الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييز ابي اجابه

بليييييز ابي اجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوثنين
    ابوثنين

مبتعث جديد New Member

ابوثنين الولايات المتحدة الأمريكية

ابوثنين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة تامبا
    • تامبا
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 01:03 AM

اخواني انا اليوم رحت لي المديره قلت ابي اجازه شهر رمضان لان عندي زواج اخوي 2 العيد
    ونا بروح في 5 رمضان من امريكا وقالت لي اوكيه بس كلم الملحقيه وقلهم اذا وافقو تعال وانا اخلص اجراتك
    يعطوني عذر اخوي متزوج ونا اكمل 6 شهور في رمضان اقدر اروح ولا لا

ثانيا اذا رحت شهر بس يمشي لي راتب ولا لا ابي الافاده
    الله يوفق الجميع
  2. السلام عليكم....

تقدر تطلب من الملحقية طلب تاجيل ونصيحه لا تقول ان السبب زواج اخوك ... هذا اذا سألوك عن السبب... فأذا سألوك جيب لهم اي سبب ثاني..

الامر الثاني من معرفتي ان التاجيل يكون لترم... يعني اذا لسى ببرنامج اللغة فيعتمد اذا الترم الواحد شهرين تاجل شهرين اذا اربعة اشهر تاجل اربعة..

اما بالنسبة للمكافئه فتقطع عنك اذا كانت الاجازه غير رسمية... للتوضيح اذا اجلت ترم فعلي مثل الربيع او الخريف بالجامعه فانت ماتستحق المكافئه.. الترم الصيفي اذا بالجامعة تاخذ مكافئتك اما اذا باللغة فيعتمد على نظام المعهد.. لان بعض المعاهد تعتبر ان الترم الصيفي ترم رسمي والبعض لا...

واحذر يمكن ينزلوا لك مكافئه... بس بعدين يقولوا لك حسبناها من مدة الدراسة... اذا فرضنا انك احتجت لتمديد فترة اللغه او غيره..يرفضوا بحجة انهم نزلزا لك مكافئة في فترة الدراسة...

وبمجرد انك ماترجع مره ثانيه يرجعوا لك مكافئتك...

ان شاء الله اكون افدتك..... وعذرا على التقصير....

تمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.