الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي في 31 مايو ع القطرية .. فيه أحد معي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد قانوني
    معيد قانوني

مبتعث جديد New Member

معيد قانوني الولايات المتحدة الأمريكية

معيد قانوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Law , بجامعة The University of Denver
    • The University of Denver
    • International Law
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 20th, 2011, 12:57 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني المبتعثين .. يا الله حييييييييييهم

با ختصار ..

^_^
  2. راحت علينا ... تررم تررم ... راحت علينا .. تررم تررم ..<<<من قفلة الاخلااق يدندن مع نفسه

والله اني بغيتهااااا هذي القطريه .. ولكن مكتب الطيار طال عمره .. يوم قلت له ابي على الخطوط القطريه سدح لي ذاك المبلغ الي قسم بغيت انتف الجواز والفيزا قداااامه واحول الرحله للديره

يقول لي طال عمره الرياض الدوحه .. الدوحه واشنطن << نفس مسار رحلتك ياصاحب الموضوع

بمبلغ وقدره 4800 رياااااال

<< والله لو اني حاجز على المريخ هاللحين ...

ولا درجة ضيافه اسوح اسوح شي بالدنياا ...

عاد ساعتهااا .... حولت لطيران البريطاااني بنفس موعد رحلتك 31 مايووووو .. << طيب وش تبي دااخل ومرزز خشتك

توصل بالسلاااامه ... حبيب البي .. ودامنا في نفس اليوم ان شاء الله ماشين سوى ... الوعد في الجوووو

ورحلة ودراسه سعيده وموفقه يارب
    7 "
  3. اللي يبغي يحجز علي الخطوط السعوديه يتصل عليهم و يعمل حجز و ياخذ رقم الحجز ويعطيه مطتب الطيار وهما يحجزوله علي السعوديه
    انا قالولي مافي رحلات علي السعوديه لكن لمن اتصلت علي الخطوط السعوديه علي طول عملولي حجز
    طلمت مكتب الطيار قالي جيبي الحجز ونحنا نشتريلك التذكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متشائم
    راحت علينا ... تررم تررم ... راحت علينا .. تررم تررم ..<<<من قفلة الاخلااق يدندن مع نفسه

والله اني بغيتهااااا هذي القطريه .. ولكن مكتب الطيار طال عمره .. يوم قلت له ابي على الخطوط القطريه سدح لي ذاك المبلغ الي قسم بغيت انتف الجواز والفيزا قداااامه واحول الرحله للديره

يقول لي طال عمره الرياض الدوحه .. الدوحه واشنطن << نفس مسار رحلتك ياصاحب الموضوع

بمبلغ وقدره 4800 رياااااال

<< والله لو اني حاجز على المريخ هاللحين ...

ولا درجة ضيافه اسوح اسوح شي بالدنياا ...

عاد ساعتهااا .... حولت لطيران البريطاااني بنفس موعد رحلتك 31 مايووووو .. << طيب وش تبي دااخل ومرزز خشتك

توصل بالسلاااامه ... حبيب البي .. ودامنا في نفس اليوم ان شاء الله ماشين سوى ... الوعد في الجوووو

ورحلة ودراسه سعيده وموفقه يارب
    يا الله حييه أخوي الطالب المتفائل >> غير الاسم بكيفه بس والله خليك دوم متفائل

ابد والله أنا رحت للطيار وقال لي الموظف خذ تعويض أحسن لك بس

وكان لي خيار السفر من الرياض أو الدوحة أو الدمام بس بما أني من الحسا فالدوحة أقرب وأرخص ودايركت بدون ترانزيت

بس البريطانية .. كم طلعت عليك ؟

وإذا كانت رحلتك بنفس اليوم يمكن نتقابل في الملحقية أجل أو الفندق

أنا رحلتي تقلع 8:05 بتوقيت قطر وتوصل 3:05 بتوقيت واشنطن

محمد بن سعود الدعيلج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana w bas
    اللي يبغي يحجز علي الخطوط السعوديه يتصل عليهم و يعمل حجز و ياخذ رقم الحجز ويعطيه مطتب الطيار وهما يحجزوله علي السعوديه
    انا قالولي مافي رحلات علي السعوديه لكن لمن اتصلت علي الخطوط السعوديه علي طول عملولي حجز
    طلمت مكتب الطيار قالي جيبي الحجز ونحنا نشتريلك التذكره
    شكرا لك خيتي وان شا الله يستفيد منها بقية المبتعثين

أما أنا حجزت في القطرية وخلصت ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.