندي منتف حارس على باب قاعده ...ولا تسأل موظف في دائرة حكومية طفشان من الدنيا وما فيها )
    روح اسأل المدرسين في الكليت اللي تبغى تدرس فيها ...عشان يديك فكرة عن مستقبلك الوظيفي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.