الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي 27 مايو على الخطوط البريطانيه

رحلتي 27 مايو على الخطوط البريطانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الوقيتان
    نواف الوقيتان

مبتعث مستجد Freshman Member

نواف الوقيتان الولايات المتحدة الأمريكية

نواف الوقيتان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انتظار , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • انتظار
    • ذكر
    • انتظار, انتظار
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلتي في26 مايو
    الساعه 7 و 40 دقيقه صباحا

من الرياض الى لندن
    من لندن الى واشنطن

من معاي ؟
  2. الله يوفقك ان شاء الله تساهيل

لكن انصحك واخوك بعدة اشياء اذا كنت تجي واشنطن
    اولا تعبئ استمارة مبتعث على حسابه الخاص بالكمبيوتر وتخزنها لأنها تاخذ وقت طويل في التعبئة اضف اذا ذلك لأنها ستطلب منك ملئها بالكمبيوتر طبعا غير اللي اللي تعبأها يدويا اذا وصلت امريكا
    اتمنى ان لايحطونكم في الفندق اللي حطونا فيه (EXTENDED STAY HOTELS) لأنه فندق منتهي ماعندهم اي مقومات من مقومات الفندق مافيه احد يشيل شناطك ولا عربية شناط بل لايوجد فيه حتى طابعة اوسكنر ومكينة التصوير حقتهم مكسورة لكن لاقدر الله لو حطوك فيه فسلم اوراقك للمسئول اللي بيجيكم في اليوم الثاني وروح الملحقية بتاكسي وصلح امورك المكتبية هناك

الله يوفقك وقلبي معك
    7 "
  3. الله يوفقك ياخوي والف شكر على المعلومات
    انا عبيت استمارة الدارسين على حسابهم وطبعتها لكن ولااني ماخذ معاي لاب توب لاني ماحتاجه

واصلا ماداني الاب توب يكفيني الايفون معاي كل شي ابيه اسويه فيه علشان كذا ماداني الاب توب

طيب كيف احجز من هناك للولاية اللي انا ادرس فيها

انا باروح كنتاكي ؟؟

ماحجزت من هنا !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الوقيتان
    الله يوفقك ياخوي والف شكر على المعلومات
    انا عبيت استمارة الدارسين على حسابهم وطبعتها لكن ولااني ماخذ معاي لاب توب لاني ماحتاجه

واصلا ماداني الاب توب يكفيني الايفون معاي كل شي ابيه اسويه فيه علشان كذا ماداني الاب توب

طيب كيف احجز من هناك للولاية اللي انا ادرس فيها

انا باروح كنتاكي ؟؟

ماحجزت من هنا !!!
    والله كان لابتوبك زين وعليه البرامج الأصليه افضل انك تاخذه لأنك ماعنه غناة بل انه ضروري
    وبخصوص الاستمارة افضل انك تكون مخزنها بعد تعبأتها لأن اي غلطة فيه مهما كانت بسيطة بتعيد طباعة الصفحة مرة اخرى وهذا بياخذ منك وقت واللي انا شفته يوم رحت الملحقية انهم يدققون في كل شي في هذه الاستمارة ولايسمحون بالتعديل اليدوي مهما كان بسيط

وبخصوص الحجز الداخلي فإذا كان معك بطاقة ائتمانية احجز من النت اذا وصلت امريكا واذا مامعك احجز من السعودية والله يعينك صحيح اغلى بس تشتري راحتك
    7 "
  5. يصلح ليش لا

بس ترى 6 ساعات مو كافيه علشان تشوفين اخوك مايمديك

اذا انا ساعتين هناك بس وعساني بس القى رقم البوابه للطائره الثانيه بسرعه

حاولي مالايقل عن 12 الا اذا اخوك بيجيك المطار شي ثاني

واي لازم فيزه انا ماخذت فيزه لاني مابي انزل لندن يمكن بالرجعه هههههههههههه

ربي يوفقك ويسر امورك
    7 "
  6. ايه اختي جوان ما تقدرين تطلعين من المطار ..
    بس فيه طريقه حلوه , كلمي اخوك انه يجيك بالمطار وتقدرين انك تجلسين معه هناك مو مشكلة ..
    انا سويت نفس هالحركة مع اختي , كنت رايح لـ لمريكا وقابلتها بالمطار ..
    وعلى فكره الفيزا البريطانيا تاخذ بالكثير اسبوع اذا سويتيها بالخبر وكم يوم اذا سويتيها بالرياض ..
    والله يوفقك يا رب ..
    ويسهل اموركم ..

<<<<<<

طيارتي اليوم الله يسهلها يا رب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.