الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره واحس بتانيب الضمير

محتاره واحس بتانيب الضمير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جـوان
    جـوان

مبتعث مجتهد Senior Member

جـوان الولايات المتحدة الأمريكية

جـوان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة ucla
    • ucla
    • biology
    • أنثى
    • L.A, ca
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 12:49 PM

السلام عليكم

انا محتاره في شي وحابه اسال عنه

انا مبتعثه وزوجي وبنتي مرافقين لي
    وراح يرجع زوجي لظروف خاصه ومااقدر اجلس في الغربه مع بنتي لحالي وهي اقل من سنتين
    فراح ترجع معه

ويجوني كل شهرين مره

رواتبهم اللي تنزل لي حلال؟؟
    صعب كل مره اعطي الملحقيه خبر تراهم رجعوا اقطعوا الراتب وبعد شهرين اقولهم رجعوا الراتب جاو مره ثانيه

واخاف لو يدرو الملحقيه ان زوجي اصلا مو معي كونه محرمي ادخل في اجرائات ثانيه لانه ممنوع

اسكت ولا ابلغهم؟؟

محتاره
  2. اختي جوان احييك على روحك الطيبة وحرصك على طاعة الله والمطعم الحلال وهذا شي مهم الله يكثر من امثالك

بس وانا اخوك انتي تسألين اعضاء منتدى بعد احترامي الشديد لهم غالبيتهم العظمى من الناس العاميّيين في الدين وللأسف غا لبية ربعنا الله يصلحهم مايعرفون يقولون مدري يعني بيجاوب بيجاوب الله لايعوق بشر

انا انصح تروح تسألين شيخ ضليع في هذه الأمور

تقبلي تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اختي جوان احييك على روحك الطيبة وحرصك على طاعة الله والمطعم الحلال وهذا شي مهم الله يكثر من امثالك

بس وانا اخوك انتي تسألين اعضاء منتدى بعد احترامي الشديد لهم غالبيتهم العظمى من الناس العاميّيين في الدين وللأسف غا لبية ربعنا الله يصلحهم مايعرفون يقولون مدري يعني بيجاوب بيجاوب الله لايعوق بشر

انا انصح تروح تسألين شيخ ضليع في هذه الأمور
    تقبلي تحياتي
    كلام سليم من كلام كليم ....
    7 "
  4. مشكوور اخوي على الرد

انا اسال الاعضاء يمكن احد صار له مثلي وسال شيخ او قال للملحقيه وقالت الملحقيه ان الوضع عادي ومافيه اجرائات كون المحرم موموجود
    لان الملحقيه قضيتها اكبر مو مسالة الراتب وبس اخاف على بعثتي تلغى لان محرمي مو متواجد على طول

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.