الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة help me

مساعدة help me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memeooo
    memeooo

مبتعث جديد New Member

memeooo الولايات المتحدة الأمريكية

memeooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physics , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • physics
    • أنثى
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 21st, 2011, 04:48 AM

السلام عليكم
    كيفكم اخباركم؟؟؟
    عندي سوال وان شاالله الي يعرف مايقصرررررررررر
    الحين سجلت بشركه wes لمعادله الشهادات المهم ارسلت لهم السجل الاكاديمي والشهاده ومختومه
    وارسلولي ان فيه شي ناقص ماني عارفه ايش هو بليزززز الي يعرف يقولي ايش الي ناقص

Status Not Received

How to submit
    To be sent directly to WES in the manner specified for this country
    What to submit
    Academic Transcript
  2. للاسف ..
    اكلتي نفس المقلب اللي انا اكلته

الاخوان في هالشركه الله ياخذهم يشترطون انك ترسل اوراقك من الجامعه او الكليه تبعتعك مختم الظرف ومغلق , فانا وانتي شكلك مثلي ارسلناها في ظرف عادي فعرفوا ان احنا اللي ارسلناها مو الجامعه ..
    اللي لازم تسويه اللحين ..
    ترسلي لجامعاتك وتصوري شهادتك اكثر من 5 نسخ وتختمها من الجامعه طبق اصل ويحطوها في ظرف ويختم من الامام والخلف ومن محل القفله اللي هو اللسان وترسليها انتي للشركه ساعتها ..
    الله ياخذهم طلعو لي الشيب ,, وكملوها الملحقيه مو راضيين يعوضون الى الان ..

موفقه يااارب ..
    7 "
  3. OneSoul انا ارسلتها بظرف مختوم من الجامعه بس طبعا ختمه وحده من عند قفله الظرف

Deema 2011 لا ارسلتها بظرف مختوم من الجامعه
    قريب اعرف المشكله اتوقع المشكله فيه ورقه لازم اعبيها وارسلها داخل الظرف الي فيه السجل الاكاديمي والورقه لازم مدير الجامعه يعبيها بنفس الورقه باثبات اني كنت عندهم بالجامعه صاحبتي ارسلت لهم الظرف مافيها هالورقه وخلصولها كل شي
    القهر بالموضوع ان جميع اوراق معاي هنا وتوه راجعه من السعوديه ومختومه كلها واذا وديتها بتاخذ اسبوع واذا رجعت اسبوع وابغا اقدم على الجامعات واخلص واذا في حل اخر ممكن
    طيب ممكن ارسل الورقه بدون السجل الاكاديمي لان كاتبين صح على السجل الاكاديمي فخالص ان شاالله !!اذا ممكن حل اخر
    وهذا الجدول الي نازل على صفحتي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	مهم.jpg
المشاهدات:	67
الحجـــم:	61.0 كيلوبايت
الرقم:	12638
    7 "
  4. ووووووووواو ..
    يب ياحلوه انتي مفروض تطبعي الابلكيشن اللي هم ارسلوه على ايميلك وتعبيه جامعتك وتختمه ويرسل مع الشهادات ..
    وللاسف هالخطوه مالها بديل لان لازم ختم الجامعه يكون موجود ,, الله يعينك لازم تنتظري كمان لما يروح السعوديه ويرجع وبعدين ترسليها لهم بس كمان كوني حذره وخليك مع الجامعه خطوه بخطوه وخليهم يحطوها بظرف ويرسلوها لك وانتي ارسليها للشركه عاد ..

معانه وموفقه ان شاء الله ..
    7 "
  5. Deema 2011 ... تسلمي ياعسل
    انا راح ارسل اوراقي وان شاالله تخلص بدري بس الغريب بالامر ان صاحبتي سوت وارسلت بدون هذي الورقه وقبولها وارسللولها المعادله وخلصت والفرق بيني وبينها انا فتحت حساب بالموقعهم لمن كنت السعوديه فاكيد انتبهوا لهذا الامر >>>توقع فقط
    7 "
  6. Passion والله لازم اسوي؟
    لان بقولكم فكرتي انا عندي ملف مختوم فيه الختمه هو مفتوح بس مختوم على الفتحه واهلي بيرسلولي الورقه وبحطها مع السجل الاكاديمي وشهاده التخرج واقفلهاااااااا على الختم وارسلها من بيتي هنا بامريكااا
    هل يمشونهااااااااااااا لي ولايشترطون اني ارسلها من السعوديه
    سؤال اخر ؟
    الحين الورقه الي اعبيها فيها title ايش يقصدون فيها الي عبى الورقه يقولي بليززززززززززززززززززززززززززززززز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.