الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي جامعه سهل القبول فيها ويعطو قبول مشروط لاهنتم

تكفون ابي جامعه سهل القبول فيها ويعطو قبول مشروط لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman315
    abdulrhman315

محظور

abdulrhman315 الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman315 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resource , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • Human Resource
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 09:29 PM

تكفون ابي جامعه سهل القبول فيها ويعطو قبول مشروط وتكون مدينه كويسه من ناحيه الاسعار والجو لاني خلاص ضعت صراحه في تدوير على الجامعات وشكلي بتوكل على الله واختار اي شي اهم حاجه اني انقبل وارتاح
  2. قبول مشروط حفيت مالقيت من قبلك ..
    بس في حل انك تدرس في جامعات تعطيك قبول للمعهد وللجامعه فتدرس في معهدها واذا خلصته دخلت الجامعه ..
    في نفس الوقت تختبر ايلتس اذا جبت الدرجه المطلوبه ادخل اي جامعه واسحب عليهم وخلاص ..

انا اسفه لردي الجاف بس لاني تمرمطت مع هالسالفه والى الان مافي حل

ربك كريم ..
    موفق..
    7 "
  3. بعطيك 4جامعات ...

oregon state university

NORTHREN STATE UNIVERSITY

ARKANSAS TECH UNIVERSITY

وجامعتي
    IDAHO STATE UNIVERSITY

جميع الجامعات معتمدة من الوزارة وحكومية.. دامك تشوف كلمة STATE لاتاكل هم
    لكن علمني وش شهادتك وتخصصك اللي تبيه عشان اقدر اساعدك.
    7 "
  4. السلام عليكم ...

جامعة ايداهو ستيت ..تعطي قبول مشروط ولها معهد تابع لها...ومعترف فيها بس ادخل موقع الوزاره وشوف ادا تخصصك فيها او لا...انا والله تعبت على سالفة القبول المشروط...وبعدين جاب لي المكتب قبول في هالجامعه ...بس ترى الولايه برد....والله يوفقك يارب....
    7 "
  5. يابو الشباب وش تخصصك واي مرحله وكم معدلك المتخرج به
    هذا اساله مهمه اذا امعدلك عالي صدقني بتلقى مليون جامعه واذا منخفض زيي الله يعينك بس اهم شي خلني اعرف تخصص وبحاول اساعدك على اخر ماتوصلت لك
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ...

جامعة ايداهو ستيت ..تعطي قبول مشروط ولها معهد تابع لها...ومعترف فيها بس ادخل موقع الوزاره وشوف ادا تخصصك فيها او لا...انا والله تعبت على سالفة القبول المشروط...وبعدين جاب لي المكتب قبول في هالجامعه ...بس ترى الولايه برد....والله يوفقك يارب....
    أخي المتوكل على الله ممكن تعطيني عنوان الجامعة لو سمحت ( الموقع الإلكتروني )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.